<font color='#000000'>مرحبااااا بكم حباااااايبي اسمحولي افضفض عن الي فخاااااطري تراااااني محموووم من اسبووع شو هاااا موووب مرض موعد وزاره - استغفر الله العظيم و اتوب اليه - الصراااحه من فتره ادش و احصل هالجموود في الكتااابه و هالانسحااااباااااات الخفيه من الاعضااااء و غير ان وااااايدييييين خف نشاااطهم غير الي فضلوا انهم ايدشون بنكاااات ثانيه ما ادري شو بلاااكم حباااايبي عاااديتوووني سببتوا لي البرووود راجعت نفسي وقلت ليش ليش مالي نفس اكتب الغلط فيني اكييييد مالي هدف في الكتاااابه او يمكن كااان لي هدف ضااااع او كاااان تسلل او اني استنزفت كل طاقتي في الكتابه حتى فضت البطاريه وصرت مووب رايم اكمل هالمشوار او اني صرت افتقد للفائده و المتعه ما احصل غير الانانيه يمكن اكون انا اكبر اناااااني انصدم بنفه بعد ما راجعهاا او يمكن اكووون مغرور ما حصل حد يمدحه فانحب او يمكن كان لي غرض تجميع اكبر عدد من المعجبات و ما قدرت احقق هالشي فتنرفزت و قررت اطلع او يمكن انيحبت لاني ما قدرت اقردن الي في بااالي - منوو في بالك خنفروش هاااا - خخخخخخ - شو اللعبه اليديده الي ممكن تلفت الانظار لي اكييييد لازم اسوي مشااكل اتحرش في هالعضوه اغيضهااا و ابط جبد هالمراقب عشااااان ايقولون عني صريح ابصرااحه اشياا وايد خطرت في بااالي يمكن مضايجني غيااااب اسرار قلب او غياااااب سبووج او غيااااااب فيلسوفه الي يقهر و زهر الرمااااان و دمعه العين و دمعه فرح و الاديبه الصغيره و طير الحب و طفله من هذا الزماااان او هو غياااااب الجرح الداااامي و مايهزك ريح و صدى الونه و معاند المحبه و ابوزغلول الخجول او فريدو وديج الفريج و و وحيد في باريس او ما ادري منووووه من الي ذكرتهم يذكرني مثل ما اذكر انا نشاااطه وسحر كتاابته ماااا ادري الصاافيه وينهاااا وشي موشي وينها و الفراوله الحلوه وينهااا وين لبن متثلج وين سموم شرير والرصاصي و عشاق عباديات و كلاسيك تدرون لما ابتعدت هالفتره عن الواحات اشيااااء واااايد تغيرت فيها تحسنت تعطي مزيد من الامل تاكد ان هاااك الجو بعده موجود اني مقصر في حق الاعضااااء مثل الاعصاااار و فاااادي و الفاارس2000 و طارق و المزوحي و المنحوس و حامي القلوب و جمال الكون و رنين الصمن و هموم الحب و شواطي الحب و شمه و تضحك الدنيا و انامل و اوراق الورد حلم الطفوله و الامير الحزين و لمع الامل و قلب الطفل و سفير الخيال و مسافر للجفا و الجاسوس و صوت الحزن المهاجر الكرزالمنسي و الذيب الازرق و الرئيسي و بالعمااااله اخرت ذكر دخوونووه و مشغوووب و روح المعولي و شوق القلوب و حواري و السموحه منكم حبااااايبي كلاام في خاطري وقال بطلع قلت له تفضل</font>