آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 66

الموضوع: سطـل مـاي

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو جيد جداً الصورة الرمزية منصوري الدوله
    قوة التمثيل
    318

سطـل مـاي

مــاعــرف يمكــن هيــه محــاولــه لألــوّن عيونـــي بأبيــض شفــّــــاف ؛ ولـو أقــدر كــان صبـّـيــت ( سطـل ) مــاي على هالاشيـــاء المتسخــه بالســواد حولــي ....

دفتــــر مذكـــرات

فـي ( العيــن ) كنــت مهـووس كوووره ؛ أحـب ألعــب ؛ وابــوي كـان يخــاف علي ومايحبنـي ألعـب ؛
    كــنــت اشــرد من البيــت واذا حبسـونـي اسوّي منـاحـه ؛؛ لازم اطلع لازم أطلـع ؛ اللعـب مع ( الاقـران ) لذ ّه وشهــوه لا تــُـشـبـع بالنسبــه لــي ّ ... أجمـل مافـي الامــر ان ابوي مـاكان يخلـّـيني اتـم برّع بعـد العشـر ليــلا وربعــي ماكـانـو يقدرون يطلعـون الا بعـد العشره !! لان اهاليهـم يجبرونهم ع الدراسه قبل اللعب ؛؛ فكـنـت من العصـر اطلع واحاول اجمـّـعـهم عشـان نلعب كـووره ولمــّـا يتجمعـون الساعـه عشـر ؛ ايي ابوي ويزقـرنــي عسب ادخل البيــت ... !! ( مـــب قهـر ) بس والله اضحـك يوم اذكـر هالشي ؛؛ يعني انا اللي ألمهـم للعب وآخـر شي انا اللي ما ألعـب ...

كــنــت غبــي ..

كنت ف الاعداديــه .. وانا بطبيعـة الحال ماعندي اخوان اكبـر منـي .. انا الراس العود ف هالبيت
    ابـوي مـاكان يخليني ارووح ( شـارع خليفـه ) اتمشـى مـع اليهــّـال لي ف الفريج ؛؛ وانا كنت انقهـر ؛؛ ساعتهـا
    كنت ارووح أصلـّـي وادعو الله وانا سااااجد انــّـي ألقـى حرّيتــي .. خخخخ يا شيــخ لو دعيت لك في شي مفيد والله ماكان أحسـن !!

طبـعــا مــاحد يوم يـاهــل ما انضــرب ...

انا انضـربت مره ف شهر رمضــان !! ومن ابوي !!

كنت طالع العصــر وسـايـر ألعـب كوره ف منطقـه اسمهـا ( الغزلان ) ف العيــن ؛؛ وانا كنت اسكـن ( المناصيـر ) يعني كانت المسافـه كبيـره شوي لانه اتعرفـون ماشي سياييـر توصــّـلنــا ...
    المهم انا سرت وماحطيت ف بالي اني اخبــّر ابوي ؛ والحبيب الله يطول بعمره قلـب الدنيـا علي ْ ؛؛
    ويفتـر بالسيـاره من مكان لمكـان ليـن ماحصلنـي ف ( الغزلان ) .. خخخخخ ركــّبـني شرات الهوش في
    دبــّـة ( الاستيشـن ) وقفــل علي ْ المقلــّـط ( غرفة الطعام ) ويلـس يضربني بالهوز !!
    يوم كان يضربني انا كنت أترجــّـاه واقول: ( وراس صوامك وراس صوامك لا تضرب ) ولين الحين انا ما عرف شو يعني ( وراس صوامك ) خخخخخخ

اوكي مناسبـه ثانيـه انضــربــت بهــا ..

كـنـت ألعـب ف الدوّار وابوي كالعاده محرّص علي ْ اني ما العب هنـاك ؛ يخـاف علي من السيايـيـر لا تدعمني ؛؛وانا ماقدرت اقاوم رحت ولعبــت ؛؛ اشوف الحبيب يأشـّــر لي من بعيـد بالهوز خخخخخ
    وانا شردت وابوي كان يلحـق وراي .. المهم اني سبقتـه بس ماقدرت ادخل البيت لان الباب كان مش مفتوح على آخـره فقلت آخذ لي دوره حوول البيت عشان يمكـن الشيبـه يتعــب ؛ المهم يوم خذت اللفـه الشيبه طـاااااااااح !! والله كسـر خاطري ؛؛ بس انا اعرفه لو زخني بيذبحنــي لذلك كمـّــلــت الشرده ويوم دخلت البيت !! قفلت عليــه الباب وتخيــّـلــو ويــن انخشــّــيـــت ؟؟
    .
    .
    .
    في حمـّـــام حجــرة الوالــد .. !! صدق اني غبـــي .. يعنـي خلــّــصــت الحمـامات ...

ذاك اليوم انرفســـت تبـون الصدق ..
    .
    .
    .
    انزيــن شبعنـــا من الضرب وسوالف الضرب خل نحوّل ع سوالف الاحــراج .. :kcl:

مره كنــّـا رايحيـيـن حديقـة ( بنـي ياس ) ؛ وانا كنــت ساعتـها ف الثاني الاعدادي ؛
    كنـت حـاط ورقـه ف جيبي عشــان سوالــف ( الترقيــم ) و والله اني اذكر اني كنت كاتب بها :

( حبـّـيــتــج مـن أول نظـره وقلبـي اتـّــيــّــم بج تـتـيــم )
    وتحـت هالكلام كنت حـاط رقـم بيتنــا لانه ماكان عندي موبايل

وللأسـف انا خلــطـت تذاكر الالعــاب مـع هالورقــه ؛ واشــوف ابوي مطرّش واحد من اخوانـي عشان
    يبـى تذاكــر الالعـــاب خخخخ وانا بالغلط عطيتــه ( ورقــة الترقيــم ) ؛؛ والله للحيــن اتخيــّـل منظر ابوي الله يطول بعمره يوم يأشــّـر لي من بعيد بالورقــه خخخخخخ بصـراحــه وااايد ...

بصــراحــه انا اعذر الوالد على عصبيتـه ذيــج الايــّـام يعني كانت الدراسـه الجامعيــّـه والاعبـاء الماديـّـه بالاضــافـه الى مشكلـة السكـن وايد تأثــّـر عليـــه ؛؛ والله يلوم اللي يلومـه ؛؛ وصدق انا الحين افتخـر فيـه وايد ع رغم الاختلاف الحاد ف وجهات النظــر ايام ( الطفولـه ) ؛؛

اوووه تذكــرت شي ..

اذكر مره كان يبى يضربني وانا ادور حوول السياره عشان مايروم يمسكنـي .. خخخ عاد اتذكــّـره يوم يقول لي :
    انته الحيــن كبـرت واستويــت ف الصف الرابــع :nono: وبعدك تسوي هالحركـات ...

خخخخ بالله وين كبـرت وانا بعدني ف الصف الرابـع !!!!

انضربت وايد ليـن وصـلـت ثالث اعدادي بـس عقبـهـا الوالد تخـرج من الجامعه وصارت اموره طيبه
    والحمد لله عايشيــن ..
    .................................................. ..........................

أكتشفــت ان سطـل ماي لا يكفـي كل هذا العالم المتسـخ لذلك قررت ان اصبـه على رأسـي فقط ؛؛

.

[mark=000000]
    ملاحظه: (اغتصاب الباكستاني ) و ( كذبات الطفوله ) عباره عن تكمله للموضوع الرئيسي والاجزاء موجوده في (ردودي) في هذا الموضوع...[/mark]
    التعديل الأخير تم بواسطة منصوري الدوله ; 24-07-06 || الساعة 03:20 PM
    الشيطــان أستــاذ الرجــــل ولكنــه تلميـــذ المــرأه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)