الســلام عــليــكم

همممممممممم

اسمحــولي يــعــني .. بــس هــذا شــرجــاوي .. يعــني المـــلك .. يعــني راعــي الكـــاس .. يعــني أصــحاب المــعــالي يا أصــحـاب الســعــاده ..

اونــكم ما تــبون نيكونــام هاااه .. ادبــكم اليوم :harhar1:

بقولكم سالـفـتــي ويه المــبــاراة ..
اول شي كـنت مخــطط اسير العــين .. لــكن راحــت علي نــومــه .. > انا ايام المباريات المهمه ارقد .. ما ادري ليش ( يمكن الله حابني وما يبي يستوي لي ضغط و سكري و كلسترول .. :smartass: )

نشيت و كانت توها المبــاراة بــاديه .. وييك نيكونـام و يحــطلك ذاك الجوول اللي هــز البيــت من صريخــي .. > طبعا الحين ما شي صوت .. شي طبيعي اصلا بعد كل مباراة :kcl:

بعدين ييه جوول توفيق .. :no0: .. اسميني بوزت ..

و جان يخــلص الشــوط الاول ..

و الحيــن كلكلووش اتربع على سفره و يتعشى > طبعا ما كله اي شي .. عيونه جذه في التلفزيون :puppyeyes: .. يدوتي يالسه تقولي وين يلعبون .. جان اقولها الشارجه و الوحـده .. شوي و لا حيــدر يحط صاروخ في جوول طــارق مصبح .. جـــان ابوز :no0: :no0:

و انا اتابع المباراه و ميلس يدوتي حذالي > مدبلنها .. إلا تطالع المباراه .. و هي ساكته وحليلها و تطالعني بطرف عينها .. > زايغه هههه

شوي و لا ايي جــواد نيكونام .. اللاعب الخــطير .. اللاعب الوســيم .. صاحب ضربات الراس الفنتكيــه .. و يحط جوول ع البرااااااااااااااااااااا اد :harhar1: .. و رد الخبال مره ثانيه .. جان ارد و اتعشى :ice:

الحيــن النتيجه 2 / 2 و خلص الشوط الثاني ..
و بدا الشوط الاضافي .. و كنت توني مخلص العشى .. > قولو هنى و عافيه انزين :harhar1:

ما اشوف إلا ميترو يستلمها و يلف على عمره و يحط جوول :narr:
هني يدوتي كانت تشوفني .. و ساكته و ما تقول شي ..
حصل الشارجه فاول .. جان اسمع يدوتي تقول ما علييييك .. ان شاء الله الشارجه بيفوز > ما اشوف إلا اندرسون حاطنها في الجوول

انا اناقز و يدوتي تصفق .. جان احس بالوضع و استحي ع ويهي و ايلس مكاني ههه :kcl:

خلص الشوط الاول الاضافي و خلص الثـاني .
و عاده اول ما خلــص انا يالس و حاط ايدي ع ويهي و يالس اقول ( يا رب يا رب يا رب )
و يدوتي تقولي ان شاء الله بيفوزون > ما اتوقعتها شرجاويه قـح

اجدم عبدالسلام .. و فنجرها فووق
و ايي الداهيه انـدرسون و يحطها بثقه
بعدها ييه حيدر و حطها :sadwalk:
و اييك ضياء و يضيعها :nono:
و بعدها اجدم عبدالرحيم و ضيعها
و عبدالله سهيل يحطها
و بعدين ما اذكر منو و حطها :no0:
العنبري يمشي كمشية الملك و يحطها
بعدين ما اذكر منو و حطها :nono:
وييك فيوووز و يحطهااااااااااااااا

و جاااان اناااااقز في البييييت