الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركــاتـــه

وش حـــال عرب الواحات ( هههه الحين خوي الواحات بتييه الصيحه يوم يتذكر مواضيعنا لوّل ) ؟؟

كلــّــن بحــالــــه ..

عســى انــكـــم ابخيـــــر يالطيبيــــــن ؟؟؟

ياليتــكم والله لو تتيمعون حولي خاطري ارمس وياكم؛؛ من زمــان ماهذربنـــــا ؛ واخذوا مني الجزل واتركوا

عنكم الهزل ؛ مــن قلبـي اباكــم حولي وأحــط اصغركــم في ثبــانــــي ( حضني يعني ) ؛

كــنـــّــا في يلســــه خـــاصــه مــع الشيــبــــــه والعيــوز وسوالف ( مابــعـــد الغداء ) ؛ ترى والله احب

وايد السوالف في هالحــزه ؛ يعني الشيبـــه تــــارس بطنـــه ( فديتــه ) و بعــده هوب غاســل يديــه والعيوز

تقطــّـــع لي من هالفواكــــه الجـيــده ؛ وتدور السوالف امبينـــا الى حــزْ العـصـــَـــيـــر قرب الصلاه

عـــاد العيــوز طــالـــت اعماركم مشتريـــه لهــــــا ( آلـــة جري ) ومستانســـه وايـــــد عليهـــــا ؛ والحمد لله

ان الالــه وايد فادتـهـا ونسبــة الكوليسترول نزلت عــن ارتفاعهـــا في دمهـا ( فديته ) ؛

لكــن العيوز اتقول انها منحوســه بعيـــن ؛ حيــث انها خبــّــرت وحده من العيايز عن الصحـه اللي ردت لها

وعن وزنها اللي نقص اكثر من 4 كيلو في شهرين تقريبـــا ؛ ومن ذاك اليوم وهيه متناحسه ويا الاله وكارهتنها

وتحـــس بــــألـــم شديد في صبع ريـيــلهـــا ؛ وتقول انها

مصيوبــه بعيـــــن ؛ لكـــن الشـيبــه ( مسوّي فيهـــا خبيـــر طبي ) ؛ قال لـهـا لو اتييبين لج

سح وتمرسينــه ( يعني تهرسينه من الهرس ) وشويــّــة سمــن والله لتغديــن ( اوووكيــه )

عااااد انتو لو سمعتو الاوووكيه مالت الشيبه فنانه ( اووووووووووو كي ) يمد الـO وايد هالحلــو فديت خشمه.

عاد انا قلت استغفر الله العظيم وين تبون اتحطــّــون النعمــه ع رويــلات ( تصغير ريـيــل ) العيوز ؛

والله لا ينخسف بنــا ونغدي سبلان ( عاد نحن الحين مب من زينــّــــا ) الحمدلله رب العالمين ؛

هنـــاك وفي مثل هذا الموقف المحرج اللي انا سببتــه اعتدل الشيبه وتزهــّــب للرد ؛

قال: لو صدق بننخسف جان انخسفنا من زماااااان ؛ هذا من زمال لوّل ونحن نتداوى به من الرضوض ؛

( حذفت كلمه من رده عليْ تبدأ بــ ( يالثووور ) ... ) بس ماعليكم ترى والله يحترمني ..

المهم قالت العيوز انهــا متويــعـــه ( متوجــّـعــه ) بالحيــــــــل ؛ انا عاد تحريت انها تخاف تحط السح ع

ريــيـــلهـــــا و ( مسوي عمري واحد ) قلت انـــف عليج حريــم اول مال دلـــع ...

قال ابويـــــه تدري ان الاوليـــّــيـــن يوم كانو يشاركون في الحروب وتدخل ( الزانـــه ) الرصاصــه يعني؛؛ في

بطــن واحد مــن ( المقاتليـــــن ) شو يســوّوون بــه ؟؟؟

عاد انا هنيــــه انفحمـــت ولا عرفت ش اقول

قال ( طال عمره ) : انــهـــم كانـــوا يحــّــرون ( يسخنون ) سـِـيـــــم ويدخلــونـــه في نفس الفتحـه اللي دخلت

منها الزانــــه ؛ ومن ثم يطلعــونــهــــــا ( انا هنيه بلا شعور قلت أخخخخخخخ ) واذا يالعيوز تضحك عليــّـــه

واافشيلتــااااه وانا البكـــــر ؛؛

المهـــــم ؛ طالـــت اعمــاركم العيـــوز مانفع وياها علاج الشيبــه ؛ ويوم راحت الدكتور وهيه كل ظنها

ان الحرمه ذيييج ضاربتنها بعيــن ؛ لكــن طلــع ( النقرس مرتفع عندهــا وهو ياللي ضاربنهــا )

احليلهــا ذيــيـــــج العيوز ؛

مراسلكم من خيمــة بـيـتـنــا :

علي بن محمد المنصوري او مايـُـعــرف بـ(منصوري الدوله) في واحات بن دبي

ع فكره ( داي الشجاع) اسم لفلم كرتوني اذا ماتعرفونـه انشدو بزارينكم الصغار وبيخبرونكم عنه لا تستعينون بالشواب هالمره ترى مالهم ف خرابيط الرسوم المتحركه