<font color='#000000'><font face="tahoma (arabic)" size=5>
<p align=right></p>
<p align=right>الساعه 9
في بوظبي ... طلع منصور من البيت بسير يتمشا على البحر ..
منصور وهو يتمشا يصيح تلفونه وكان سعيد اللي داق ..
منصور : الوووووو
سعيد : منصور
منصور : خييييييير
سعيد : ياخي أحبك
منصو : هههههههههههه والله قلت شي عندك الحين
سعيد : مالت عليك مب راقد يالس افكر فيك
منصور : ههههه فيني ولا في ....
سعيد : لا والله صدق منصور والله احبك
منصور : عيل انا مااحبك
سعيد : أفااااااا
منصور : إلا أموووت فيك
سعيد : ههههههه فديتك يا الغالي انزين وين انت
منصور : على البحر اتمشا
سعيد : يا حيك والله عيل برايك بسير ارقد
منصور : ههههه بس عشان جيه انت داق
سعيد : هههههههه يالله فمان الله
منصور : الله وياك الغالي

منصور يلس شوي على البحر بعدين سار البيت بيرقد ..
ياي يحطي راسه على المخده خطرت فطوم فباله وشاف الساعه 10.40
منصور شل تلفونه ودقلها بس محد يرد .. لأن فطوم كانت ياله في الصاله اطالع التلفزيون ..

وعلى الساعه 11 فطوم سارت حجرتها وشافت منصور داق 3 مرات
فطوم : لييييييش داق لا يكون شي صاير
وادقه ..
منصور : الوووووو
فطوم : هلاااااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم بلا نفس : بخير نعم دقيت شفت رقمك
منصور : هههههه داق اسمع صوتج
فطوم : ههههههه عيل يالله اجلب ويهك
منصور : لحظه قبل لا أجلب ويهي فطوم أسف عشان خربت أكلكن بس انتن ماقصرتن ماخليتن رقم في التلفون
فطوم : ههههه تستاهل
منصور : تصدقن ماشي ولا رقم في تلفوني إلا رقمج
فطوم : هههه انزين امسحه
منصور : ههههههه شو قالولج مينون
فطوم : انزين انا بسير ارقد شي في خاطرك
منصور : امممممم اول زعلانه
فطوم : لا مب زعلانه ارتاح
منصور : الحمدلله ارتحت
فطوم : زين عيل بعد شي في خاطرك
منصور : اممم هيه
فطوم : خييييييير بعد
منصور : أحبج يالله باي .. وبسرعه يبند الخط

فطوم يسلت تضحك : هههههه فديته ياربي ماادري كيف بعيش بلاه ..

طبعا منصور ماغطت عينه ولاقدر يرقد يلس يفكر أنه بيخطب فطوم .. ويلس يفكر بتوافق ولا لاه . وعلى طول الوقت وهو يفكر فيها ..

الساعه 4.30 نزل منصور وسار المسيد وقرر انه يرمس ابوه ويسير اليوم يخطبها له ..

منصور : ابويه بغيتك في سالفه
بو منصور : خير شو بغيت
منصور : نويت اعرس
بو منصور : هههههه قول حق امك تخطب لك اللي محطيه عينها عليها
منصور : لا مااريد انا اريد اللي في بالي
بو منصور : ههههه ومنو اللي في بالك
منصور : بنت عموه فطوم
بو منصور : هذي الساعه المباركه زين مااخترت
منصور : انزين عيل اليوم تخطبها حقي
بو منصور : وين اليوم امس يايين من العين
منصور يلس يصر انهم يسيرون اليوم يخطبونها .. وطبعا وافق بو منصور ..


الساعه 7.30
ساروا صوب العين يخطبون فطوم .. طبعا فطوم ماعندها علم انهم يايين يخطبونها ..
بعد ماعرفت فطوم في السالفه عصبت منه وفرحت في نفس الوقت ..

بعد ماخلصوا بو منصور ومنصور من عند بو سيف ردوا بوظبي ..


الساعه 9.30
اطرش فطوم لمنصور مسج : (( كلمة اخيره : اللي يودك حطه بعينك وخبيه واللي ما يحبك ابعد عنه ))
منصور انصدم من المسج شو قصدها فيه وطرش : (( هااا سمعتي الخبر ،، طمنيني موافقه ولا لاه ))
فطوم : (( تعال عند ابويه واسمع الخبر بنفسك ))
منصور : ههههه اكيد وافقت فديتها يا ربي واخيرا يتحقق حلمي
فطوم ترد أطرش : (( أأأأسفه بس عااافك الخاطر ))
منصور قرأ المسج ألف مرة مب مصدق اللي جدامه لاااا شوو قصدها لااااا ياربي لاااا فطوم ادخيييلج احبج احبج لااااا وافقي علي ...


ياترى فطوم بتوافق على منصور ولا لاه ؟؟؟</p>

<p align=right>31</p>
<p align=right></p>
<p align=right>منصور كان في صدمة قووووويه مستحيييييل فطوم ترفضة مستحيل ..
منصور : لااااااا اكيييييد تمزح لا مستحيل ترفضني فطوم فطوم تحبني ..
يرد يتصل فيها بس ماترد عليه ..
منصور : اكيييييد رافضتني اكييييييد لا لييش يافطوم تعذبيني حرام عليج والله حرام مااقدر اشوفج لواحد غيري لامستحيييل مستحييييل .. يقاطع كلامه الحزين صوت الباب ..
منصور يلف صوب الباب : منوووووو
ام منصور : منصور
منصور قام وسار صوب الباب وفج الباب : خيييير امايه بغيتي شيء
ام منصور : هيه الغالي بغيتك توديني بيت عمتك في العين
منصور في خاطره يقول لاااا مايريد يسير صوب العين : لييييييييش عشان سالفة العرس
ام منصور : هيه ياوليدي بسير اطالعهم
منصور : امايه لاترمسينهم هم بردونا جواب جانهم موافقين علي
ام منصور : يالله بستر ليش مايوافقون
منصور : امايه لاتعذبيني انا بوديج صوب العين بس ماتفتحين سالفة العرس وياهم .
ام منصور : لييش هم مايبونك
منصور نزل راسه ورد رفعه : ماادري بس كل شيء جايز بس المهم متى تبيني اوديج
ام منصور : بعد الغدا انشالله
منصور : خلاص تم يا ام منصور


في العين .. الساعه 1.30
تتصل الريم بفطوم بعد ماسمعت على الغدا خطبة منصور حق فطوم وهيه للين الحين مب مصدقة انه خطبها وفطوم ماخبرتها بسالفه لا خيانه ..

فطوم : الووو
الريم : هلا والله بالعروس
فطوم : ههههه أي عروس
الريم : جب جب انا اخر من يعلم صدق مافيج مذهب
فطوم : هههه لييييش ماتعرفين ان منصور يا وخطبني لا مستحيل مع انج وياه في نفس البيت
الريم : لا ماادري بس ماعليج هزبته منصورو السبال صدق مايستحي من وراي
فطوم : والحين داقه تهزبيني حرم سعيد
الريم : لو سمحتي الشيخ سعيد فهمتي
فطوم : هههه شيخ في عينج محد عندنا شيخ غير الشيخ زايد
الريم : المهم شوو متى العرس
فطوم : حوووو أي عرس منو قالج اني موافقه
الريم : نعم نعم ماسمعت شووو مش موافقه كيفج هووو
فطوم (( بدلع )) : والله كيفي لأن هذي حياتي وانا حره
الريم : فطووووم عن الدلع ادري انج تحبينه .. وتقاطعها فطوم
فطوم وهيه معصبة : كنت احبه
الريم : والحين
فطوم : عادي عندي مثل اخوي مااقدر اتصور بكون ريلي وبعيش معاه مااقدر على مغايظه ومقالبه
الريم : فطووووم اكيييد شاربه شي
فطوم : الريم فهميني منصور غير عن سعيد منصور مب ويهه عرس منصور مايحاتي شيء كثر الدوام والدراسه وسفراته بس
الريم : حبيبتي اخوي يأمن مستقبله يريد يكون مهندس كبيييير
فطوم : حتى ولو مارريده
الريم : فطوم اكيييييد هذا واحد من مقالبج
فطوم : ريمووه تبين الصدق
الريم: اكييييييييييييد..
فطوم : انا معصبة عليه ليييييش مايقول انه بيي يخطبني خلاني جدام الأمر الواقع حتى مايعرف اذا موافقه عليه ولا لاه
الريم : هههههه كان واثق من موافقتج
فطوم : هههههه مشكلته والله
الريم : المهم فطوم هالله هالله بمنصور ترى هذا اخوي مالي غيره
فطوم : ههههه عندج حمدان
الريم : حتى ولو منصور غييييير
فطوم : هههه المهم بخليج الغالية شي في خاطرج
الريم : تسلمين الغالية .. بس نسيت اقولج المعرس المجروح ياي صوب العين ومعاه الوالده
فطوم جنه حد صب عليها ماي بارد اكيييد يايه خالوه تعرف ردي بسالفه ياويلي شو اقول ..
فطوم : حلفي ولييييش مايتي وياهم
الريم : مااريد سعيد يشوفني اللين العرس
فطوم : والله انج سالفه اوكيه يالله باي


بعد ماسكرت فطوم من الريم يلست تفكر بمنصور : الحين خالوه يايه تسمع ردي بسالفه العرس لو قلت لهم اني رافضة اكيييييد بتستوي مشاكل في العايلة وخالي بيزعل وامايه بتعصب بس ابويه مستحييييل يجبرني على العرس ابويه ريال فاهم ودارس يعرف الصح من الخطأ مستحيييل يخليني اعيش عند واحد مب مقتنعه فيه .. بس امايه اكييييد بتقول منصور مافيه عيب منصور ريال والكل يشهد بأخلاقه عمره ماغازل وعمره ماتحرش ببنات مايخصة بسوالف الشباب هالأيام ريال سوالف ومقالب وحبووووب يفكر بمستقبله ويحب يكون نفسه بنفسه .. بس انا مااريده لا شو مااريده هذا هو الشخص اللي حبيته بكل مافيني .. بس لييييش انا رافضة ليييييش اكيد فيه سبب يمكن اريد ارد حركته انه خطبني بدون مايقول حقي بس هذا مب سبب بس انا ....... لا مستحيل خله شوي يعرف قيمتي سبال ههههه فديته حرام علي خله يستاهل بس ماعليه حصلت حل .. يوم تسألني خالوه بقولها بعدني مااستخرت اكيد مابتقول شي وبعدين بتصرف وياه بطريقتي الخاصة ..

أما من جهة الريم كانت ملااااانه يالسه تلعب لعبه في الكمبيوتر ومصرة تقيمها مئة مرة عادت اللعبة وكل مرة تخسر .. وهيه مندمجه في اللعبة ماباقي شيء وتقيم يقاطع لعبتها صوت مسج .. نقزت في مكانها وخسرت في اللعبة عصبت وردت تعيد اللعبة من البداية ويوصل المسج الثاني .. قامت سارت اطالع من منو المسجات ..

المسج الأول : (( احترامك في محله والمعزة والقدر بس أقول إني أحبك أعترف ماني بقادر &#33;&#33;؟؟)) من سعيد

المسج الثاني : ((محشش يسأل أمه لو أنتي ماولدتيني وشفتيني عند ناس بتعرفيني هههههههههااااي )) فطوم

الريم : ههههههه الله يخسج يا فطووووم صدق فايجه ..
بس شو اسوي مابرد على مسج سعيد انا مقررة اني ماارمسه ولامسج ولايشوفني اللين العرس .. خله يولي برايه يعفن يترياني ..


الساعه 4.45
يوصل منصور العين .. ينزل امه بيت عمته وسار عند سعيد في الكوفي يترياه ..

في الكوفي ..
سعيد كان يالس يتريا منصور يوصل ويالس بروحه ماسك له جريده يقراها للين مايوصل منصور .. رفع سعيد راسه من الجريدة ويشوف منصور ياي صوبه وقف عشان يسلم عليه .
سعيد : مرحبااا مرحبااا الساع
منصور يخاشم سعيد : مرحبا فيك اشحالك
سعيد : بخيييييير وسهاله اشحالك انت واخبارك
منصور : والله تمام
يلس منصور ويلس سعيد وياه ..
منصور : هاااا بوعسكور اخبار الدوام مابتحول بوظبي
سعيد : لالالالالاحشااااا مافيني
منصور : هههههه مافيك ولاعشان العروس في بوظبي
سعيد : هههههه هيه والله اشحالها هيه
منصور يطالعه بطرف عينه : امممممم بخير تشقح
سعيد : المهم انت شو سويت عشان الدورة
منصور : ياخي بخذها وبسافر
سعيد : افااا لييييييييش والعرس
منصور : أأأأأأخ يابوعسكور لوتدري شو في داخلي
سعيد خل الجريده على الطاولة ولف صوب منصور : خييييير شو صاير
منصور نزل راسه وتنهدددددد :
يالخوي بشكي لك الحالي من هموم الوقت وظروفه
مارحمني غث لي بالي لافني من قبل ما الوفه
ذلني من بعد ماسالي والمذله دروبها عوفه
ضاق صدري وزاد غربالي بعد راحه من قبل شوفه
ياسعيد انظر باحوالي قبل ماتغديبي حتوفه
قاصدنك بين لرجالي يافهيم الشعر ووصوفه
أنت ذيب مرقبك عالي ياشجاع حاسمه سيوفه
لك بنوف المجد واقوالي وحاشا مثلك يخذل ضيوفه
وقتيه ياسعيد سلالي بالتحدي رد بصلوفه
هد حيلي زاد غربالي والقدر فزاته معروفه
عاد بي عود ميالي لي تعدى يديله ردوفه
بوعيون سود وكحالي والصدر متشاسعه اكتوفه
هز قلبي ومر يختالي ولا اخذني بحسن وروفه
هذا قولي وتمت امثالي والعذر في آخر حروفه

سعيد يسمع وهو ساكت ولانطق .. يوم خلص منصور كلامه رفع سعيد عينه بعين منصور وقال : لاصد عنك من توده وجافاك .. خله وجازه بلجفا مثل صده .. خلك عزيز النفس والعز مأواك .. وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده ..خص الرفيق اللي إذا جيت حياك وأن غبت عنه ياصلك بالموده ..

منصور مافاهم شي شو قصده سعيد انا ياي عشان يخفف عني وهو يرد يزيدني هم وغم ..
منصور : سعيييييد شو قصدك اطنش
سعيد : هيه عيل خلك عزيز النفس منصور لاتذل نفسك عشانها اذا هيه تباك وتعزك جان ماسوت جيه فيك
منصور : مافهمت فمهني
سعيد : اسمع يا منصور خلها تولي لاتسأل عنها واذا شفتها خلك عادي ولاجنه شي صاير لاتهتم فيها ولاتتخبر عنها خلك على هالموال اسبوع وشوف اذا هيه تحبك وتعزك بتسأل عنك .. صدقني يامنصور اسمع كلامي وشوف
منصور يفكر برمسه سعيد : .............
سعيد يريد يغير الموضوع عشان يهدي على منصور : يالله منصور خلنا نسير السينما
منصور وهو يفكر شوي : اوكيه يالله</p>
<p align=right>في بيت قوم فطوم ...
ام منصور وام سيف وحرمة يرانهم كانت عندهم يالسن في ميلس الحريم ..
اما فطوم كانت في حجرتها بعد ماتسبحت يالسه تنشف شعرها وتلفها بسرعه وهو مبلول ولبست شيلتها ونزلت عند الحريم تسلم ..
فطوم : السلام عليييييييكم ..
الحريم : وعليكم السلام
بعد السلام والخرابيط سارت فطوم صوب حرمة يرانهم بتشل بنتها الصغيره اللي عمرها اربع شهور اسمها هنوده ..
تشل فطوم هنوده وترفعها فوق وتحبها : فديييييتها تشبهني
ام هنوده : ههههههه لا بنتي احلى
فطوم : هههه لو تشبهني بسها شو تبا بعد
ام منصور : هيه والله لو تشبه فطوم بتطلع حلوه وماعليها كلام
فطوم حست ان حرمة خالها بدش بسالفه العرس وقالت بطلع بسرعه قبل لاتتكلم بالموضوع ..
فطوم شاله هنوده : صدقج خالوه .. اوكيه عيل انا بشلها داخل في الصاله براويها منصورور
ام سيف : منصور محد سار بيت عمه ويا سيف وشمه
فطوم : والله اوكيه انا بشلها داخل
ام هنوده : برايج




ادش فطوم الصاله وتشغل التلفزيون .. وتيلس وتخلي هنوده في ثبانها .ويالسه تلاعبها ويصيح تلفون البيت ..
فطوم : الووووو
ميروه : هلا والله
فطوم : هلا ميروه اشحالج اشحال يزوي
ميروه : يسرج الحال اشحالج انت
فطوم : بخييييير وسهاله
ميروه : وينج ماادقين مامسوده الويهه
فطوم : ههههههه والله شو اقولج ياميروه تعرفين بعد انا إمرأة اعمال يعني كله مشغوله وكله سفرات
ميروه مخليه سبيكر عدالها يزوي ..
يزوي : اقول حضرة مديرة الأعمال خليني سكرتيرتج الخاصة
فطوم : لالالا انت ماتنفعين لهاي المناصب
يزوي : ويا كشتج سباله
فطوم : ههههههه يزويه تعالي عندي شو رايج
يزوي : مااريد
في هالوقت تصيح هنوده .. ايهي ايهي ايهي ايهي
يزوي : فديتها منو هالنونوه
فطوم تسكت هنوده : بنتي فديتها
يزوي : يالله فطوم بنت منو
فطوم : تبين الصدق بس لاتخبرين حد
ميروه : انا وياكن بالسر
فطوم : الله يخسكن سمعن السالفه الله يسلمج عند الغدا دش علينا ابويه ومعاه حرمه وبنت عمرها اربع شهور وولد عمره سنتين وبكل ثقة وقوة قال هاي حرمته وعيالي
يزوي : حلفي وبعدين شو صار
فطوم : عادي بعد شو
ميروه : وخالوه شو سوت
فطوم : عادي امايه فرحت وشلت البنت وحبتها وسلمت على حرمة ابويه
يزوي : فطوم صدق ولااجذبين علينا
فطوم : ههههه شو اجذب صدق مااقص عليج لو تشوفين حرمة ابويه حلوووووه
ميروه : ووووع ليش يزوج على خالوتي
فطوم : ههههههههههاااي اقص عليكن يا الغبيات هاي بنت يرانا
يزوي : فقتج صدقت
ميروه : سباله عند امج
ترد اتصييييييح هنوده ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي
فطوم : اوكييييييه برايكن هنوده تصييييح باي وسلمي على خالوتي
ميروه : انشالله وحبيلي هنوده
فطوم : اوكيه .
.

ابتلشت فطوم بهنوده تصييييح ماطاعت تسكت
فطوم : حبيبي بس فدييييتج ..
شغلت التلفزيون وخلت نجوم كانت غنية يامودي . طولت على التلفزيون ورفعت هنوده فوق ادورها وترقصها عشان تسكت ..فطوم مب حاسه بعمرها عادي ..



في نفس اللحظه يدش منصور الصاله كان داش بسلم على عمته ويشل امه وكانت الساعه تشير للساعه 5.30
دش الصاله يتحسب الحريم يالسات داخل وقف عند الباب يشوف خبال فطوم وهيه تناقز وترقص هنوده .. وهنوده بعدها تصييييح ماطاعت تسكت ..
منصور خاطره يضحكككككككك ....هههههههههاااااااي
يسير صوب فطوم ويوقف جدامها يريد يشل هنوده من ايدها .. فطوم من شافت منصور تيبست في مكانها تمت اطالعا خاطها تصفعها لييييييش جيه داش عليها .. منصور حب هنوده على خدها
منصور : حبيبتي فديتج انت حلوه ويقرص هنوده على خدها .. جان تضحك هنوده .
فطوم بعدها ساكته تريد ترفع قصتها من عيونها وتعدل شيلتها . بس ماب قادره هنوده في ايدينها .. منصور يلف صوبها وخاطره يشوف عيونها بس شعرها المبلول على ويها .. منصور يرفع ايده ويشل شعرها من عيونها حس ان ايده ترتجف .. بس فطوم متيبسه في مكانها مانطقت ولا كلمة ..
منصور ساكت بعد مارمس .. جان يرد يحب هنوده ويطلع .. عنها
فطوم وهيه خاطرها تصيييييح : سبال اكرهكككك
منصور وهو بعده عند الباب سمعها يوم قالت سبال اكرهك .. جان يلف صوبها
منصور : فديت السبال انا ..


طلع منصور وسار ميلس الحريم يسلم على عمته ..
فطوم خاطرها تصيح ترتجف وهنوده تصييح في ايدنها .. سارت ميلس الحريم تعطيها امها ..


وهيه عند باب الميلس كانت خايفة وترتجف ويها احمرررررر .
فطوم تحدر الميلس : السلام علييييكم ..


منصور منزل راسها من سمعها تقول اكرهككك .. ولارد عليها السلام .. جان تتقرب فطوم من ام هنوده كانت يالسه ومنصور يالس على الكرسي اللي عدالها ..
فطوم معصبه ليييييش مايرد السلام يا الفضيحه بأمها وحرمة يرانهم وام منصور ..


منصور رفع راسها ويت عينها بعينها .. وخاطره يضحك عليها ويها احمر ..جان يبتسم في ويها .. جان يقول في خاطره : يحسبني يوم سلم ماسمعته سامعنه بس بتغلى عليه قلت أثقل بس ثقلي ما استطعته وابتسمت وجيت لمعانق ايديه يحسب إني يو مارديت بعته مادرى بكل عمري مشتريه والصراحه يوم سلم ماسمعته كنت افكر كيف أنا اسلم عليه ..



ترخص منصور وامه وساروا صوب بوظبي .. وبعد ترخصت حرمة يرانهم وسارت بيتهم ..
اما فطوم سارت حجرتها وتعق عمرها على الشبريه وهيه تصيح : اكرهككككك .. ليييييش جيه يعاملني قفطني جدامهم ليش مارد السلام ليييييش .. لايكون باعني خلاص يعني مايريدني بس انا احبه فقته مايستاهل ايهي ايهي ايهي .. لا مااقدر اتحمل ؟؟ بس اخرتها بيي يسأل عني واذا اريده ولا لاه .. بس لييش خالوه اليوم مارمست في العرس ولايابت طاريه لايكون منصور قالها انه مايباني خلاص غير رايه .. ...




من باجر الساعه 6المغرب
سعيد منسدح في حجرتها ويفكر : اقوووول حق الريم ولا لاه بس لازم تدري .. بس لو درى منصور اكيييييد بيزعل علي بس انا مااريد حد يستهم علي بس انا لازم اقول حق الريم هذي بتصير بعد كمن شهر حرمته ولازم تعرف الحين .. يشل تلفونه ويتصل فيها بس الريم ماترد عليه .. ويرد يتصل بس الريم ماترد ..

اما الريم اطالع تلفونها وتقول : لااااا قلبي لاتخوني لاتحاول مابرد عليه ..
بس سعيد اتصل ثلاث مرات .. والمرة الرابعه الريم حست انه شيء صاير جان ترد
سعيد : الوووووو
الريم : هلا
سعيد : هلا والله اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : الحمدلله
الريم : خييييير سعيد شو صاير
سعيد : الريم بغيتج بسالفه خاصة وضرورية .
الريم : خير قول
سعيد : بس يتم سر بيني وبينج موافقه
الريم وهيه مستهمة : سعيد قول طيحت قلبي شيء فيك شيء يعورك
سعيد : سمعي .. طبعا يوم صار الحادث تأثرت وايد فيه وللين الحين ومثل مالاحظتي أثار الحادث امبينه .. ومن الحادث تأثر العمود الفقري عندي طبعا مب وايد بس شوي تأثر والدكتور قال لازم اتلاحق عليه واسوي عملية قبل مايأثر علي وبعدين بيتأثر العمود الفقري كامل .. يعني قررت انشالله بعد العرس مباشرة بنسافر وبسوي العملية
الريم : وليش ماقلت لي من قبل
سعيد : ماحبيت اغثكم
الريم : شو تغثنا ياسعيد انت صرت شيء مهم في حياتي
سعيد : خلاص يا الغالية لاتستهمين انشالله بعد العرس بنسافر وبنسوي العملية
الريم : وليش تتريا للين بعد العرس سافر الحين وسوها
سعيد : ماينفع لازم تكونين وياي وانا اجلتها لأخر شهر 8
الريم : ..................
سعيد : المهم الريم أمانه لاتقولين لحد حتى منصور .. محد يدري بسالفه غيرج حتى اهلية مايدرون
الريم : انشالله بس طمني عليك
سعيد : انشالله تامرين امر بس لاتستهمين مب خطيرة العملية
الريم : انشالله
سعيد : اوكيه بخليج الحين شي في خاطرج
الريم : تسلم الغالي يالله فمان الله
سعيد : مع السلامه



من جهة فطوم .. كانت داشه النت اتجيك على ايميلها ..
جان يدش منصور (( أللين الحين احبها ولاني قادر انساها ))
فطوم طبعا مادشت عليه حتى منصور قال بشوفها بدش عليه ولا لاه ..
بعد خمس دقايق الكل يتريا الثاني يدش بس محد تنازل ودش على الثاني ..

جان يدش منصور : بابتعد لو يسعدك بعدي .. بهجرك والقلب زعلان بهجر ديار بها سعدي .. وبترك ديار اللي صد واجفاني .. مايروف بعشق المودي .. ولايحس بقلب ولهاني .. الهجر ماييب ويودي والصدود يورث أمحاني .. الوفا والحب مايجدي .. دامه المزيون بطراني ..

فطوم خاطرها تصيح بس ميوده عمرها ماردت عليه ..
منصور : أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. وتبت وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي ..
فطوم : مسموح أبعد عن هواي ما أقدر أجامل وأخدعك .. تسمحلني لو تلقى سواي غيري ترى مابينفعك ..
منصور : لاتحسب إني عقبكم في ندامه ..ماني على حب المقفين ندمان .. من باعنا بالرخص نرخص مقامه .. نشطب عليه ونتركه دون عنوان ودعت حبك بالغلا بالسلامه .. مالي بحبك دامك إنسان خوان .. والقلب بدل عن غرامك غرامه .. من حب مثلك لازم يعيش خسران .
فطوم : ......................................
منصور : روح في دربك وأنا في دربي .. روح وأبعد يحفظك ربي .. يالله يعوضني بغيرك .. مات حبك والبقى براسك ..
فطوم : حرام تجهل حب صادق يراعيك .. من يت في حبك يافريد الملاحه .. جان الغلط فيني وصار الغلط فيك ..هذاك ربي مد كف السماحه ..

أما منصور حب انه يخلي للسالفه حد للين هنيه وخلاص يا كل شي ينتهي أو انها توافق على العرس ..
منصور : فطوم بجد وبدون مزح ومغايظ ومقالب وسوالف .. السالفه فيها حياتي وحياتج .. خلاص خلي الدلع على صوب وخلج جديه في رمستج .. فطوم انا شاريج وابيج على سنه الله ورسوله .. اذا كنت تبيني قولي عشان اني ونخطبج رسمي واذا ماتبيني ومالي نصيب فيج قولي عشان اسحب ملافاتي وابعد عنج ولا اقطع نصيبج لأن الكل يقول انج لي .. فطوم قولي الصدق ولاتكسرين قلب تعذب في هواج ..
فطوم ماتعرف شو ترد او شو تقول ؟؟؟؟
منصور : شو قررتي الحين ؟؟
فطوم : اممممممم خلاص تعال عند ابويه وهو بقولك ردي
منصور : انشالله تكونين موافقه يالله فمان الله
فطوم : الله وياك</p>
</font></font>