<font color='#000000'><span style='color:red'>رديـــت مره ثانيه لاني حــاس اني ماقلت اللي ف خـاطري ..</span>
يا <span style='color:blue'>بابا</span> لا تذليــن عمرج والله انا عارف كره الاهل يعني هذي اللي خانتج تدرين متى بتكون راضيه عليج ؟ يوم اهلها بيكونون راضيين عليكم انا بعد جذيه عندي اهل والله اذا اهلهم كانو راضيين على هلي والله ماشي احلى عنهم جنهم عسل على القلب وماشي ارقى منهم لكن اذا ابوهم ولا امهم غاضبين علينا انا صرت من المغضوب عليهم والله لو يشوفوني في الشارع طايح وداعمتني شاحنـه ما بلغو الشرطــه حتى وبيخلوني اصب دم لين ما اموووت ؛ يا يبــه والله الحقران يقطــع المصران وانتي عندج اياهم وانا ادري كل تصرف بتتصرفينه الحينه بيفسروونه اهلها على انج انتي الغلطانه وانج تغارين منها وبعدين شو يعني كويتي ولا بحريني يا يبـــه نحن من تراب ونرد للتراب وانا مثلما قلت لج العمــر مره لا تهينين عمرج والله شو حياتج وانتي ذالــه عمرج في هالدنيـــــا حق نااس ما يسوون والله انا اكره شي عندي العداوه من الاهل وخصه اذا كان بعض من هؤلاء الاهل شايفين اعمارهم على الفاضي ويتحرووون اعمارهم بشــر وهــم بقــر ؛ لان الواحد يا اختي باخلاقــه وتعامله مــع الناس ؛ وزمن القبيله والاسم راااح من غيـــر رجعـــه ؛ انا ما اقول كوني شريره لكني اقول قول الشــاعر :
<span style='color:red'>ليس من مات فاستراحَ بميـّـتٍ &nbsp;... إنـّـمـا الميـّــت ميـّــتُ الأحيـاء ِ
إنمـا الميـّــت من يعيـشُ ذليلا ً &nbsp;... سيـئـًا بالـُـهُ قـليــلُ الـرجــاء ِ</span> &nbsp;

<span style='color:blue'><span style='font-size:9pt;line-height:100%'>والله مادري شبلاني عصبــت اخاف ينقز لي عرق والله</span></span></font>