<font color='#000000'><span style='color:darkred'>الســـــلام عليــكم ورحمـــة الله وبركـــاته.....

هاااي أول مرة أكتب فهالواحـــة....لأني بصراحه حبيت أطلع الي فخاطري...وأعبر عن شعــوووري...أحس أني مخنــوقه....كرهت حياتي ما أدري ليــش ؟؟؟ يا ترى من الناس الي فيهــا؟؟ ولا مني أنا؟؟؟؟

من شفت الدنيـــا ما ذقت طعم السعـــادة...يمكن لحظــات السعادة قليله ومعــدودة عالأصابع....لكــن الحــزن والهم مرافقيني دوووووووووم.....

ليش الي حوالي مب حاسين فيني ؟؟؟؟يمكــن أيشوفوني عادي أضحك ومستانسه؟؟ بس صدق أنا مب حابه أعيش فهالدنيــا...أحس محد مهتم فيني ...فليش أتم من بينهم...

أحس محــد فاهمني في هالدنيـــا...يمكن أنا أكون مب فاهمه نفسي...والله مب عارفه شو أقووول؟؟؟....بس أحس اني مضايقه واااايد....ولولا الخوف من الله ومن عذابه....جان انتحرت وافتكيت....

&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;

&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; آسفـــه خذت من وقتكم دقايق....

&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;بس المهم طلعت شي كان محبوس بداخلي....</span></font>