<font color='#000000'>مشكورين عالرد.. اليكم الجزء الثالث


مرن الثلاث الشهور..ريماني يابت معدل يرفع الراس وشواقة ماشاء الله عليها شاطرة ما يحتاي.. اما فواقي فخلصت الامتحانات بس النتايج ما ظهرت... حان وقت السفر..
فواقي: ماصدق بنسافر.. بنشوف حصو والشله كلها
ريم: ههههههه اي والله بس لازم اول ما نوصل انزور بيت يدي و بنزور الاهل.. واحنا ماراح نوصل الكويت الا بالليل يعني يمكن ما نشوف الشلة الا باجر.
فواقي: اي ماعليه ولهت على يدي فديته وايد مريض
ريم: اي الله يطول بعمره ان شاء الله
شووق(دشت متضايقة): امي اتقول بنروح المطار قبل بساعتين .. وااايد
ريم وفواقي: هههههه عادي كل سنة جذي
وكملوا ترتيب الشنط..

في الدرب..
بدر: فواقي ..ريمو ..
فواقي:ها شبغيت؟
بدر: ههههه مالت عليج ردي علي بأدب
بدر ما بيسافر وياهم لان عنده دواام ..
فواقي(بسخرية) : ان شاء الله حبيبي..
ريم:هههه
بدر: ابيكم اتسلمون على خالاتي والله اشتقتلهم
ريم: انت اتصل بروحك وسلم
الام: بسكم عاد.. بدر ماوصيك ..روح بيت عمك لا تظل بالبيت برووحك ..
بدر: ان شاء الله
فواقي: بدر شعجب؟؟ صاير مطيع اليوم؟
بدر: انتي مالج خص
ووصلوا المطار وسلموا على بدر...

في المطار:
ريم: كالعادة بنخيس في المطار
فواقي: ههههه ماعليه بنمر على سوق الحرة بشتري شي حق بنت خالتي
ريم: اي وحدة فيهم؟؟
فواقي: بدور
ريم: اشمعنا؟
فواقي: هذي انا وايد وياها ولازم لما تيي عندنا تييبلنا شي ..
ريم: اووكي
صدت فواقي صوب الام
فواقي: ماما انا وريمو بنروح السوق
الام: اوكي بس لا تتاخرون (كانوا يالسين في صالة الانتظار)
فواقي& وريم: اوووووووكي
اشترت فواقي عطر glow حق بدور وردوا عن الوالدة

وعقب ساعتين .. ركبوا الطيارة
فواقي تمت تسمع اغاني اما ريم رقدت .. الام قضت وقتها بالقراءة و شووق كانت اتشوف فلم

في الكويت
بدور: عمرها 17 سنة يعني قد ريم تستوي بنت خالة ريم وفواقي
حصة عمرها 24 اخر سنة جامعة ( طولت هي بالجامعة لانها حاولت اكثر من مرة) ومب معرسة .. بنت خالة ريم وفواقي.. بس الخالة الثانية
امل: اخت حصة عمرها 23 سنة اخر سنة جامعة ومب معرسة
اسيل: عمرها 22 سنة وهي بالجامعة تستوي بنت خال ريم وفواقي .. هي مب دوم وياهم يعني بين فترة وفترة تيي عندهم

يووم الخميس.. في بيت يدهم..
فواقي: ها حصوا شو رايج بالي قلناه امس
ريم: اي والله .. يالله نبي نطلع
اسيل: هبلان والله .. لا ادخلوني في السالفة
ريم: اصلا ما نبيج ..مانقدر نقنع ابووج
اسيل: هههه
فواقي:بدور وصمخ انتي شراايج ..
بدور: انا اكيد متحمسة..يعني مو لازم تسألوني
امل: يالله عيل
فواقي: خلاص عيل بنخلي امل هي الي تكلمهم لان دومها ساكتة يعني يمكن يرضون
حصة:اي والله بس انا وفواقي ما بنتكلم .. احنا دوم بويه المشكلة
فواقي وريم:هههههه
امل: اخاف اكلمهم
حصة: وليش ان شاء الله؟
امل: اخاف من بو اسيل هو تحت .. يعني علطول بيقول لا
اسيل: انا مابروح
امل: ادري بس بعد ما بخلينا احنا نطلع
حصة: خلاص عيل لما انروح بيت خالتي (ام بدور)
فواقي وريم وامل وبدور: اوووووووووووكي

في بيت الخالة(ام بدور)
امل: ها خالتي حبيبتي شقلتي؟؟
الخالة: طبعا لا
امل: يالله عاد عشان خاطري .. وعشان فواقي وريم توهم رادين من السفر
الخالة(مترددة): اوكي.. بس اسالوا ريلي
امل:اوكي
اتصلت بدرو في ابوها ورضى ..
ومرت الايام وهم كليوم يظهرون .. يسيرون السينما (افلام هندية طبعا) وستاربكس ..
وطافن الثلاث شهور..

يوم العودة..
اسيل: بصيح والله
امل (والعبرة خانقتها): بييونا هذي مو اخر مرة
حصة: هالصيف.. صيف 2002 ما بنساه طوول عمري
وتموا يتذكرون ..
فواقي: اتحيدون... يوم شركونا في دورة السباحة.. وكان الماي وصخ .. بس ماقدرنا نقول حق اهلنا
ريم : كنا نطلع من المسبح ونسير الحديقة
بدور: ايام حلوة والله
حصة:ههههههههههههههههههههه تذكرون لما قلنالهم بنسير الحديقة وعقب سرنا السينما ... ووصلني 44 مس كول من امهاتنا
امل: ويييه مادري شلون تجرأنا
حصة: اي والله .. بس عندي احساس ان مثل هالصيف مافي
فواقي: ان شاء الله في عطلة الربيع نستانس بعد
امل سارت صوب الشنطة وظهرت البوم صور مكتوب عليه " صيف2002" .. الصور كانت حلووة وكلها عن طلعاتهم ..
امل: والله ايام ما بتنعاد
اسيل: ياريتني كنت وياكم
فواقي: انتي طلعتي ويانا كم مرة
اسيل: بس بعد.. في اشياء طافتني
ريم: ماعليه المرة الياية
بدور: يالله ريم وفواقي لا اطولون علينا والله بنفتقدكم
فواقي والدمعة بعيوونها: ان شاء الله
ريم ما رامت تتحمل سارت الحمام وتمت اتصييح
فواقي: بس والله اشتقت لبلادي..
بدور: اي والله حتى انا والله ولهت على دبي مارحت لها هالمرة ..
فواقي: ماعليه في الربيع انتوا تعالوا
امل وحصة وبدور: ان شاء الله
اما اسيل فقالت: طبعا انا ماقدر ايي
فواقي: ان شاء الله اتيين ...
ولوت على اسيل
ودعوا بعض.. وفواقي وريم ردوا البلاد

في مطار دبي
بدر: حيا الله من يانا
فواقي: بس مو فاضينلك
بدر: ما كنت اكلمج .. كنت اكلم امي حياتي
ريم: بسكم كلكم
الام: ها؟ سويت الي وصيتك عليه؟
بدر: اي اكيد ركبت المخفي في سيارتج .. وغسلتها بعد
فواقي: اي زين سويت
بدر: اصلا من غيري شلون بتعيشون انتوا اصلا؟؟
فواقي: لا تصدق روحك
ويرن موبايل بدر..
بدر: هلا والله ومليون مرحبا ولا يسدن
خالد: ها بدوور وينك؟
بدر: ويا الاهل ليش؟
خالد: منو بالضبط؟
بدر: استح على ويهك .. فمان الله
وسكر الخط ..

في الجامعة ..
فواقي: ها مريوم قلتيلي في شي مهم تبين اتقولينه
مريوم: هيييه .. عن عبدالله
فواقي: منوعبدالله .. سوري نسيت
مريوم: ها الي يحبني.. ويباني
فواقي: هيه شبلاه؟
مريوم: بيي يخطبني عقب شهر
فواقي: الله يهنيكم ..

فواقي تمت اتفكر..
عبدالله يحب مريم ويموت فيها .. ويسوي اي شي عشان يرضيها .. هو شافها في مكان وعيبته وسال عنها واتصل بها وقال انه يبيها وبيخطبها بس مريووم كانت طول الوقت رافضة والحين شكلها حبته ..
فواقي اتغار من ربيعتها لانها حبت وانحبت..هي ادور على حب مثل هذا .. وقالت في نفسها " اااااااااه يا عذاب المدور"</font>