<font color='#000000'>ااااااااااه يا حب الجزء الرابع .. يتبع
عفوا اخواتي وخواتي.. حصل خطا..
انا الي كتبت اااه ياحب الجزء الرابع ..مب بوشيخة.. الظاهر حد استخدم الكمبيوتر.. وما سجل الخروج من هالمنتدى فاتسجل الموضوع بهالاسم ..
واعذرني بو شيخة .. اسمحلي.. والله ماكنت اقصد اسجل هالموضوع باسمك ..
اختكم.. ومــــــــــــيض الشوق..

اسفة مليوون مررررة

ردت فواقي البيت تعبانة وهلكانه ... اتسبحت ورقدت ..
ونشت الساعة سبع المغرب متضايجة لان محد وعاها .. نزلت تحت بس ما حصلت حد غير بدر..
فواقي: هلا بدر.. شمسوي.. وينك ما تنشاف؟؟
بدر: هههههه شغل شنسوي..
فواقي: انزين وين امي وريم؟
بدر: طلعوا راحوا المستشفى..
فواقي: بالمستشفى؟؟.. ليش شصاااااااااار؟؟&#33;
بدر: ههههه يا هبلة .. يعني لو صاير شي؟؟ بتشوفيني قاعد هني؟
فواقي: اشوا الحمدلله .. بس ليش راحوا؟
بدر: عشان يزورون حرمة هناك ..
فواقي: انزين اوكي.. يمكن عشان جذي ما قعدوني من النوم
بدر: اصلا هم ما يبونج اتروحين وياهم
فواقي: لا والله ؟
بدر: ههههه
وتمت فواقي تطالع مسلسل .. وبدر يالس عدالها .. كل شوي يصد صوبها ..
فواقي: بس بدر.. شتبي؟؟ ادري اني محلوة
بدر: انتي قمر ماشاء الله عليج
فواقي (مستغربة) : شفيك؟
بدر: بغيتج بسالفة
فواقي(وهي تضحك): ادري انا قلت هالغزل.. وراه شي..
بدر: بتسمعيني ولا لا ؟؟
فواقي: يالله قوول.. اسمعك انا
بدر: في بنت اصغر مني بكمن شهر .. اقتحمت حياتي..
فواقي (تضحك على اسلوبه): انزين منو هذي؟؟
بدر: احبها واموت عليها
فواقي: ووين اتعرفت عليها
بدر: انا اكلمها في التلفون ..
فواقي:.وشنو اخرة هالتلفون؟؟
بدر: والله احبها وابي اخطبها
فواقي: يمكن هي مثل ما كلمتك اتكلم غيرك
بدر: لا انا واثق منها
فواقي: اها .. وتبيني اكلم امي؟؟
بدر: لا انا بكلمها .. بس ابيج توقفين وياي وتأيديني بكل كلمة .. فواقي والي يعافيج .. انا اخوج الوحيد..
فواقي: اوكي ولا يهمك .. بس ابي اكلمها اول
بدر: يودي التلفون
دق بدر على البنت ..
بدر: هلا عبير شخبارج؟؟
عبير (بلهجتها السعودية) هلا فيك الحمدلله بخير وانت ؟
بدر: انا بخير.. اختي بغت اتكلمج
عبير: الحين؟
بدر: ايوة الحين ..
وخذت فواقي التلفون منه
فواقي: هلا والله فيج يا خلا
عبير(وهي مستحيه): اهلين يا هلا والله
فواقي: شحالج؟
عبير بخير
فواقي: ان شاء الله دوم
وتمت فواقي اتسولف ويا عبير والظاهر انها استانست معاها.. وخذتهم السوالف.. وما بندت فواقي عنها الي عقب ساعة الا ربع
بدر: جنج مصختيها
فوافي: هههه والله دمها خفيف
بدر: ها الحين كيف؟
فواقي: خلاص انا بوقف وياك ..
بدر : مشكورة والله .. انا من لي غيرج..
فواقي: الحين ها؟
بدر: ههههه
وقطع حديثهم دخول ريم المزعج ..
ريم: انا رديت البيت
فواقي وبدر: وعليج السلام
ريم (وهي مفتشلة ) السلام عليكم
وتموا يسلفون ..
عقب ساعة سارت فواقي حجرتها... ورقدت ..

يوم الخميس:
نشت فواقي على صوت اخوها بدر ...
بدر ( من ورا الباب): فواقي ابي اكلمج
فواقي فتحت الباب..
فواقي: صباح الخير .. ها شعندك؟
بدر: ابي اكلم امي بالموضوع
فواقي: انزين روح كلمها
بدر: ابيج معاي
فواقي: خمس دقايق وبلحقك .. بس انت حاول تفتح الموضوع بهدوء ولا تستفزها باسلوبك الخايس..
بدر: انزين بسررعة
فواقي: اوكي...

وعقب خمس دقايق.. نزلت فوافي عند امها وبدر.. ونقعت من الضحك على شكل بدر .. كان متوتر وخايف من ردة فعل امه يوم تدري
فواقي: هلا بالطش والرش كله
الام: يا هلا والله
فواقي(تستهبل): شو يسوي هذا عندج؟
ويخزها بدر..
الام: مادري عنه
فواقي: (وهي تضحك): يالله قم..
بدر بينه وبين نفسه ان ما راويتج ماكون انا بدر.
فواقي(وهي خايفة): افا عليك.. حياك الله
بدر التفت صوب الام ..
بدر: ماما حبي انتي.. بغيتج بسالفة
الام: يالله قول..
بدر: اول شي انتي راضية عني.. ؟
الام: طبعا ولدي الوحيد والغالي.. يالله قول شعندك..
بدر: تبيني اعرس الحين ؟؟
الام: لا طبعا .. توك صغير .. تزوج يوم يكون عمرك 25 سنة
بدر (وهو منصدم): ههههه انزين بس انا ابي اعرس..
وتدخلت فواقي: اي والله يما في بنت فبالي اتيننن وتصلحله..
الام: من هي؟
فواقي: عبير بنت فلان الفلاني..
الام: ماعرفها .. هي مواطنة.. ولا كويتية ؟
بدر: لا كويتية ولا اماراتية .. هي سعودية ..
الام: وشعرفك فيها ؟؟
فواقي: هي تستوي ربيعتي
الام: بس ماعمرج قلتيلي عنها
فواقي(وهي مرتبكة): اصلا هي ربيعة ربيعتي.. الظاهر بدر شافها يوم خذاني من الجامعة يوم السبت ... في هذاك اليوم عبير كانت زايرتنا..
الام: انا ماودي اتعرس الحين
بدر تم يحن ويترجا وبغى يصيح .. وشوي تنزل الدمعة من عينه
الام: خلاص انا بحاول.. ولو اني مو مقتنعة وايد بس بسأل عنها
بدر: سألي عنها .. وان شاء الله تعجبج
فواقي: هههههه انا متأكدة انها بتعجبها
بدر: قولي ان شاء الله
فواقي: ان شاء الله</font>