<font color='#000000'>مشكورين لانكم رديتوا .. اليكم الجزء الثاني..

شخصيات يديدة..
علي عمره 29 ومب معرس
محمد عمره 26 وهو اخو علي ويستوون عيال عم فواقي
بعد فترة صمت .. قالت فواقي: وشحال الدراسة وياج فطووم ؟
فطوم: ماشي الحال
فواقي: وانتي عليا.. شحال الدراسة وياج؟
عليا: تمام..
فواقي: الله يوفقكم ان شاء الله .
حست فواقي ان سوالف الدراسة ما تنفع .. وانها طرحت اسئلة سخيفة ..
قالت عليا: يالله فواقي وفطوم خلنا نزل تحت احسن ..
فطوم: ايه احسن
فواقي (على مضض): اوكي..
ونزلوا تحت عن الاهل..
علي ومحمد وام بدر ( ام فواقي) ومرت العم داقين سوالف..
واول ما نزلت فواقي.. حست ان الانظار توجهت لها وابتسمت حق عمها..
حست فواقي بتوتر فظيع لان في حد يطالعها بنظرات حادة ومايرفع عينه عنها..
وسمعت امها اتفول حق علي: ولدي بدر ما ياكم اليوم؟؟
علي: هيه يانا واتغدينا وسولفنا وياه وعقب ظهر قال انه مضظر يروح لان يبي يودي سيارته الوكالة ..
ام بدر: صح جني سمعته يقول شي جذي حق فواقي امس.. صح يما فواقي؟
فواقي: اي والله ماما قالي انه بيودي سيارته الوكالة ..
ريم كانت تقرا مجلة وحاسة بالضيج... اما فواقي سارت المطبخ اونها تبا تشرب ماي.. بس هي كانت تبا تشرد من النظرات ..
ويوم ردت الصالة دق تلفون ريم
ريم: الووو
ربيعتها سارة عالخط: هلا وغلا
ريم: هلا فيج .. ها شعندج؟؟
سارة: اباج اتيينا اليوم عنا امتحان فيزياء يوم السبت
ريم بصوت واطي: ماريد .. الصراحة انا ودي بس ماروم
سارة: ليش؟&#33;
ريم: انا فبيت عمي.. ماروم اوردهم واييج
سارة: عطيني امج برمسها
ريم حق امها: ماما يودي التلفون سارة ربيعتي بتحاجيج ..
الام: اوكي هاتيه
سارة: الو خالوا شحالج؟
الام: الحمدلله وانتي؟
سارة:يسرج الحال.. خالوا ممكن اتخلين ريموا اتيي ويانا .. الله يخليج والله بنذاكر حق امتحان الفيزياء والله ..
الام: ومتى تبينها تي؟
سارة : الحين عقب صلاة المغرب
الام: يعني عقب عشر دقايق.
سارة هيه تقريبا
الام: اووكي.. مع السلامة حبيبتي
سارة:بحفظ الرحمن
ريم استانست.. اما فواقي طاارت من الفرحة .. وقالت بنفسها " الفرج.. الفرج"
الام اتعذرت من مرت العم ..
وقالت: باخذ فواقي وياي لان مابي ارد بعدين بروحي..
مرت العم: اوكي..
الام: بس بخلي بنتي شواقة هني.. وباخذها عقب
مرت العم: عادي حياها الله ..
الام مشكورين وما تقصرون.. مع السلامة
ريم & فواقي: يالله خالتي مع السلامة
مرت العم: مع السلامة

في السيارة..

فواقي: الحمدلله مر اليوم على خيير
ريم: البركة في ربيعتي يوم انها اتصلت
الام: عيب عليكم .. عيال عمكم هذيله
ريم: اي صح مبين
الام (شبه محرجة): ها ريم قالولي عندج امتحان فيزياء؟
ريم وهي مفتشلة من امها: اي صح
الام: وليش حضرتج ما قلتيلي
ريم: سوري نسيت
فواقي تبي اتهدي الموقف: ايه صح هي قالتلي (طبعا جذب)
ريم: شفتي ماما فواقي تدري انا ما كنت ابي اخش عنكم
الام: انزين بس يالله بوديج عند سارة
فواقي شغلت اغنية عبد المجيد يا منى القلب ورفيقه وبدت اتغني وياه ..
وعقب ثلث ساعة وصلوا..
وقالت الام: يالله روحي بس ترا بيي باخذج عقب سااعة
ريم: لا شنو ساعة ؟ انتي اتصلي عقب ساعة وانا بقولج اذا خلصنا دراسة ولا لا ..
الام: اوكي بس لا تفرحين وايد .. لان وراي مليوون شغله
وسارت ريم..
وهم رادين في السيارة ..( فواقي والام) فواقي كانت مشغلة الاف ام .. وكانوا حاطين اغنية فواقي مادانيها فقصرت عالصوت ..
فواقي: ماما لاحظت شي ماعجبني
الام: شنو هالشي
فواقي: نظرات محمد
الام (مستغربة): شلون يعني؟
فواقي: كان وايد يطالعني وحسيت اني متوترة
الام: يا بعد عمري يا فواقي.. والله وكبرتي.. انتي لاحظتي بعد؟؟
فواقي:.......
الام: من متى؟
فواقي(مترددة): من سنة تقريبا
الام: اها يعني توج؟
فواقي: ليش يعني؟
الام: لانه معجب فيج ..ويحبج وصارله ثلاث سنوات .. واكثر يمكن ..وخالاتج الي في الكويت يدرون.. وحتى مرت عمج
فواقي: حسيت ان مرت عمي تدري من ترحابها .. لكن خالاتي عرفوا بعد؟&#33;
الام:ههههههه ايه
فواقي: عيل انا ببتعد.. وبقلل زياراتي لهم .. لان ولد عمي ما يناسبني..
الام ابتسمت وقالت: ادري انه ما يناسبج .. لكن عمج ما نرده .. ولازم انزروه وانتي وريماني وشواقة بتيوون وياي وحتى بدر الي ما يقر في البيت بيزوره
فواقي (وهي متضايجة): اوكي
كانت فواقي مشغلة الاف ام .. وحطوا اغنية رعبوب.. فواقي طولت عالصوت لا اراديا لان هالاغنية تحمل ذكريات عجيبة .. وهالذكريات نست فواقي الهم الي هي فيه ..
" لي صاحب خذني بزينه عن كل مزيوون ورعبوب.. روحي غدت لامره رهينه والقلب من نظراته يذووب..."</font>