<font color='#F660AB'>مرحبـــا :

الظاهر انه عين الدماني عندها ظرووف خلتها تتأخر عن انها تحط القصه فحبيت احط لكم الحلقه 21 واتمنى انها تنال اعجابكم ..

----------------------------------------------------------------------


الحلقه الواحده والعشرون

العصر نشت ليلى من الرقاد على طول شلت شيخه وغيرت ثيابها ومشطت شعرها القصير ونزلن تحت...وشافت امها وسلمت عليها..طبعا ام راشد الدنيا ما كانت واسعتنها من الوناسه..

ويلست ليلى قريب منها...

ليلى: قلبي بيوقف والله مب مصدقه..

ام راشد: فديتهم والله بغوا يتخبلون الصبح قبل يسيرون كل حد فيهم زايغ من صوب..

ليلى: امي انا بسير بيت راشد وبشوفهم مب رايمه اتريا لين ما يون..

تضحك ام راشد: سيري وخلي شيخه عندي..

شيخه كانت معصبه وما تبى ترمس حد: ماليدث..

ليلى: اوكي تعالي وياي..

ام راشد: بسم الله شو ياها...؟

ليلى تشل شيخه: ما ادري بها...

طلعت ليلى وهي شاله شيخه وياها بس شيخه كانت وايد ضايجه ومبين من ملامحها..

ليلى: شو فيج حبيبتي ليش زعلانه؟

شيخه:ماليد..

ليلى: منو مزعلنج؟

شيخه: اتي ما تلعبيني..

ليلى ابتسمت: ادري حبيبتي اني ما لعبتج من زمان بس اليوم بنلعب زين..

شيخه: بنلوح اث..؟

ليلى: تضحك هيه بنروح تويز ار اص باجر..

شيخه ابتسمت: بلوحنا..

ليلى: هيه يالانانيه بروحنا...

ودخلت بيت راشد وكان هدوء فضيع في الصاله..والليتات مبنده بس في ضو خفيف من الدرايش من ضو الشمس مضوي الصاله...اول ما دخلت انصدمت يوم شافت راشد واقف حذال ميلس الحريم ويأشر لها انها تم ساكته وما ترمس وتطلع برا...تمت تطالعه وهو يأشر لها بإيده انها تظهر عسب شيخه ما ترمس..طبعا ليلى طلعت برا وخلت شيخه في الحوش ودخلت عند راشد اللي يأشر لها ما تتكلم...وقفت حذاله وقلبها يدق بقوه مب قادره ترمس ولا تتنفس ما تدري شو يسوي اخوها...كان شكله محرج وويهه احمر من الغضب اللي هو فيه...وليلى وقفت تسمع وياه شو يستوي...

سلامه من داخل الحجره: انزين شو فيها حبيبي الا هو دور ثاني عادي تقدر تنجح...مب نهاية العالم..

هني انصعقت ليلى وحست بشلل في اطرافها وانها مب رايمه توقف اكثر عن جي..وراشد يأشر لها ما تنطق مول لين ما تخلص سلامه...

سلامه: انزين اقولك عندي فكره شو رايك تمر بيتنا وانا بحط لك الكتب في الزراعه وخذهن ادرس منهن....

وتسكت بس ترد تكمل: لا عادي بشوف لك يوم محد يكون في البيت او احسن شي في الليل يوم الكل يرقدون بنزلهن لك..

هني طفح الكيل براشد..ما قدر يمسك عمره..خصوصا يوم سمع حمدان نازل متلبس ومتسفر يدندن...فرحان..

راشد دخل الحجره ومسك سلامه ويعطيها كف يسنعها فيه بكل قوته وكانت اول مره يمد ايده على حد من عياله...طبعا سلامه انصدمت بهم كلهم حمدان وليلى وراشد...وطاحت السماعه وشلها راشد وسحب الواير وفر التلفون في الطوفه عسب ينكسر...

راشد قابضنها من ايدها بقوه: مسودة الويه تبين تحطين راسي في التراب...

سلامه ساكته ما قدرت ترمس وليلى مصدومه صدمه ما بعدها صدمه وحاطه ايدها على قلبها مستحيل تصدق ان هذي سلامه ابداً...

راشد يرها من شعرها صوبه: قليلة الادب مب منج من اللي مخلنج على هواج...وين تبين انتي.&#33;&#33; تشوفينه بالبيت ما سدج التلفون بتنزلين راسي الارض..لا بارك الله في يوم شفت ويهج فيه...

كان راشد ير شعر سلامه بقوه وهني صاحت ما رامت تيود عمرها..وحمدان مصدوم من ابوه بس ليلى ما قدرت تتحمل وسارت تحاول تير اخوها من بنته شوي..

ليلى تصيح: اخوي الله يخليك استهدي بالله وفج ايديك عنها دخيلك راشد..

راشد ينافخ وهو صدق شكله تعب: مسودة الويه ما تشوفين شو بتسوي فيني.؟

ليلى ودموعها تطيح وتير سلامه صوبها: ارجوك راشد خلها علي دخيلك اخوي عشاني هالمره..

بس راشد كان مب قادر يركز في شي وير سلامه وفرها بكل قوته صوب الدري...وسارت لها ليلى وسحبتها قبل يجتلها ابوها ضرب..

ليلى تصيح: بس يا راشد دخيلك خلها ارجوك بتموت والله...

راشد: خليها تموت فكه من ويهها احسن...موتها فيه ستر لها...

ليلى وهي تغطي على سلامه بجسمها عسب ما يضربها راشد..وراشد مب محشم ويحاول يسحب سلامه منها...

راشد يصارخ: ليلى بعدي عنها لا تتدخلين فيني انا وعيالي..

بس ليلى ما اهتمت له ويرت سلامه بعيد عنه: راشد استهدي بالله وكل شي بيعدي على خير..

راشد يزاعج: بجتلها الخايسه والله بجتلها...

ليلى تصيح: راشد ورحمة ابويه تخليها عشاني ارجوك...

راشد بعصبيه: طلعي فوق الله لا يبارك فيج دنيا ولا اخره ماريد اشوف ويهج..

سلامه مب قادره تشوف شي من الصياح ونشت تلوي على عمتها وتمت هي وياها يصيحن صدق من الخااطر...

راشد: والله يا سلامه ان شفتج جدامي بعد اليوم لا اقص راسج واخليج تندمين علىاليوم اللي تفكرين فيه تنزلين راسي الارض..

طلع راشد من البيت محرج وحمدان مثل الاهبل واقف ما يعرف شو مستوي ولاشي..

سلامه لاويه على ليلى بقوه وتصيح..

ليلى تصيح وتبعد سلامه عنها: سلامه روحي فوق..

سلامه ترتجف:عمتي خلج وياي ارجوج والله ما اقصد..

ليلى من بين دموعها: سلامه روحي فوق ما ابغي اشوفج..(وطالعت حمدان) حمدان سير الحق ابوك شوف وين بيسير لا يستوي به شي..

حمدان بعده مصدوم: اوكي ..

وطلع حمدان وليلى مسكت سلامه وطلعت فوق وياها ووصلتها الحجره ومسكتها من كتفها ودزتها بقوه داخل وصكت الباب وراحت عنها..كانت ليلى صدق منقهره من سلامه وما تعرف كيف ممكن تتعامل معاها بعد اللي صار..ردت ليلى البيت وهي مثقله بالهموم وشاله في قلبها احزان الكون بعدما راحت تفرح وياهم ويا فرحه ما تمت..كانت تمشي من بيت راشد لبيتهم وعيونها ما وقف نزيف الدمع منها...تمشي وهي تشوف حظها ينتحس كل يوم اكثر عن اللي قبله...

يتها شيخه تركض من وراها بتعثر: امي تعالي وين تلوحين..؟

ليلى بحزن تمش دموعها: تعالي انتي الثانيه..

وشلت شيخه ودخلت البيت وشافت امها يالسه ويا خلود..بس ليلى ما تحملت وعطت خلود نظره حاده حقرتها فيها خلت خلود تنصدم منها وما تتوقع هالنظره منها ابد...

ام راشد: وين اليهال.؟

ليلى ما ردت على امها وطلعت فوق منقهره من كل حواليها..ودها تموت هاللحظه ولا تسمع ولا تشوف اللي شافته....
...............

وصل عبدالله دبي ونزل ونزلت البشكاره اللي وياه تبطل له الباب..ودخل السياره البيت وحس بشي يقبض قلبه بس استهدى بالله وقوى قلبه ونزل...فتح باب الصاله والبشكاره سارت حجرتها بتغير وبتسير تنظف البيت..

طلع عبدالله فوق على طول..حس بشي غريب وهو يمشي في الطابق الثاني..يوم وصل حجرته...عوره قلبه وايد وحس بثقل في ايديه وانه ما بيروم يبطل الباب..بس تشجع وبلع ريجه وحس بألم فضيع في صدره...انفتح الباب وفاح عبير بدريه من الحجره وترست ريحتها خلايا جسمه...وغصبا عن اللي ما يحس نزلن دموعه بحراره..ودخل وصك الباب وهو يطالع كل شي في الحجره مرتب ومعدل مكانه الا شبريته معفتسه لانه اخر ليله كان في دبي بروحه وما رقدت وياه عسب تنش الصبح وترتب الحجره...

مشى ببطء وفتح الكبت وشاف ثيابها وانعصر قلبه الم وهو ينزلهن من فوق ويلوي عليهن بقوه..ويصيح من خاطره..هني بيته ذكرياته...

كل لحظه حلوه عاشها ويا بدريه..عاشوها في هالبيت..هني اول مره ضحكوا وفرحوا وابتسموا وكل شي كل شي كان في هالبيت..

هني عبدالله يروم يصيحها دون ما يخاف من ان حد يشفق عليه ولا يسمع صياحه ويقطع قلبه..هني يروم يصيح دون ما يخاف انه يراعي مشاعر حد..يقدر يصيح بدريه ومحد بيحس ولا بيدري...

"خليتيني ورحتي&#33;&#33;&#33; ابد ما توقعت هالشي..ما توقعته...ليش نهون على بعض ليش؟؟ ليش لازم واحد فينا يخلي الثاني...ليش انتي بالذات..بعضي اللي ما اعيش بدونه...ليش يا كلي ليش.؟..&#33;&#33;&#33;"ويتنهد من قلبه"استغفر الله"....

نش ويلس على الشبريه وشاف صورتها حذال الابجوره..وخذها يلوي عليها وتم ساعه يصيح مب رايم ييود عمره ابداً..كان انهياره غصبا عنه..وتعبه وكل شي يستوي به غصباً عنه..تذكر مواقفه وياها...تذكر يوم يتهم سلمى نص الليل ورقدت عندهم وبدريه سارت ترقد وياها وما رقدت عنده...

عبدالله يلس: ما ياني رقاد خايف...اليوم خليتيني ورحتي..

ضحكت بدريه ومسكت دبدوب وفرته عليه: رقده حذالك لين باجر..

عبدالله ماد بوزه: مابا مابا...شو هاه يا سلام انا ارقد بروحي وانتي ترقدين ويا سلامي..بيي عندكم..

بدريه: اشهد انك استخفيت وقعدت...

عبدالله: شو اسوي والله ما فيني رقاد...تعالي بنتمشى في الحديقه شوي..

بدريه: الله يكملك بالعقل وين نتمشى الساعه 1:00 نص الليل...

وسارت لين حذاله..وردته يرقد على الشبريه ولحفته...وحبته على يبهته....

بدريه: يالله حبيبي ارقد عشان باجر تنش للدوام...

عبدالله مبتسم: ان شاء الله ابله...

ضحكت بدريه وطلعت عنه...وسارت ترقد عند سلمى وهو رقد من بعدها..
حط عبدالله راسه على المخده وتم يصيح ويحس راسه بدا يصدع وبينفجر من الصداع...خلاص مب رايم يتحكم في مشاعره اكثر من جي...ونش للكبت يعذب روحه اكثر..وشاف اوراق واشياء جديمه من اشياءات بدريه..بطل وحده من الاوراق وابتسم يوم شاف الورقه وتفداها مليون مره بس بعد شو ..بعد ما فدته هي بالعمر كله...شاف ورقه كان مطرشنها على ايميل حصه وهو مسافر استراليا...وبدريه تمت في بيت اهله وتذكر شي من بينهم..

عبدالله: بدريه خلي حصه تفتح ايميلها بس حلفيها بالله ما تقرا شي وانتي اقري الايميل واتصلي فيني عسب اعلمج كيف تمسحينه..

بدريه: ليش شو مطرش شي خايس؟

عبدالله : متفيجه اونه شي خايس يا ماما شي حلو بس ماروم اطرشه بالتلفون..

بدريه: حصه تعالي يقول عبادي بطلي ايميلج مطرش شي بس حاطنها بذمتج ما تشوفينه..

حصه: اااه الممنوع مرغوب ابى اشوف..

وبعد نقاش طويل اقتنعت حصه وحلفت ما تشوفه...

عبدالله تذكر هالموقف وابتسم من قلبه وهو يقرا الايميل اللي بعده للحين مطبوع ومحتفظه فيه حبيبته بدريه...كان مطرش لها قصيده وهو في استراليا...وخلتها عندها للحين..
"سلامي من سما برزبن الى اجمل بنات الكون...الىالغالي وشفا حالي ولي ماله مثيل ولون...ياللي منهم يغار الروز..ولجله كل شي يهون...ولي شوفه شروق الشمس ولي فيهم انا المفتون...فريد الحسن في طبعه ابد ماله مثيل يكون...هيامي وغاية احلامي ولو تحت الثرى مدفون...جماله زاد وتعدى...وفاق الوصف لو تدرون...فلا حور من الفردوس ولا نور ولا مزيون....ولا نجلى كحيلة طرف...حوت حسن العذارى بلون...مرادي الزين بو شامه..هذاك اللي بهم مجنون...يلي بوصفه عجز حرفي..يهون الكل وهو ما ايهون...فدته الروح من الخاطر...وعمر قد غدا مرهون...ومنايه فيك يا دنيا تزفين اللقا بالعون..ترديني الى الغالي وتدعيها سحب لظنون"

ابتسم من قلبه وهو يذكرها وهي ساعه تتفداه..يوم قرت هالقصيده وضحك عليها يوم سوت عمرها مستحيه..كانت هذيك الايام اول ايام زواجهم وكان ساير دوره 6 شهور وبيرد ويوم وله عليها طرش لها هالقصيده...دمعن عيونه ومسح دمعته وهو يسمع المؤذن لصلاة المغرب ونش بيتيدد ويصلي...
......................

دق موبايلها وهي يالسه تشيك ايميلها وتطالع اخر ايميلات القروبات اللي مشتركه بهن..بس ما ردت عليه وهي تعرف ان هالنغمه نغمة سلمى اختها...ورد يدق ونشت له سمر من على شبريتها..

سمر: ارد عليه...

حصه وهي مندمجه: شكرا ما نريد خدماتج..

سمر: ابى ارد..

حصه: ردي وقولي لها شو تبغي؟

سمر: منو؟

حصه: ردي وانتي ساكته..

سمر: كيف ارد وانا ساكته..

لفت حصه بسرعه وفرت الدفتر اللي على الطاوله على سمر..حصه ابد ما تتحمل شي منها مهما كان..وسمر ودمها الثقيل اللي ما يستحمل ابدا..تمصخها وترفع ضغط حصه..

سمر: منو؟

سلمى: وين حصه؟

سمر: مشغوله شو تبينها؟

سلمى: قولي لها تنزل قوم شماسي بيسافرون خلها تنزل تسلم مسودة الويه..

سمر: انزين..

بندت سمر بس ما خبرت حصه شو قالت لها سلمى...

حصه: شو تبغي؟

سمر: بس تتخبرنا نحن وين..

حصه: اها اوكي..

سمر: ارجوج بقول لج نكته..الله يخليج حصه ارجوج..

حصه: حشا كيف تذلين عمرج..قولي ما يسوى عليج..

سمر بفرح: الله اول مره توافقين بسهوله...

حصه: انزين قولي..

سمر: في الغابه كل يوم النمر يصفع الثعلب ويقوله ليش مب لابس قحفيه...وكل يوم على هالحال..والثعلب ساكت مسكين ما يروم يرمس...والنمر كل يوم يقول له ليش مب لابس قحفيه...اخر شي عصب الثعلب وراح عند الاسد وقاله منو ملك الغابه.؟ قال الاسد انا..قال الثعلب اشك في هالشي وانت ما تروم توفر لنا الامان وحرية الراي..قال الاسد ليش شو مستوي..وخبره الثعلب ان النمر كل يوم يصفعه ويقول له ليش مب لابس قحفيه..وزقر الاسد على النمر يوم راح الثعلب وتخبره عن كل شي..وقال النمر..ارجوك يا حضرة الملك ما يخصك في هالامور خلنا حبايب ولا ترز ويهك بشي ما يخصك..قال الاسد: بس انا مفتشل شو تباني اقوله وهو مشتكي عليك..انت اصلا ليش كل يوم تصفعه..قال النمر: ياخي كيفي ما احبه ما اواطنه بعيشة الله..قال الاسد اوكي اضربه بسبب قله مثلاً ييب لي تفاحه واذا ياب لك حمرا اصفعه وقله ابغي صفرا او خضرا..قال النمر والله فكره....اليوم الثاني شاف النمر الثعلب وقاله ابغي تفاحه..قال الثعلب شو تبغيها حمرا ولا صفرا ولا خضرا...عصب النمر وصفع الثلعب وقاله ليش مب لابس قحفيه..&#33;&#33;&#33;&#33;

حصه: والعثره كل هذي نكته..؟؟&#33;&#33;&#33;

سمر ميته ضحك: هيه نكته بس طويله شوي..

حصه: زين طلعي برا..

سمر: عوذ بالله منج انتي كل شي عندج تروغين خلق الله برا..

حصه: انتي مب من خلق الله..

سمر: انزين انزلي تحت شمسه بتروح يبغونج تسلمين عليها..

حصه تلف: منو قال؟

سمر: سلامي توها..

نزلت سمر ويا حصه تحت وشافن الكل متزهبين قوم شمسه كلهم..وعيالها في الصاله بطي ويوسف وبدر..والبنات كلهن..

ام خليفه: بيفضى علينا البيت...

سلمى: هيه والله..

شمسه: بس عاد اللي يسمع انا ايلس في بوظبي وايد..سلامي انتي باجر او اليوم بتردين لريلج وامايه انتي عندج سارونه وبناتها وسمر وحصه..

ام خليفه: بس انتي بعد غير..

حصه: وايد غير..بالويه امي تقول ما عندها تفاهم..

وتي سمر وتعق عمرها بقوه في حضن امها..

ام خليفه تدزها: نشي من فوقي مثقلج غاديه متينه ..

حصه: وييييو راغوها..

سمر تنش: عادي عادي..

سلمى: بطاي شو مب ناوي تم في البلاد..احيدك تبغي تم بيت خالك عبدالله..

شمسه: قلنا له لو يبغي يتم هني ويكمل من بيت خاله بدبي ما عندنا مانع...

بطي مبتسم: متردد بفكر شوي وعقبها بقول..

شمسه مبتسمه: بشو تفكر حبيبي باجر بنسافر..

بطي: اليوم بنتم في دبي لين باجر يعني عندي مهله افكر..

شمسه: ع راحتك اللي تبغيه..وجان تبغي تسافر ويانا الحين وقرب المدارس ترد البلاد برايك..

بطي: اوكي امايه الحين بسافر وعقبها بفكر ويا سعود وابويه...

سلمى: فديته سعود من متى ما شفته...

ودخلت حمده الصاله مبتسمه..وكانت شيلتها على كتفوها ويوم شافت بطي تغير لون ويهها ورفعتها على راسها وسلمت عليهم كلهم..وهي مبتسمه بخجل...وسارت تيلس حذال بنات شمسه...

شمسه: هاه حمدووه ما شفنا شي من الكيك اللي بييبه ابوج..؟

حمده مبتسمه: ابويه للحين ما وصل..

سلمى: عدال يالخجل..ونج الحين مستحيه..؟

حصه حست في بنت اخوها مستحيه من بطي..بس بطي ما اهتم لخجلها مول...

بطي يغايض: لو السبب في مستحى بنت خالي انا اسمحولي ما بطلع..

ضحكت شمسه: ويهك لوح..

حمده بخجل: والله مب مستحيه..

حصه: وابويه انا حمدوه انتي في ويهج دم..حشا غاديه طماطه كل هاه خجل..&#33;&#33;&#33;&#33;

سمر مبتسمه..

ام خليفه: يوزن عن البنيه خلنها الله لا يقطع الحيا...

وتدش ساره الصاله...وياييبه وياها صينيه ووحده من البشاكير وراها وياها كرتونه كبيره...

بدر نط من مكانه: يااااااي خالوه شو ياييبه..؟

شمسه مفتشله: بدر&#33;&#33;&#33;

بدر: حلويات اشم ريحة حلويات...

ضحكوا كلهم على بدر..وحطت ساره الصينيه والكرتونه على الطاوله ويتها سمر..

سمر: شو داخله..؟

ساره:سيري ساعدي خليفه يايب اغراض وياه..

سمر طلعت هي وبدر على طول الحوي وردوا ويا خليفه محملين بالاغراض..

خليفه دخل يسلم..ويلس وياهم..

ام خليفه: حق شو هالعبال كله..؟

خليفه: على شرف حمدووه بنتي حبيبتي...

حمده هني ما بقى لون من الوان المجره ما ارتسم في ويهها...

بطي: اووه محد يخبرنا عشان نبين مب راعين واجب..؟

شمسه : شو تبغي تسوي؟

بطي: على الاقل بنت خالي نجحت اشتري لها هديه بهالمناسبه مب جي نبين بدون ذوق...بس ما عليج يا بنت خالي لج مني كلمه اطرش لج هديتج من ايطاليا مخصوص..

خليفه يطالع ردة فعل حمده وما عيبه مول اسلوب بطي...بس تم ساكت...

حمده نشت تيلس حذال ابوها: فديتك ابويه ما تقصر...

ساره: ازقرن البشاكير ييبن الصحون والعصير...

ام خليفه: وين لو يشوفكم بو خليفه بيحتشر وبيقول ناس في عزا وانتوا مسوين حفل وخرابيط..

خليفه: مب حفله امايه بس شي خفيف عشان حمدوه..

المهم يلسوا كلهم يسولفون وطنشوا نظرات ام خليفه اللي كلها لوم وعتب لحركاتهم المراهقه...وشوي يرن تلفون سلمى...وطلع ريلها يترياها برا ونشت تسلم عليهم كلهم وروحت وياه دبي...اما نوره فكانت مروحه من العصر يوم روح عبدالله..وما بقى في البيت غير شمسه اللي بتروح بعد شوي وعقبها بيرد البيت شرات ما هو هادي ما فيه حد...

.......................

حطت فاطمه العشا الساعه 9:00 في بيت ام احمد..بس احمد كان ضايج ما يعرف من شو بس شكله صدق كان ضايج..

ام احمد حستبه بس ما رمست..

فاطمه: احمد ليش ما رحت تييب شيخه اليوم؟

احمد: مب لازم مالي بارض اسير هناك..

ام احمد: ليش يا احمد شي مضيج بك؟

احمد بضيج:مافيني شي امايه..

ام احمد: زين اقرب تعشى برمسك عقب العشا..

فاطمه : شو بتقولين له؟

ام احمد: وابويه عليج انا شو اللي ما تبغين تعرفينه؟

احمد ابتسم..

وتعشوا وعقبها نشت فاطمه المطبخ تغسل صحون العشا واحمد مشى كرسي امها حجرتها ودخل هو وياها...

ام احمد: كنت ابغي ارمسك بموضوع بس دامك جي ضايج بلاه لين ما تهدا نفسك...

احمد: لا فديتج قولي اللي تبغين..

ام احمد: مب زين اقولك الحين وتتوحش علي وانت ضايج ..

احمد: افا عليج يالغاليه ما عاش اللي ما تعيبه رمستج..

ام احمد: بعد ما ابغي ارمسك الحين..

احمد مبتسم: ارمسي يمه ارمسي..والله شوقتيني...

ام احمد ابتسمت: الحين انت مرتاح في شغلك؟

احمد: الحمدلله والله مستانس..

ام احمد: خلاص وظيفتك ثابته..؟

احمد: هيه ان شاء الله..

ام احمد: وتقدر تدبر امورك لروحك..؟

احمد فهم وابتسم: هيه ليش؟

ام احمد ابتسمت: خلاص تقدر تمشي بيت وحرمه وعيال؟

احمد ابتسم: ليش في عروس؟

ام احمد: قلت لك من قبل..موجوده بس نتشاور فيها الاول..يمكن اهلها ما يعيبونك..

احمد فكر في بنت راشد:واذا ما ابغيها عادي تخطبين لي اللي ابغي؟

ام احمد تطالعه بنظره غريبه: ليش حد في بالك؟

احمد: لاء بس اقول..يعني اذا ما عيبتني اللي تبينها بقولج من الناس اللي ابغي من عندهم..

ام احمد: خلاص انت قول من تبغي وانا عقب بقولك من اللي ابغي..

احمد انحرج: يا امايه فديتج قولي السالفه مب ضحك انا محد في بالي معين قولي من تبغين بشوف منو..

ام احمد: زين بقولك البنيه مزيونه وما عليها قاصر..ما خلى الجمال منها شي واهلها ناس معروفين وما شاء الله عليهم ينضرب بأخلاقهم المثل..انا اخر مره شفت البنت قبل سنتين وهي صغيره..ظني الحين كبرت وغدت جميله اكثر عن قبل...

احمد: بنت منو؟

ام احمد: بنت راشد بن ناصر اخو ريل اختك الله يرحمها...

هني صدق انفجع احمد يوم عرف وحس بشعر ينبه وقف من الصدمه..وتم مبهت يطالع امه..وهي استغربت من صدمة ولدها اللي ما رام يبلع ريجه من قوة نزول الخبر على مسمعه...

ام احمد: بلاك؟

احمد وارتسمت ابتسامه عريضه على ويهه ما قدر يخفيها: راشد عم شيخه؟

ام احمد: هيه نعم..&#33;&#33;

احمد وقلبه يدق بقوه بدون هدوء ابداً:والله اللي تشوفينه دامه اختيارج اكيد انه لا يعلى عليه...

ام احمد متردده: واللي في بالك..؟

احمد: منو في بالي امايه كنت اسولف وياج بس..انا مب راعي هالخرابيط...

ونش يحبها على راسها: زين متى نروح؟

ابتسمت ام احمد: الوقت اللي تبغي روح متى ما تبغي تسير لهم سير..

احمد بفرح: نسير باجر...خميس؟

ام احمد: زين بعد سيرلهم وايلس ويا ابوها شوي وفاتحه بالموضوع وبالمره هات شيخه وياك..

احمد: خلاص ادعيلي...

ام احمد: الله اللي بيوفقك ان شاء الله...

ام احمد يلست في حجرتها واحمد اللي كان ضايج عادي الحين من زود فرحته يوزع افراحه على سكان الارض وييه فائض من الفرحه اللي عايش بها..كان قلبه يدق ويتمرد على ضلوعه يبغي يطلع ويطير مب رايم يتحمل الحبس في قفصه الصدري...ماياه رقاد هالليله وين بييه وهو بين ليله وضحاها يتعلق قلبه وتخطب له امه اللي في باله...شو من مصادفه ممكن يتوقعها الانسان تصير له احلى من هذي....اكيد ان احمد بيتم يتريا باجر على اعصابه لين ما تغيب الشمس ويقابل بو حمدان...</font>