<font color='#F660AB'><font color=&#39;#F660AB&#39;>سلااااااااااا ااااام ..

حصلت القصه في منتدى ثاني و حبيت احطلكم التكلمه اذا عين الدماني ما عندها مانع ..

وهاي التكمله ..

ابتسمت عايشه..وليلى حست انها تبى تطلع بس ما تبى ناصر يفهم شي..وتمت شوي وعقب استأذنت وظهرت..وعايشه تمت ويا ناصر في الميلس..

.
بعدما طلعت ليلى فوق تمت تطالع المنظره وتحط كفوفها البارده على خدودها المحترقه..وتبردهن..كانت خدودها تشتعل من المستحى واللي يشوفها يقول ما بقت قطرة دم في جسمها ما تيمعت في خدودها...كانت لاول مره تحس ان مشاعرها حطب ورمسة ناصر كانت نار يشتعل هشيمها في اطرافها و احاسيسها...ما قدرت تيلس وتمت تمشي وتروح يمين وشمال في الحجره..حست عمرها ما تروم تقر في مكان..وكل الحجره باللي فيها مب واسعتنها...وهي تحس بدوخه وبنفس الوقت تحس عمرها خفيفه وتبى تطير..ما تدري كيف سمحت لنفسها تذوب في حبه حد الانصهار...

يت على بالها ابتسامته العذبه ونظرته الحنونه..وشكله الجذاب..قلبها كان يسابق نفسه عسب يدق اسرع كل ثانيه من اللي قبلها...

...............

الساعه 12:00 الظهر وصل بو خليفه وحرمته البيت..وسلموا على الكل عدا حصه وسمر اللي كانن رقود...وعلى حظ سلمى انهم هالمره ما تموا في العزبه لين اخر الويك اند..دخلت ام خليفه عشان تلحق تتوضى وتصلي الظهر وبو خليفه بعد...كانن عفرا وحمده في يدهن من الصبح..بدريه ويا عفرا وسلمى ويا حمده..

بعد ما صلى بو خليفه رد الصاله بييلس ويا بناته...لين الغدا...واول ما دخل نشت عفرا وسلمت عليه وطلعت..كانت بعدها شايله في خاطرها عليه..ولو انها ما تبين بس ما تحب تيلس وياه شرات قبل...وقبل ييلس نشت له سلمى وقالت انها تبى ترمسه قبل الغدا بروحه...ودخلها حجرته وسارت هي وياه داخل....يلس هو على الشبريه وهي يلست على الكرسي اللي مجابلنه....

بو خليفه: هاه بنتي عسى ما شر..

سلمى وملامح ويهها تغيرت: لا بويه ما شر..بس حامد..

بو خليفه : عسى ماشر عليه؟

سلمى: ابويه ابى ارمسك ويا ليت تسمعني للاخير فديت روحك..

بو خليفه: ارمسي يا بنتي..

سلمى والعبره خانقتنها: طول عمري يا بويه وانا احب حامد واداري عليه..وعمري ما ذكرته بشينه جدامكم..ويبت له العيال وكبروا والحين كل واحد منهم يدرس في بقعه وانت ادرى الناس بهالشي..بس حامد بطران متعبث عكس اللي كنت ابينه...ما كنت اريد اضيج عليك وما اريد اعور لك قلبك..يكفيك اللي فيك من ذياب اخوي..نيي نحن البنات نزعلك ليش...والله يا بويه بحياتي ما قصرت بحقه..وكنت طول عمري قايمه بالواجب واكثر..(دمعت عيونها)بس حامد طماع ما يترس عينه شي..طول عمري وياه ما خذت الا اللي يسدني للشهر..وراتبي كله بين ايديه ما شوف منه فلس احمر..ما كنت اقولكم وين يروح راتبي وانتوا ما تدرون انه ياخذه مني كله...والحين بعد هالعمر كله..بغيت اخذ راتبي هالشهر..وانجلب حسه وقال اني بنت فقر ومب شايفه خير وانه اللي تم يراكض لي في الوزارات عشان اتوظف وكل شي..ومب بس هذا..ترا بعد...

قاطعها بو خليفه: هو وين يودي البيزات.؟

سلمى: مب بس هذا يا بويه انت ما تدري انه بعد اكثر الليالي ما يباتهن في البيت...وانا ما قلت هالشي عشان ما اشمت خلق الله فيني...ويقولون هذي اللي ميته على ريلها شوفوا شو استوا بها....؟ المهم اني تجادلت وياه اخر ليله..(وبعد صمت قصير)..ضربني عشان الفلوس والله العالم وين يوديها ...والحين انا عندك وطالبتنك محد يعرف بالسالفه..ولا اريد حد من اخواني يدري..وخلها من بينا حتى امايه ماباها تعرف..

بو خليفه بضيج: ان شاء الله يا بنتي..انتي الحين تمي عندنا في البيت وانا بتصل فيه وبتفاهم وياه..

سلمى: اللي تشوفه ابويه..وان شاء الله ما ضيج عليكم..

بو خليفه بتعب: لا يا بنتي شو هالرمسه المخبقه..اذا ما شلناج نحن منوه تبين يهتم فيج.؟

سلمى وهي تهوي على راس ابوها وتحبه: فديت روحك يالغالي...

وطلعت من عنده....وردت لهم في الصاله بس ما لقت حد والظاهر ان بدريه طلعت تصلي وبنات اخوها ردن بيتهم...

وهي طلعت توعي حصه وسمر عشان الصلاه...
.
.

وفي حجرتهن فوق...

سلمى: يالله يا بنات نشن..الساعه 1:00 ما تبن تصلن؟

سمر وهي تنش بصعوبه: اووه شو هاه محد يعرف يرتاح في بيته...(وردت تتلحف)

سلمى: حصوه نشي صلاه خافي ربج...

حصه ما تحركت ابد...وطنشت سلمى الله تمت تباغم عليهن...ويوم ملت طلعت عنهن..

سمر نشت ودخلت تتيدد..وحصه ما نشت..ويوم صلت سمر وعت اختها...

سمر وهي تسحب اللحاف: نشي يالله..

حصه: سمر حلي عن سماي لا اقوم اكسر الشبريه فوق راسج..

سمر تضحك: زين يالله ما ولهتي على ابويه وامي...

حصه: يوم يردون بشوفهم..

سمر: سلامي قالت انهم تحت يالله نشي بنسلم عليهم..

حصه وهي تنش: حسبي الله عليكم..محد يدري متى بيفتك منكم ويعيش حياته مرتاح..حتى الرقاد محد يهنى فيه..شو من بيت هذا..؟

سمر وهي تطلع: صلي وتعالي..

حصه وهي تفرها بالمخده: ذلفي من ويهي مب ناقصني غيرج يامر علي..اعرف صلاتي قبل لا تنخلقين...

صلت حصه ولحقت اختها ونزلت عند اهلها وسلمت على ابوها وامها...وكانوا كلهم في الصاله..خليفه وساره وبناتهم عفرا وحمده..وسلمى وبدريه وعبدالله..

بو خليفه بضيج: محد شاف ذياب.؟

خليفه: راقد في بيتنا..

ساره طالعت خليفه مستغربه كيف ما تعرف ان حد راقد في البيت...بس الظاهر ان خليفه ما يبى يغث ابوه..وقاله انه راقد في بيته...مع ان ذياب مب موجود في البيت اصلاً...

حمده: ما بتطلعونا مكان قبل السجن المؤبد...؟

بدريه: أي سجن؟

عبدالله: قصدها الخبيص ..يعني الامتحانات...

سلمى: بنشوف عاد..هذا اول ثانوي مب اعداديه... ترومين تنجحين فيه..؟؟

حمده بثقه: بنشوف عموه..يا ثقتي يا استفزازكم...

خليفه: خلصت السوالف ماشي الا حمده ترمسون عنها...

حمده: افا يا بويه ما هقيتها منك..يعني شو حلاة الرمسه بدون ذكري...

خليفه: حلوه الرمسه وانتي في الطاري..بس تحلو اكثر يوم يطرون بعض الناس...

ابتسمت ساره بخجل...

خليفه: وين تبين سارونه..لا تصدقين انا اقصد عفاري..

انصدمت ساره منه: والله انك ما تستحي..

ضحك بو خليفه وامهم عليهم وعلى سوالف خليفه....

عبدالله: الله يعينكم بوظبي ممله...

بدريه: هاي نغزه عشان نرد ولا شو السالفه...

خليفه: ايوه بدوا اليهال بالضرابه..

عبدالله: خلووف اصطلب شو يهال صدق بحرج والله..

خليفه ملاحظ ان عبدالله مب في مزاج يسمح له بالسوالف: اوكي اسف..

بدريه بعد انتبهت بس قررت ترمسه عقب الغدا...وتموا يسولفون لين ما رفعوا الغدا المطبخ اللي برا وعقب نص ساعه يابوا شاي وبعد ما شربوا كل حد فيهم سار حجرته....

.
.

في حجرة عبدالله..وهو ينزل كندورته بيرقد...بدريه كانت يالسه على الشبريه..

بدريه: عبادي ..

عبدالله بضيج:هاه..

بدريه: شوفيك غناتي..؟

عبدالله: تعبان برقد..

وانسدح على الشبريه وتلحف ولف الجهه الثانيه وعطى بدريه ظهره...وهي نشت له وسارت للجهه اللي مجابل ويهه...

بدريه بحنان: ما بتقولي شو فيك حبيبي..؟

عبدالله: يا بدريه ممكن تخليني ارتاح.؟ يعني ممكن ارقد وتفكيني من حشرتج؟

بدريه مستغربه: زين انا سويت شي؟

عبدالله: لا لا بس سيري عني ضايج والله ما ريد ارمس حد؟

بدريه: شو مستوي عليك..زين خبرني يمكن ترتاح..

عبدالله: اوهوووه علينا شكلنا ما بنفتك من صدعتج...؟

بدريه بضيج: ليش ترمسني جي؟ انا شو سويت لك؟

عبدالله وهو ينش: انا لله وانا اليه راجعون..احسن لي اطلع وارتاح وبخلي الحجره لج اشبعي بها...

ولبس كندورته وطلع عنها وهي مبطله عيونها على الاخير شو فيه عبدالله ؟؟ شو اللي مضيج به...؟ وليش جي يتصرف وياها بهالقسوه.؟

طلع عبدالله وسار يرقد في الميلس...وهو ضايج..كان متواجع ويا الشباب البارحه وبعده شال في خاطره وهو اصلا مزاجه معتفس من يوم سلمى ولو انه ما بين...بس الظاهر ان بدريه هي كانت محطة التفريغ للي في قلبه...
..................

العصر الساعه 5:30 نزل حمد من شقته كان ساير ويا ربعه المول...واتصل بهم بس ما رد عليه غير سالم ربيعه..وتواعدوا هناك....مر حمد عليه البيت وخذاه وياه...وساروا...ويلسوا في الكوفي اللي هناك....

ومع السوالف والضحك والتطنز على خلق الله...لمح حمد ذياب في الانترنت كافيه..وسار له على طول ..وبعد ما توايهوا..

حمد: شعندك بو الشباب هني؟

ذياب: شغل.؟

حمد: شو تسوي من شغل.؟

ذياب: يالله ياللقافه اللي فيك شغل وبس..ليش راز بويهك..؟

حمد معصب: تكلم وياي بأدب يا اخ ذياب..

ذياب: حمود احسن شي تسويه انك ترد مكان ما ييت مب متفيج للسوالف ويا اليهال...

حمد: مب مشكله يا ذياب..كنا في مكان عام ولا بعرف اتصرف وياك...

ذياب يتمصخر: ارجوك لا تضربني ..يالله رد لربعك..عوذ بالله منك منبوذ وياي تفج عقدك فيني...

حمد عوره قلبه من الكلمه بس ودر ذياب ورد عن الشباب...

ذياب رد يكمل شغله..واتصل بفيصل اللي استوى ربيعه الروح بالروح بعد سالفة البروكسيات...وحتى ان علاقته في خالد صابها فتور فضيع..لان خالد ما كان يداني فيصل ومب مرتاح له مول...وعقب ما وصل فيصل يلس يعابل ويا ذياب..ويسوي اللي عليه..

وكانوا داشين مواقع اتصالات حاظرتنها...ولو انها مب شي قذر بس انهم داشين على مواقع توزع البروكسيات اللي للحين محد كنسل شغلها...

وبعد ما خلصوا اذن المغرب وظهروا يتمشون صوب البحر....
.
.
حمد رد الشقه...وكان خلاص واصل حده من الضيج..ومب عارف ليش ضاج من رمسة ذياب مع انها واقعيه...
"صدج انا منبوذ؟؟ صج محد يدانيني.؟؟"

نش للادراج وطلع منها البومات الصور..ورسايل ما تنعد ولا تحصى...وكتب اشعار..ودفاتر مكتوبه بخط ايده...وغير الاوراق اللي مطبوعه من الهوت ميل..ورسايل لا لها اول ولا تالي..كل تعابير الغرام مدفونه فيها..وطالعها بكل أسى..وفتح وحده من الاوراق بعشوائيه..وكانت قصيده كاتبنها قبل تسع سنوات وعمره يومها 19 سنه...وكان عنوان القصيده..

"ضحكة شفاتك"..



"كل حروف المعاني وعباراتالغرام..فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك دلع..يوم تضحك بين ربعك ألف عينماتنام...وألف خافق فيك يرسم سواليف الولع...يوم تمشي وانت ترسل تحياتوسلام..كن نورك من بهاتك البدر لي من طلع...يوم تسال وش علومك مدعيالاهتمام..ألف نبته فالخوافق أهتمامك بي زرع..يوم تبعد لو دقايق في نظر عينياعوام..يحترق قلب حمد ويذوب صبري كالشمع...ذي حقايق قلب مغرم بك..هايم بكهيام...قلب بك لغير قلبه في حياته ما ســمــع...لا عذول ولا وشاة من بني خال وعمام..غيروني في غرامك لان قدرك مرتفع....في صفاتك زدت عنهم ولفتتالاهتمام...لين صار القول قولك وانا عليه السمع...لي تشوفه من عيوني ورايك دايمتمام...ما يعيبك غير طيبك جان ماهوب م السنع...وانت كلك من راسك لين موطاةالاجدام...حايز اعجاب حمد بطرح والا الجمع...قلتها لك بالصراحه...كيف ارموشيتنام...والغلالك من عرفتك في حشايه منزرع...كل حروف المعاني وعباراتالغرام...فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك دلع"




وغمض عيونه بمراره..وغصباً عنه..غصباً عنه وعن قسوته..غصباً عن جبروته..وغصباً عن تحديه وعنفه...انترسن عيونه دموع..وعوره قلبه وكن حد يطعنه بسيوف..ويغرس الف شوكه في فواده....ويدمي جراحه اللي عمرها ما بتبرى....حس بالالم الفضيع يتغلغل في خلايا جسده...ياما حرم نفسه يمر على هالدرج..وياما حاول يفني اللي فيه..بس قلبه ما يطاوعه..وين يطاوعه..وحياته كلها كانت في هالدرج..وسنين عمره اللي راحت كلها فيه....حس بأنفاسه حاره تنساب من رئتييه..وتندفع بقوه لصدره..وتمر بكل خليه فيه....ورد كل شي مكانه وحتى ما تجرأ يفتح الالبوم...ونش من مكانه....

تنهد من خاطره وانسدح على شبريته...وتحسس تلفونه..ودق على بدريه...

بدريه: هلا حمد..

حمد: شو بلاه حسج؟

بدريه: ضايجه شوي..

حمد يتنهد: منو اللي مرتاح..؟

بدريه: شو فيك اخويه..صوتك ضايج..

حمد: بدريه وين عبدالله.؟

بدريه بضيج: وانا شدراني.؟

حمد: اوكي عادي اييج البيت.؟

بدريه: لا تعال خذني احسن...

حمد: اوكي دقي لعبدالله وخبريه اني في الدرب ياي اشلج بس مب بيتنا..بوديج وياي الشقه..

بدريه مبتسمه: خلاص دقايق وبقوله...

بندت بدريه عن حمد واتصلت في عبدالله...اللي ما رد عليها..وطرشت له مسج..
"حمد ياي ياخذني وياه البيت..بسير اسلم على اهلي وبرد الساعه 10:00 "

رد عبدالله يتصل...

بدريه: اشوفك ما ترد..؟

عبدالله: مشغول عند الشباب..وين تبين انتي؟

بدريه: بسير لاهلي فيها شي هذي؟

عبدالله: ردي بسرعه لا تتأخرين..

بدريه: ان شاء الله..شي ثاني.؟

عبدالله: لاء ما في شي..

وبندوا عن بعض واتصلت لحمد تقول له ييها...وعقب ربع ساعه كانت جاهزه ويالسه في الصاله...

دخلت عفرا ويلست وياها...

عفرا: عمتي وين تبين ليكون راده دبي؟

بدريه: لا بسير بيت اهلي بسلم على امي واخوي..

عفرا: الله يخليج عموه لا تباتين عندهم..

بدريه مبتسمه: لا ما ببات عندهم ما روم اخلي عبادي بروحه...

عفرا مبتسمه: الله يخليكم لبعض..زين عمتي انا بس ييت اشوفج شوي..وبسير ادرس..فديت روحج ادعيلي...



كانت ساره واقفه عند باب المطبخ التحضيري وسمعت كلام عفرا وعمتها بدريه..ودمعت عينها...عفرا طول عمرها وحيده وطول عمرها هاديه..عمره انسان ما حاول يخترق وحدتها ويبني له عالم في عالمها..الكل يشوفها مريضه نفسياً..ومنعزله ومغروره..حتى هي ساره نفسها تتضايج من عمرها انها بنتها وما تقدر تسوي لها شي...بس الحين هي مرتاحه على الاقل بنتها بدت توالف بدريه وتقرب منها..وساره تعرف ان بدريه هي الشخص المناسب..وعمرها ما بتندم ان بنتها تعلقت فيها...يمكن من يدري ..تتخلص عفرا من عزلتها على يد بدريه..كانت ساره واثقه من هالشي وتعرف ان بدريه قدها وقدود...بس ما تدري ليش وايد أثر فيها الموقف..خصوصا يوم سمعت عفرا تتفدا بدريه..وهي اللي عمرها ما تفدت حد غير ابوها وبس...

دخلت ساره..وعفرا تحب بدريه على خدها..وابتسمت..ويوم انتبهت عفرا ان امها موجوده سارت ولوت عليها...وحست ساره بدفاها ولاول مره تحس ان عفرا قريبه منها لو انها ما رمست...

عفرا: امايه محتايه دعاءج...

ساره: الرب عالم شو في نياتي يا بنتي..والله اني مالي طاري غيرج انتي واختج..عسى ربي يسهل عليكن...

وطلعت عفرا...ويلست ساره ويا بدريه شوي...وعقبها وصل حمد وخذ اخته....وساره ردت بيتها...
........................

الساعه 7:00 يالسه في الصاله ملانه ما تعرف شو تسوي..ودخلت عليها سلامه وسلمت عليها ويلست حذالها..

سلامه بدلع: عمووه ملانه شو اسوي.؟

ليلى: لو ادري بحل مشكلة عمري اول..والله من الملل محد عارف شو يسوي...

سلامه وهي تلعب بشعرها: عمتي شو رايج نسير الصالون.؟

ليلى: ليش؟

سلامه: بصبغ شعري..

ليلى: ماله داعي لونه حلو حق شو تصبغينه...

سلامه: تغيير...

ليلى: انتي خبرتي ابوج عن النتايج..؟

سلامه: لاء ..بشوف لين اخر يوم في المدرسه..يمكن انجح من يدري؟

ليلى: والله اتمنى هالشي رغم انه شي شكله مستبعد على وحده لعابه...

سلامه: حرام عليج والله اني ادرس..

ليلى: وايد فديت روحج..الكتاب يشتكي من زود ما تقبضينه...

سلامه تبتسم...

ويدخل حمدان وراشد...

راشد: السلام عليكم..

ليلى وسلامه: وعليكم السلام..

راشد: شحالج ليلى..؟

ليلى: بخير فديت روحك..شحالك بو حمدان.؟

راشد: بخير ..بس وين امي وعايشه؟

ليلى: في بيت ام حميد..

راشد طلع من البيت وخلاهم..وحمدان سار يسلم على عمته...

حمدان: انا بس ييت اشوفج..وبسير الحين ادرس ما اقدر اضيع ثانيه...

ليلى مبتسمه براحه: علني افدا روحك..يالله سير ادرس ربي يوفقك..

سلامه حست بالغيره: وانا بسير ادرس بعد...

ليلى: يالله فديتكم سيروا ادرسوا واذا في أي شي صعب عليكم بس ازقروني وانا بييكم اسرع من البرق..

سلامه وحمدان طلعوا وخلوا ليلى بروحها في الصاله..حست بحنين فضيع لشيخه..وحست به اكثر يوم دخلت عليها شرملى...وكانت ملانه..

شرملى مبتسمه: ما يعرف شو يسوي..يدور يدور..ما في شغل..

ليلى مبتسمه: اصبري بس باجر وبتييج شواخي..

شرملى: حبيبتي هدي بنت..انا حبها كتير..

ليلى تتنهد: عيل شقول انا..؟

شرملى: من هدي حرمه يجي يشلها؟

ليلى: اخت امها...

شرملى: عوز بالله منها انا ما يحبها..

ليلى: عيل ما بترقد الليل لو درت انج ما تحبينها...

شرملى ما فهمت: ايوه ماما انا يروح الحين عند تاما يمكن يريد يسوي شي..

ليلى تتنهد: روحي...

وراحت شرملى وليلى مسكت تلفونها ودقت لحصه..صج ولهت عليها من قلبها واكثر ولهت على سوالفها وحنتها..وعلى شطانتها..تحس عمرها من زمان ما رمستها...ودق التلفون شوي وردت عليها..

ليلى: السلام عليكم

حصه: يا هلا والله وعليكم السلام..

ليلى: قبل انشدج عن احوالج..تراني ولهت عليج موت..

حصه: تولهت عليج العافيه..شحالج.؟

ليلى حست ببرود حصه: الحمدلله اخبارج انتي..؟

حصه: عايشين..شو تسوين؟

ليلى:ماشي ملانه ما اعرف شو اسوي؟

حصه: الجو يجنن برا ليش ما تروحين الحديقه ويا شواخي.؟

ليلى غمضت عيونها: هي محد..

حصه مستغربه: وينها.؟

ليلى: عند اخوالها...

حصه عورها قلبها وعرفت شو اللي صاير من اول امس لليوم..

حصه: فديتج وانتي كاتمه بقلبج ليش ما تقولين لي..مخلتني مثل اللوح ما اعرف شي..

ليلى تتنهد: خلاص انتهى الموضوع..(وردت ترمس بفرح) قولي من يانا اليوم.؟

حصه: منوه؟

ليلى: والله ما تتوقعين..

حصه: قولي عاد..

ليلى: خمني؟

حصه: عايشه...

ليلى: عايشه عندنا من يوم الثلاثاء..

حصه: عيل منوه ما فيني افكر قولي..

ليلى: ناصر..

حصه منصدمه: شووووووو؟

ليلى مبتسمه: اللي سمعتيه..

وخبرتها ليلى كل شي من اول كلمه لين اخر حرف..وحصه منصدمه مب مصدقه اللي تسمعه..وتمت تسولف وياها وعقب بندت عنها لان امها وعايشه وصلن وتبى تيلس ويا عايشه لانها بتروح عنهم باجر...
..................

الصاله كانت ازعاج لا يطاق..والضحكات واصله لين اخر البيت...والركض وصوت الحشره مب مخلي حد يسوي شي ولا يركز في أي شي...والكوره رايحه راده في ارجاء البيت...واخر شي الصوت اللي هز الصاله هز..هو صوت المزهريه يوم طاحت من فوق الطاوله في زاوية الصاله..بعدها دقيقة صمت..ارتعب فيها احمد...وشل شيخه وهي ميته ضحك وركض بها فوق ووقف على بداية الدرج من فوق وشاف فاطمه تدخل الصاله من المطبخ يايه...

فاطمه: احمد...

بس ما رد عليها..وكان ماسك شيخه وهي ميته ضحك..

احمد بهمس: اسكتي ولا بتضربنا فطوم...

شيخه بصوت عالي ومبطله عيونها على الاخير:انا ما ثويته انته كثرتها...

احمد: ايوه بدينا شغل الوشايه..فتّانه درجه اولى..وانا تحريت عمري بلصق التهمه فيج...ثرج مب هينه...

فاطمه تطلع فوق وشافته..وهو انفجر ضحك..

فاطمه معصبه: والله انك ما تستحي...يا احمد استح ع ويهك الصاله مب ملعب عيل نحن مسوين الحوش زينه..؟

احمد: اسف والله اخر مره...

فاطمه: الحين اطبخ ولا انظف الصاله واخم اللي كسرتوه..(ما عندهم خدامه بيتهم صغير وحالتهم الماديه مب لين هناك)....

احمد: شيخه اللي كسرته مب انا...

شيخه معصبه ومبطله عيونها على الاخر: اته اته كثرها مث انا...

فاطمه: اطلع وخل البنت في البيت لا تطلعها وياك...

احمد: ليش.؟

فاطمه: والله ودي تيلس وياي منقهره بصراحه منك..

احمد: يا بوج ناس عن ناس تفرق...

فاطمه: زين عطني اياها..

شيخه: ماليدث..

وتمت فاطمه تحاول فيها بس ما طاعت ولا رضت لها..وسمعت صوت امها تزقرها ونزلت لها...كانت ام احمد مشلوله..وعلى كرسي متحرك..وما تسوي شي بدون مساعدة بنتها فاطمه...وكانت ام احمد تزقرها تباها توصلها المغسله عشان تتيدد وتصلي العشاء....وطلع احمد حجرته وشل شيخه وياه...اللي بدت تتثاوب تبى ترقد بعد نشة اليوم الصبح....ودق تلفونه...

احمد: يا مرحبا والله ومليون هلا سهلا...

الريال: حياالله بو الشباب..احيد انك رديت البلاد..هالكثر متوله على البيت ما تبى تطلع..

احمد مبتسم: يا بوك التزامات وتعرف اليهال وحشرتهم..

الريال: افا يا بو شهاب..تعرس ولا تعزمنا..؟؟

احمد: لا الغالي بعيد الشر بس بنت المرحومه ويانا في البيت ومنشغلين فيها نعودها على الجو...

الريال: الله يكون فعونكم...

وتم يسولف وياه وشيخه جدامه تتثاوب وهو يحط ايده على حلجها..واخر شي بند من عند الريال..ويلس على الارض جدامها...

شيخه: اتي ثو اثمث..؟

احمد: هاه؟

شيخه:من اثمث..؟

احمد ما فهم شي بس انتبه انها تسأل فقرر يعيد عليها نفس اللي تسأل ويشوف شو تجاوب..وبيفهم بهالطريقه شو تبى...

احمد: اتي ثو اثمث...؟

شيخه بدلع: ثواخي...

احمد عرف الحين انها تتخبره شو اسمه...

احمد: انا اسمي احمد...قولي خالي احمد..

شيخه بصعوبه: اهمد...

احمد: خالي احمد..

شيخه: حالي اهمد...

احمد يالس يطالعها وهي تبطل عيونها وتغمضهن تبى ترقد...وكسرت خاطره ورقدها على الشبريه...واول ما سدحها..ولحفها..نش بيطلع...يوم تأكد انها رقدت..

شيخه بصوت متقطع: تأاالي..

رد احمد..وانسدح على ينبه..لين ما رقدت...وعقب طلع عنها ونزل عند امه اللي من قلبه وله عليها وما صار يشوفها من كثر ما ييلس ويا شيخه..
....................




*للتنويه...



خاطرة/ لحظه غضب..

من تأليف شوق بوظبي ..




ضحكة شفاتك..

للاماراتيه/ شمــــــا






( منقول) &nbsp; &nbsp; والسموحه من عين الدماني ..</font></font>