<font color='#728FCE'><hr color=#f5deb3 size=1>
&#60;&#33;-- / icon and title --&#62;&#60;&#33;-- message --&#62;
<div>
<center>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عقب العرس بكم يوم كانوا كلهم متيمعين في صالة بيت بو خليفه...اغلب اللي موجودين كانوا مستانسين الا بعض الناس على حد الاستثناء...كانت للحين معصبه على ابوها وما تكلمه..وولد عمتها هالرزه اللي متفيزر في نص الصاله يسولف وما يبطل نظراته اللي ما تخلص...بس هي كانت صاده وخير شر مب مسويتله سالفه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه مبتسمه: تعالي عفاري يلسي هني..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ابتسمت عفرا وسارت تيلس حذال عمتها..وخليفه يطالعها..ونشت حمده تيلس على يمين عفرا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده بهمس: انتي لين متى ما تكلمين ابوي..؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: والله هو اللي اجبرني اسوي هالشي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده: بس ما يستوي هذا ابوي مب ربيعتج..تزاعلينه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: ما راضاني كيف ارضى..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه تكلم حمده: انتي شعندج تتحرطمين على اختج.؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده: والله ماشي بس اسولف وياها عن الجامعه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه: هيه انزين..وانتي الحين أي صف بتروحين..؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده:ثاني ثانوي..اكيد ادبي بدون اسئله واحراجات..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ابتسمت شمسه ويتهن سلمى ويلست قريب منهن..الاكيد ان الصاله موزعين فيها الكنب بشكل دائره مفتوحه على باب الصاله الرئيسي..وبين نص قوس الدائره في طاوله صغيره تفصل القسم الاول من الكنب عن القسم الثاني..وفيه القسم الاول بو خليفه وعياله خليفه وعبدالله يالسين مع سعود ولد شمسه..والقسم الثاني من الكنب يالسه فيه ام خليفه وسمر وشمسه وسلمى وساره وبنات خليفه عفرا وحمده..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>وفي جهة الرياييل..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو خليفه: انا ساير ارقد وعوني العصر للصلاه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: بتسير مكان؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو خليفه: كنت ابغي اسير السمحه بس غيرت رايي مافيني على الدرب بسير يوم ثاني ان شاء الله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: تبغيني اسير وياك؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو خليفه: بتتيمل لو تسير السمحه لروحك..انا مب قادر اسير..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سعود: خلاص يدي ان شاء الله انا وخالي عبدالله بنسير..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو خليفه: خلاص خير ان شاء الله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ونش بو خليفه وام خليفه وساروا حجرتهم يرقدون الظهر والباقين قربوا من الحريم ويلسوا وياهن..حمده وعفرا كانن متحجبات من سعود اما الباقين فعادي يالسين ويا خواتهم...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه : شو تقولون؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه: ماشي الا سوالف حريم وخبال بنات..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سلمى مبتسمه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سمر:ملل محد يعرف شو يسوي...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله مبتسم ويكلم سمر: وانتي هديتي من راحت حصه..خلاص ما عندج حد تغلسين عليه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سمر: والله ملل من يوم راحت صدق تولهت عليها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: هيه والله صدق كم تسوى القعده وياها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: عاد حصيص مره غاسله شراعكن لسانها شطوله من جي تحبنها لانها شديده عليكن..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده تضحك: هيه والله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سلمى: لو كانت هني محد بيروم يحش فيها..الا يوم هي محد مستقوين..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: اقولكم عندي فكره..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: قول..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: شو رايكم نسير كلنا باجر العصر السمحه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ساره: شو نسوي في السمحه ان شاء الله؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: بنسير البر وبنويه صوب العزبه شوي.</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سعود: عزبة منو هناك؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: ما عليك شو رايكم نسير..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سلمى: امي ما بتطيع..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه: والله ما عندي مانع..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ساره: شو الراي اتفقوا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: انا ماريد اروح..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمده: ولا انا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>سلمى: عيل انا مابغي اسير والبنات ما بيروحن..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: يالنحيسات ليش؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: اصلا انا متكاسل مالي بارض ادق درب للسمحه..تخبلت انا...&#33;&#33;&#33;</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: قلنالكم عرض عشان تتطلعون تتمشون وتشوفون الطبيعه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: أي طبيعه...هوش وبوش شو نبابهن..نحن مودرن ما نبغي هالسوالف خلاص اطورنا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله بطرف عينه: عمامج هذيل..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>نقعوا كلهم على عبدالله من الضحك وعفرا افتشلت جدام عمتها واللي قهرها ان سعود ضحك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: انا يا عمي؟؟ انا عمامي البوش؟ افا ما توقعتها والله...يجي منك اكثر..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عبدالله: عاد انتي امره عالدقه وبتصيحين..خلاص يا بوج نسولف..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يطالع عفرا: عفاري...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>فز قلبها ولفت عليه: هاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه ينش ويمد ايده: قومي ابغيج برمسه بينا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا نشت وحمده ابتسمت..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ساره: ما ينفع نسمع؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>شمسه: لا غير اول شي يعرضون الرمسه على كبار الشخصيات وبعدين نحن عامة الشعب بوقت ثاني..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: اميره ويحقلها تسوي اللي فخاطرها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>طلع خليفه ويا عفرا ماشين صوب فلة خليفه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: مب بسج تغلي؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: ما تغليت انت جرحتني وانا للحين زعلانه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: وشو اللي جرحتج فيه...؟ يوم قلت لج بتاخذين ولد عمتج؟ انتي ناقده عليه شي؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: ماعرفه عشان انقد عليه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: ليش ما تبينه...؟؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا تفج باب الفله ويدخل خليفه وعفرا وراه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: بس جي مب مرتاحه له والعرس مب بالغصب..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه شغل الليت ويلس على اول كنبه وهي يلست على كنبه ثانيه.بس غير السالفه على طول...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: هاه والدراسه زينه ولاء؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا تبتسم: مب انا اللي يسألوني هالسؤال..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يضحك: لا تكونين مغروره وايد..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا رافعه حياتها: محد مغررني بنفسي كثرك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: عفرا...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: لبيه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: تعرفين حمدان بن راشد؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>فز قلب عفرا ورفعت راسها: هاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: ولد راشد اللي كان وياكن في المدرسه...؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا وقلبها يدق بجنون: هيه شو بلاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يبتسم: ماشي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font face="book antiqua"><font size=3><font color=black>عفرا خافت: لا صدق ابويه شو فيه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: شو رايج فيه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا مرتبكه: زين..ما فيه شي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يرها بالرمسه: يعني شو تعرفون عنه بالمدرسه..شاطر كسلان ..مؤدب ولا هاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا وقلبها يتنافض: لاء عادي..ما فيه شي..كان في صفي ثلاث سنين من اول ثانوي لين ثالث...عمري ما شفت منه شي مب زين..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: انتي تدرين انه خطبج صح؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا بتردد: هيــــه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>ارتبكت عفرا وحست بالدم يرتفع كله..وكأنها ما بقيت قطرة دم بجسمها الا طلعت لويهها...ما حست بعمرها الا وقفت..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: شو فيج يلسي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا متردده: هاه.؟ يلست...انا هني..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font face="book antiqua"><font size=3><font color=black>خليفه: شو ياج؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: ماعرف احس في شي ...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه:شو؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: والله ماشي بس انصدمت..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: لا عادي..انا رمست ابوي لا تحاتين الموضوع..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: شو قال يدي..؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يبتسم: رفض طبعاً...يقولج سعود ولد عمتج اولى فيج...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا وبسرعه : ماباه سعود...مب على كيف يدي انا اللي بعرس مب هو..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>انصدم خليفه من ردة فعلها السريعه وهي جدام رمستها ما عرفت الا انها تستحي وتنزل راسها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: ليش ما تبينه سعود؟ شي بلاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا قررت تكون جريئه وتعدم خجلها: لا مابلاه شي...ابويه انا قرارتي انت تتحكم فيها لانك انت ابوي..وانا اللي اعرفه انك طول عمرك عطيتني حريتي في كل شي وخليتني اتخذ قرارتي بنفسي...ويوم تفوقت وقدمت لي المدرسه البعثه توقعتك تبارك لي هالشي وتفتخر فيني...بس لاني ما كنت ولد قابلتوا تفوقي على اساس انه شي عادي وانا بس بنت لا اقل ولا اكثر...وسكت لاني ماريد اتمرد ولا اغير قرارات اسره كامله...وسمعت كلام يدي وتنازلت عن حلمي اني اكمل دراستي برا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه حس بجرح بنته: للحين شاله بخاطرج؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا تبتسم: لا فديت خشمك والله مب شاله في خاطري..انتوا اهلي وانا بنتكم والظفر ما يطلع من اللحم...كل شي تبونه انا موافقه عليه...(وتلف عنه عشان ما تفضحها عيونها) بس قرارات حياتي انا لازم اتخذها بنفسي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يبتسم: مثل شو؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: مثل قرارات زواجي او أي شي ثاني يتعلق بحياتي المستقبليه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: بس يدج مصر على رايه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا اللي قررت تستغل دلعها: باباتي حبيبي...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يقاطعها: عيون ابوج وقلبه..تدللي يا قمر انتي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا اللي طولت من ابوها ما قدرت تصبر راحت تيلس عنده ولوت عليه بشـــوق..يالله يا عفرا صبرتي وايد عنه..بس البزا مب مقصر فيها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يضحك: توج تولهين على ابوج؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا بدلع: والله ابويه متولهه عليك بس اكابر...انت للحين ما راضيتني..بس انا طوفتها بكيفي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يضحك: اوكي بعدين الرضوه الحين ردي لموضوعنا الاولي..قلنا لج يدج مصر على رايه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>يلست عفرا وعدلت يلستها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا تبتسم و تكمل رمستها بجديه:ابويه حبيبي انت عطيتني حريتي في كل شي والحين يوم يا وقت القرار الاهم وتحديد المصير تمنع عني هالشي؟هذا شي انا ما شرعته ولا طالبت بها..هذا الشي نزل في شريعة الله..والقران والدين عطوني حرية الاختيار والمشاوره...واذا كان يدي يفكر بهالطريقه فأنا متأكده مليون بالميه انك ما تفكر جي...وعمري اصلا ما تصورت انك تفكر جي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه ماعرف شو يقول لها...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: ابويه لا تسكت ارجوك...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: شو تبيني اقولج؟ ما عندي شي ازيده على رمستج...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا: يعني شو؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه يبتسم: تبينه حمدان؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا فجت عيونها: هاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: زين ساعه تدافعين عن حقوق المرأه مستويه لي مناضله...والحين تقولين لي هاه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا مستحيه: اللي تشوفه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه بطرف عينه: كيف اللي اشوفه..انا شفت اللي ابى وهديتي علي مره وحده..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا مستحيه: ما هديت عليك بس قلت لك رايي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه :تعالي..(ويمد ايده) قربي عندي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>يلست عنده ولوى عليها وحبها على راسها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه: تبينه حمدان ولد راشد؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا بصوت واطي يالله تسمعه هي: هيه اباه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>خليفه لوى عليها بقوه: فديت بنتي كبرت والله وصارت تنخطب..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>عفرا ما رفعت راسها عن حضن ابوها وهي صدق مب رايمه تتحكم في دقات قلبها اللي بتفضحها الليله...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>طلع خليفه من عندها وهو بيرمس ابوه وبيقنعه ان عفرا لحمدان ما غيره لانها هي تبغيه وهو يبغيها ومحد بيغصبها على شي ما تباه...هذي عفرا بنت خليفه..الا الشيخه عفرا بنت خليفه...لو تبى تراب القمر مهر ما يغلى عليها...ولو تبى النجوم يزينون فيها ظفايرها ...يابها خليفه ولد مبارك عشان عيونها...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>اما عفرا ما بتقدر تدرس الليله...حمـــــدان يا كم كثر حلمت فيها احلام بريئه عذريه...ما شاركها فيها انسان..يا كم كثر يا على بالها..ويا كم كثر قالت لنفسها اشمعنى هو من بد الناس...بس ما حست صوبه باي حب ولا عمرها انجذبت له باي طريقه الا من عقب ما توفت بدريه..وحست بروح حمدان تقرب منها وذكرياتها تسحبها شوي لورا وتتذكر كل مواقفه وياها في ايام الدراسه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>يمكن اللي تحسبه ما يكون حب..على الاقل بيكون انجذاب وتوافق في الافكار والتفكير..وبعدين يي دور الحب..امم هم تعادلوا تقريبا..هو يفكر فيها وخطبها لانها الانسب..وهي بتوافق لانها ما تشوف في نفسها ميول لاي حد ويكفي انه الوحيد اللي اذا فكرت بالزواج بيطري على بالها...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>بس القرار الاصعب للحين ما يا..باقي بو خليفه اللي يباله دهر لين ما يقتنع ويوافق وخليفه عليه الدور الاكبر في الرفض والاقناع جدام ابوه..وصدق بتكون مهمه ابد مافيها سهوله...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>.........................</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خلص دوامه وطلع من المكتب ومر على حمدان..وشافه يالس للحين في مكتبه وشكله مطول ما بيسير..وفكر يروح عنه لكنه تراجع وقرر يشوف ولده ويتخبره جان بيطول ولا على طول بيظهر..ولا شو سالفته بالضبط...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: حمدان..&#33;&#33;</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>انتبه حمدان اللي كان منكب على اوراقه يعابلهن: يا عونك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: عانك الله...ما بتطلع؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمدان: لا والله باقي لي كم شغله ابغي اخلصهن..تامرني بشي؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: لا ابدا..بس بغيت اتخبرك متى بتظهر..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمدان: انت ساير البيت..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: مصدع وراسي يعورني بسير ارقد مب قادر ايلس اكثر من جي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمدان: ما تشوف شر ابويه..تبغيني اوصلك؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد ابتسم: لا مب مشكله اقدر اسوق للبيت..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حمدان: الله وياك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>وطلع راشد..وركب سيارته وفي الدرب وهو راد البيت اللي ما كان بعيد وايد عن الشركه...كان صدق مصدع ومب قادر يشوف شي حواليه..يسوق بلا حاسيه..عيونه يحس بذبذبه فيها..وضباب جدامه..وكم مره مال بالسياره وهو يسوق...خلاص يحس ما يقدر يمشي بالسياره اكثر من جي..وكل اللي يقدر عليه ان يوقف الحين على ينب..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>خذ نفس عميق وتنهد..وحس احساس كل انسان يوم تثقل المشاكل والهموم عاتقه..مرت على باله الذكريات..ويت الصوره اللي مب راضيه تخوز عن تفكيره..مرت سنينها وعمرها ولحظات حياتها بسرعه خاطفه جدام عيونه..اللحظه الحين تفرض نفسها فرض على راشد..غمض عيونه مستسلم وهو يتذكرها بحذافيرها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو راشد: طلعهم يا راشد طلعهم..ابغيك بكلمتين..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: ان شاء الله ابويه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>طلع راشد كل الناس اللي متيمعين في ميلس ابوه وهم قرايبه اللي قراب منه عمومتهم وبيت بو خليفه وريل عمته وعيالها وخواله واهلهم الباجين..هالوقت كان بو راشد يحس بالموت ويحس ان روحه بتسلم نفسها لباريها...طلب من ولد الكبير راشد يطلع الناس يبغي يوصيه على اهله واللي له واللي عليه...طلعو من الميلس وربع راشد بسرعه ييلس حذال ابوه اللي ممدد على طرف في الميلس والناس يايه تخفف عنه وتشوف حاله...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو راشد بصوت متقطع:ما وصيك على امك وخواتك يا راشد..عليك بالسنع والمريله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد بحزن: لا تقول هالكلام يا بويه الله بيطول بعمرك ان شاء الله وما عليك من حد..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو راشد بألم: ما وصيك على امك وليلى تراهن بذمتك ليوم الدين..ما وصيك يا راشد..امك وليلى، امك وليلى..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد قهرته دمعه وطلعت من مكانها: لا يا بويه استهدي بالله وخل ثقتك فيه كبيره والله بيقومك بالسلامه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بو راشد وصوته يختنق اكثر: بنت سيف تراها بذمتكم انت ومبارك...يتيمه يا راشد..يتيمه خافوا الله فيها..وقسم ابوها حولوا بيزاته لحسابها في البنك...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد مخنوق ويتنهد بحراره ويشد على ايد ابوه اللي رسم عليها الزمن خريطة عمر مضى وراح..وسلم بو راشد الروح وولد يالس حذاله..ما قدر يسوي شي الا انه ينكب على صدره يصيحه..يصيح سنده والعون..يصيح ابوه اللي رباه وكبره..وخلى له اسم يضج هيبه من يطرونه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>انتبه راشد انه في سيارته وشكلها غفوه صغيره خذته وعوره قلبه على نفسه..للحين تمر مواقف في حياتنا مهما كبرنا وحاولنا ننسى تظل فينا طفوله دفينه ما تقدر أي قوه في الزمن تنال منها..تظل فينا طفوله وحنين للماضي وشوق للاهل وللي غابوا..أي مشاغل واي حياه سريعه ما تقدر تنسينا اياها...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حس بالصداع يزيد وايقن انه في حاجه للراحه وقرر يرد البيت ويخلي ليلى تسوي له العشا او خلود ومن عقبها يرقد لين باجر ويرتاح...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>في الدرب ما يدري ليش وبقدرة قادر خطرت على باله هالانسانه..رغم انه نادر ما يفكر فيها ونادر ما تيي على باله..بس حن لها..ما ينكر انه للحين يحبها..اصلا عمره ما كرهها..واللي كرهه فيها هو تصرفها..اسلوبها..وتربيتها اللي ضاعت في لحظات طيش ما فكرت شو عواقبها...صح اهملها وما وهبها اللي مفروض تعيشه من حب..ودورت للحب في مكان قذر..بس مب معناة هالشي انها ما تميز الصح من الغلط..انقهر وهو يتذكر تفاصيل اخر مكالمه كانت بينهم على التلفون...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>سلامه من داخل الحجره: انزين شو فيها الا هو دور ثاني عادي تقدر تنجح...مب نهاية العالم..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>سلامه: انزين اقولك عندي فكره شو رايك تمر بيتنا وانا بحط لك الكتب في الزراعه وخذهن ادرس منهن....</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=black><font face="book antiqua"><font size=3>وتسكت بس ترد تكمل: لا عادي بشوف لك يوم محد يكون في البيت او احسن شي في الليل يوم الكل يرقدون بنزلهن لك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>حس بضيج راشد وهو يتذكر اشياء يحاول يطردها من خياله بس مب قادر ابدا انه يبعدها..يحس بكآبه وتعب نفسي..تذكر انه للحين من يوم عرست بنته بحياته ما مر على ام احمد يسلم عليها...هذي في الاول ام حرمة اخوي ومن واجبي اسير عليها بين فتره وفتره..وثاني شي ولدها نسيبي مفروض اني على الاقل اطمن عليها واشوف بنتي من خلالها كيف عايشه..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ابتسم وهو يمسك تلفونه وقرر يتصل بأحمد...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: مرحبا مليوون هلا عمي ..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: المرحب باجي..شحالك يا بو شهاب ان شاء الله مرتاح؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: الله يسلمك يا عمي ما نشكي باس..شحالك انت؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: بخير الله يسلمك هاه شو سويت في عرض خليفه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: والله للحين بشوف وبشاور الاهل وان شاء الله لنا راي ثاني..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: الله يوفقك يا ولدي ان شاء الله..امم في البيت انت؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد مبتسم: هيه والله..ماشي شغله يالسين نطالع مباريات الدوري..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ضحك راشد: متابع ما شاء الله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد مبتسم: عاد يا عمي لا تتخبرني أي نادي اشجع..بصراحه ماحب النقاشات الحاده..وانا اعرفك قبل اخطب من عندكم واعرف انكم متعصبين فخلنا حلوين بدون اسئله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>مات راشد من الضحك على نسيبه اللي زاغ من مشادته بالرمسه: زين يوم انك تعرف اني متعصب انا والقوم عندي..ان شاء الله ما تختلف مع بنتي بس..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: لا تخبر يا عمي..حرب حرب طاحنه..بس غاسلين لها مخها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ضحك راشد:اسكت عنها خلها تشجع اللي تبغي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد مبتسم: ما قلت لها شي مخلنها على هواها..الا وين انت الحين؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: هني الا صوبكم ..والله اتصلت قلت بخطف اسلم على الوالده..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: فيك الخير والله..هي بعد تنشدني عنكم..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: ادري مقصر في حقها بس والله الضغط مب مخلنا نشتغل على راحتنا..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: خلاص يا عمي اترياك في الميلس ان شاء الله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد ابتسم: خلاص انا عندكم الحين..انزل فج الباب...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: ان شاء الله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>بند احمد عن راشد وسار يشوف الميلس اذا مرتب ولا لاء...واول ما دخل فج الدرايش وشم ريحة البخور وشاف كل شي مرتب مكانه..امم فديتها سلامي مرتبه الدنيا..حياتي ما تنسى شي..وهو يرمس عمره سمع هرن سيارة عمه برا وربع صوب الباب بيفتحه..لكن عمه كان اسرع منه ونزل من موتره قبل يفج احمد الباب كله عشان تدخل سيارته البيت...وايهه وقربه ميلس الرياييل..ويلس وياه شوي يسولفون لين ما طلب منه راشد يزقر امه...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: سير ابويه ازقر امك بسلم عليها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد متردد: عمي انت مب غريب..ادخل البيت هي ما تقدر تيي لين هني..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: سولي درب زين..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: لا عادي ميلس الحريم بابه على برا لا تحاتي..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ونش راشد ويا احمد ويلسه في ميلس الحريم لين ما يزقرون ام احمد..اللي دخل عليها احمد وهي تطالع التلفزيون بروحها في الصاله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: فديت اللي قاعدين لرواحهم..شو تسوين يالغلا؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: ماشي الا اطالع هالتلفزيون..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد مبتسم: يالله الغاليه عدلي وقايتج بحدرج ميلس الحريم بو حمدان يبغي يسلم عليج..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ابتسمت ام احمد: ويه فديت هالطاري انا..من متى ما يانا ولد ناصر..حيبه حيبه وين الفواله والقهوه ما تأمر على حرمتك ولا اختك يسونها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: الحين بوصلج الميلس وساير لهن البقر هاييل وين منخشات..؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: ما شفتهن والله من يوم اذن المغرب..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: اوكي انا بسير وياج الحين وعقب بيي لهن..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>دخل احمد امه ميلس الحريم عند راشد عشان يسلم على ام احمد وييلس وياها شوي..ويلس وياهم احمد وتموا يسولفون...</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: اسمحيلنا يا ام احمد مقصرين في حقكم..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: معذور يا ولدي والله حاسه بكم كل حد لاهي بشغله..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد: شحالكم وشحالها سلامه؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: والله بخير الحمدلله نعم ما ربيت يا راشد..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد اللي ارتاح: الحمدلله على كل حال..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: الا بنتك مادري شفيها ضايجه صار لها فتره بغينا نوديها الدختر مب طايعه..رمسها خافها تطيع لك..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد عوره قلبه: ليش شو فيها؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: مادري يا عمي وسبق وقلت لك في عرس حمد وبنت مبارك ان سلامه شي بلاها بس مب راضيه ترمس..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: والله اني خايفه عليها..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد حس بنغزه في ينبه وتذكر الموقف الاخير وياها بس ما حب يطول الموضوع فالتزم الصمت احسن حل..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>احمد: هي تدري ان ابوها هني؟</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>ام احمد: نش جدمني داخل بسير ازقرها ..</font></font></font>
</div>
<div align=center><font color=#000000><font face="book antiqua"><font size=3>راشد ما طلب منهم ييبونها..ليش يبون يحرجونه ويخلونه يرمسها..هو ما يبغي ليش الاحراج..الحين من طلب منكم تزقرونها..لا اله الا الله انا روحي مصدع ماريد اتعب عمري زود..احس بعمري ظالمها وظالم نفسي..وما تهون علي..بس شو بسوي لها الحين..</font></font></font>
</div></center></div></font>