<font color='#728FCE'>الحلقة الخامسة..
مرت ليالي وايام و وبيت بو سيف ساكنين في بيتهم اليديد ومرت الاجازه كالعاده ببطء..وفي ليله من ليالي الصيف في الصاله..
سيف: ابويه...
ابو سيف: هاه شعندك..
سيف: أبي اعرس..
ام سيف بفرح : صدج يا ولدي والله انيه مب مصدقه اللي تقوله..
ابو سيف: من وين بييب لك مصاريف العرس...؟؟
سيف: انا بدبر عمري والله يخلي صندوق الزواج...
ابو سيف: ومنو تبي..؟؟
سيف: مريم بنت عمي..
ابو سيف: مالت عليك وعلى شورك..
ام سيف: ليش شو بلاها البنيه ما فيها شي ما شاء الله جمال واخلاق ..ما تتبدل..
سيف: مب ماخذ غير مريم والله معارض يخبرني لاني مستحيل اعرس لو ما خذيتها..
ابو سيف : محد بيعارض بس الله يعينك على امها...
سيف: والله انا ما باخذ امها باخذها هي...
وقام سيف من عند اهله وهو معزم يخطب مريم لو شو ما استوى..
........................
في ليله كانت ظبيه في بيت جيرانهم..اول مره تزورهم...وكانوا وايد مستانسين عليها..وفي صالة البيت الفخمه..كانت ظبيه مبهوره من كل شي..من الثريات اللي متدليه من سقف البيت ..الى الارض المتقنه في فنون النحت..وكانت نظراتها البسيطه..تدور في البيت..متعجبه من كل شي..
عايشه: ظبيه وين سرحانه؟؟
ظبيه بارتباك: لا ما شي هني يالسه اطالع..ماشاء الله بيتكم غاوي...
عايشه: تسلمين الغاليه....تفضلي كلي شي...
ظبيه: مشكوره الغاليه مابي شي..
وتدخل عليهم عليا...وتسلم على ظبيه...وتموا سوالف وضحك لين ما قامت عايشه داخل وتمت عليا ويا ظبيه..وكانت تتكلم وياها بكل صراحه على عكس ظبيه اللي طول الوقت ساكته واذا رمست ما تقول شي مهم..
عليا: ظبيه تصدقين والله ما ادري ليش خاطري اتعرف عليج اكثر عن جي ونكون قراب لبعض ..
ظبيه ببرود: اللي تشوفينه يا عليا..وان شاء الله نستوي اكثر من خوات...
وشوي ويرن تلفون عليا...
عليا مبتسمه: يا مرحبا وعليكم السلام..
وتمت سوالف وظبيه يالسه ولا كأن الموضوع يعنيها...لين ما بندت عليا..
عليا: سوري والله هاي كانت ربيعتي والحين بندت من عندها..
ظبيه:لا عادي ..
عليا: عندج موبايل..؟؟

ظبيه: لاء..
عليا: اوكي سوري..
ظبيه: لا عادي..بس اقول انا الحين بسير المغرب اذن وما ابي اكون برا البيت عقب الغيبه..
عليا: دخيلج ظبيوه تعشي ويانا والله كل ليله بروحنا ..الله يخليج..
ظبية: لا والله ماروم امايه تترياني..اسمحيلي الغاليه..
وروحت ظبيه البيت...وتمت عليا تفكر فيها..
..............................
مرت ليالي وايام وظبيه ملانه ما تدري شو تسوي في الاجازه..وقرفت من حياة البيت وامها كل شوي وعافده على حديقة الشريعه..وعرفوهم الشرطيات هناك من كثرن ما يسيرن...وفي ليله من الليالي ظبيه يالسه تقلب التلفزيون..ودخل ابوها...وهو ماشي في الصاله بند التلفزيون..
ابو سيف: ما شي اخبار وما شي مهم حق شو مشغله التلفزيون..يعني خسارة كهربا ..صدج انج بدون مسؤوليه...
ظبيه ساكته ما رمست وابوها سار عنها...وقامت وظهرت للحوش..ويوم فتحت الباب...دخلت البيت سياره مب غربيه عليها وردت البيت بسرعه...
ظبيه: امايه بيت عمي بو مايد هني..
ام سيف: يالله يا ظبيه على المطبخ...
ظبيه: ان شاء الله امايه..
وعقب ما دخلوهم ميلس الحريم..وسوالف وضحك ومريم مع ظبيه..وام مايد مع ام سيف..وكل وحده حاقده على الثانيه من الحريم..بس البنات عادي..
ام مايد: ما شاء الله بيتكم وايد حلو..
ام سيف: مشكوره يا ام مايد..
ام مايد: من وين ماخذين الاثاث..؟؟
ام سيف تبي تسوي روحها متطوره غصب ولا تفهم في هالسوالف...بس فضيحه هالحرمه..
ام سيف: والله ابو سيف ما شاء الله عليه ما ياخذ الا من هالمحلات الغاويه..مادري شو يسمونها....هيييه تذكرت ماخذين الاثاث من ماكدونالز ...الحمد لله يوم تذكرت وايد غاوي هالمحل ..وكل شي عندهم غالي..
ام مايد روحها ما تفهم شي: هيييه زين زين انا بعد سمعت فيه.. وايد زين ما شاء الله...
وقامت ظبيه ومريم وطلعن الصاله يسولفن وهن ناقعات ضحك...
ودخل احمد عليهم...
احمد: السلام عليج يا مريم..
مريم: هلااا احمدووه شحالك..علومك وعلوم الدراسه..
احمد: يالله عم ندفش على قولة الشاميين..
مريم: ما بتسافر هالسنه..؟؟
احمد: لا والله ماروم ..عندي كسر في ايدي..وعطوني ترخيص..
مريم: احسن لك والله..
ويدخل سيف وعيسى ومايد..وتعدل مريم وظبيه شيلهن..
الشباب: السلام عليكم..
ظبيه ومريم: وعليكم السلام..
سيف: شحالج مريوم..؟؟
مريم: بخير الله يسلمك شحالك انت..؟؟
مايد: اخبارج يا ظبيه.؟؟
ظبيه: الحمدلله..
عيسى: فديتني محد هني سلم عليه..
ويضحكون..
عيسى: زين عادي ايلس وياكن..؟؟
ظبيه: لا طبعاً
وطلعوا كلهم من الصاله ما عدا البنات...
مريم: افديته سواافي والله كل يوم احبه اكثر عن اللي قبله..
ظبيه: خل عنج هالسوالف..؟؟
مريم: ظبيوه شو فيج انتي عنبو اللي يشوفج يقول عيوز عمرها مادري كم..والله حاله..يا بنت الناس ارحمي حالج..
وشغلت ظبيه التلفزيون عشان تسكت مريم بنت عمها وحطت فيلم اجنبي على قناة mbc
..................................</font>