<font color='#000000'>تابع ..
<span style='color:blue'>في بيت مانع، عقب المغرب .. كان سلطان يالس يشرب شاي ويا شما في الحوي.. وكوماري سوت لهم كيك أناناس وحطت لهم اياه على الطاولة وراحت.. سلطان يحب يقعد هني عقب المغرب.. خصوصا في هالفترة يوم بدا الجو يبرد.. وشما كانت يالسة تسولف له وخبرته عن راشد يوم كان ياي المستشفى اليوم العصر..
شما: تخيل يا سلطان كان ياي يظاربه في المستشفى زين ما فظحنا..
سلطان: راشد دومه متسرع..
شما: بس هزاع يستاهل..
سلطان: عيل يوم انه يستاهل جان خليتيه يدش عليه..
شما: ما كنت ابا امايه تظايج..
سلطان: أها.. عشان امايه يعني..
شما: هى عشان امايه ..
سلطان: يعني هزاع مب غامظنج..
شما: لا..
سلطان: متأكدة؟
شما: هى متأكدة.. عقب كل اللي سواه ليش يغمظني..
سلطان: هههههههه .. شماني انا اعرفج زين..حتى لو هزاع سوى هذا كله فيج انتي.. بتسامحينه..
شما: لا والله؟ شو تتحراني مقصة؟
سلطان: يعني انا الحين يوم سامحته استويت مقصة؟
شما: لا .. انته طيب..
سلطانك وانتي؟
شما: ما اعرف يا سلطان.. انا صج مقهورة من هزاع وكارهتنه .. أبا أءذيه بأي طريقة عشان انتقم لك انته وهند.. بس يوم شفت راشد في الممر ما رمت اتخيل انه بيدش وبيظربه او بيهينه.. ما هان عليه.. اعتقد رغم كل شي بيتم هزاع اخويه.. وبتم احبه لو شو ما كان..
سلطان: أكيد ويا راسج.. اصبري .. عقب كم سنة بنتذكر هالسالفة وما بتأثر فينا..
شما (بحزن): ما اعتقد يا سلطان.. مستحيل ما تأثر فينا..
عقب فترة صمت بسيطة ابتسم سلطان..
سلطان: تولهت على هنادي..
شما: وانا بعد.
سلطان: شو تتوقعين بيستوي الحين؟ بيردونها؟
شما: ما اعرف.. اظن انها بدت في الدراسة الحين.. تعرف؟ اذا رحت عند خالوه سعاد اكيد بتعطيني رقمها..
سلطان (بسخرية): أكيد&#33;&#33; بتاخذج في حظنها وبروحها بتتصل وبتعطيج السماعة تكلمينها.. مالت عليج
شما: ليش يعني؟ خلاص كل شي انكشف..
سلطان: يالغبية سعاد الحين بتحقد علينا اكثر.. انتي نسيتي انه اللي وهق بنتها اخويه ؟؟؟ الحين يمكن تنعزل عنا وما نشوفها مول..
شما: لا والله؟؟؟ حتى نحن ولدنا انظلم مب بس بنتها هي..
سلطان: بس لا والله لاعت جبدي من المشاكل اللي هادة حيلنا في هالبيت..
شما: فديت اللي تعب من المشاكل يا ربي لا تحرمني منه.. قول آمين .. بسرعة..
سلطان: آااااااااااامين..
شما: ويا راسك انزين تفداني وقول ربي لا تحرمني منها..

ضحك سلطان وفي هاللحظة شافوا راشد ياينهم من بعيد.. وقفت شما بسرعة ودشت من الباب الزجاجي اللي ورا عشان تلبس شيلتها.. ووقف سلطان يسلم على ولد عمه اللي من شهرين ما كلمه..
راشد كان مرتبك ومستحي من سلطان وعقب ما سلم عليه تم ساكت مب عارف شو يقول.. وسلطان كان يعرف انه مرتبك . وتعمد يتم ساكت عشان يربكه اكثر.. بس شما انقذت راشد ويت وسلمت عليه.. ويلست وياهم..

شما: ها راشد؟ بعدك متاظيج..
راشد: ماله داعي تنقميني..
شما: انا ما نقمتك .. سؤالي بريء وما فيه شي..
راشد (بابتسامة باردة): لا بنت عمي.. مب متظايج ..
شما: زين..... الحمدلله..
راشد: انا ياي هني اعتذر.. منك يا سلطان..
سلطان (يستهبل): تعتذر؟ ليش انته سويت شي عشان تعتذر؟
تنهد راشد.. : سلطان.. صج انا اسف.. بس بعد لازم تعذرني .. انته لو كنت مكاني بتسوي اكثر عن اللي انا سويته..
سلطان:لا يا راشد.. أنا لو كنت مكانك بوثق في ختيه وولد عميه .. وبفكر بعقلي قبل لا اندفع ورا مشاعري..
راشد: خلاص يا سلطان كل حد يغلط.. وانا اعتذرت..
سلطان: اسف.. ما اروم اقبل اعتذارك الا في حالة وحدة..
راشد: شو؟
سلطان: لا تقترب من هزاع..
راشد (بنبرة حادة): نعم.؟؟ عقب كل اللي استوى تباني اسكت عنه؟
سلطان: انا ما قلت تسكت..
راشد: عيل؟
سلطان: ابتعد عنه هالفترة.. على الاقل عشان تهدى اعصابك شوي وتفكر بعقل.. ويوم بترد هند.. سو اللي تباه..
راشد: وليش يعني يوم بترد هند؟
سلطان: بس .. نبا نرتاح شوي من الهم .. وابويه وايد تعبان والله اني احاتيه.. مب ناقصين مشاكل زيادة.. خلنا نستانس .. نسير العزبة مثلا..
راشد (ابتسم): خلاص يا سلطان .. اذا هذا شرطك انا موافق..
ابتسم له سلطان وحست شما انه المياه بدت ترجع لمجاريها اخيرا.. خصوصا انهم بدوا يسولفون في شغلات وايدة ويخططون شو بيسوون ووين بيسيرون يوم بترد هند البلاد.. وراشد يلس وياهم للساعة تسع..

في هالوقت دش حمدان البيت .. كان طالع عشان يشتري التذاكر حقه هو وسعاد عشان باجر الساعة 6 المغرب يكونون في البحرين.. وأول ما دش الصالة اتصل بهند.. وردت عليه ثريا كالعادة..
ثريا: ألو؟
حمدان: هلا ثريا..
ثريا: حمدان .. هلا والله.. أكيد تبي هند لحظة بناديها..
حمدان: ما تقصرين..
راحت ثريا تنادي هند وشافتها يالسة تكتب تقرير في غرفتها.. كانت مندمجة في الكتابة وحاطة ال head phone عشان لا تسمع الحشرة اللي في الصالة.. اقتربت ثريا منها وابتسمت لها وقالت: هنادي.. ابوج يبيج ع التيلفون..
حست هند انه قلبها يدق بسرعة .. كان خاطرها تكلمه ..أو على الاقل تسمع صوته.. بس عاندت وقالت: قولي له اني مب موجودة.. مابا ارمسه..
ثريا: هند حرام عليج.. ابوج شكله صج مظايج.. يمكن في شي مهم يبي يكلمج عشانه..
هند: بس انا ماابا اسمع هالشي المهم.. ولا ابا اعرف أي شي عنهم..
ثريا: هنادي بسج عناد..
هند: هذا مب عناد..
ثريا: شو عيل؟
هند: لا مبالاة.. ما يهموني خلاص عاد.. مابا اكلمه..
ثريا: على راحتج.. ولو انه ما يهون علي ابوج بس بقول له انج نايمة. .
هند: قولي له اللي تبين تقولينه ولو سمحتي اذا اتصل بي مرة ثانية هو أو امايه ردي عليهم انتي ولا تفكرين تناديني..
طلعت ثريا من غرفة هند وويهها معتفس.. كانت تفكر انه هند صج عنيدة.. لمتى بتم جيه تعاند ومب راضية ترمس اهلها..؟؟
ردت ثريا على حمدان وقالت له: اسمح لي يا حمدان هند نايمة..
حمدان: انزين قعديها .. اباها ظروري
ثريا: دقيت باب غرفتها بس ما تبطل..
حمدان: ثريا قولي انها ما تبا ترمسني وخلاص..
ثريا: ...................
حمدان: المهم.. تصبحين على خير..
ثريا: وانته من اهله يا بوراشد.. اسمح لنا عاد..
حمدان: لا افا عليج ..
ثريا: مع السلامة..
حمدان: في امان الله...

تظايج حمدان لأنه هند ما تبا ترمسه .. وحس انه ردتها البلاد بتكون صعبة وايد.. واليوم الثاني الصبح الساعة سبع..رد يتصل بها.. وكان يعرف انها هالحزة قاعدة عشان تسير الجامعة وما يبا يفوت على عمره فرصة انه يرمسها.. وعقب ما رن التيلفون فترة.. ردت ثريا..
ثريا: ألو؟
حمدان: صباح الخير..
ثريا: صباح النور .. هلا بوراشد..
حمدان: ثريا .. هند قعدت؟
ثريا: إي يا بوراشد بس ادريبها ما بترضى ترمسك..
حمدان: قولي لها انه ناصر اللي متصل..
ثريا: ما بتصدق..
حمدان: قولي لها اني يوم يأست من انها ترد عليه طرشت ناصر يدق لها..
ثريا: زين لحظة ويا ريت تصدق..
حمدان: ان شالله بتصدق..

نزلت ثريا السماعة وسارت لهند اللي كانت ياسة تتريق.. وابتسمت لها..
ثريا: تعرفين منو متصل فيج؟
هند: منو؟
ثريا: ناصر.. &#33;
هند: نصوووووور؟؟؟ مستحيل.. &#33;&#33;
ثريا: امبلى.. بوراشد مطرشنه يخبرج بشي مستوي عندهم في البيت.. اصلا امس هو كان متصل عشان يخبرج بس انتي ما رديتي عليه..
هند (بخوف): شو مستوي؟
ثريا: ما ادري ما خبروني..
هند: وناصر الحين ع التيلفون؟
ثريا: إي..

قامت هند وشلت السماعة بسرعة.. كانت خايفة لا يكون ابوها استوى فيه شي.. وكانت تدعي على عمرها من الخاطر لأنها ما رمسته امس..
هند: ألو.. ناصر طمني شو مستوي؟
حمدان ابتسم يوم سمع صوتها وقال: مسودة الويه.. كم مرة متصل فيج انا؟ ليش ما تردين؟؟
هند يوم سمعت صوت ابوها ما تعرف شو استوى فيها.. تيمعت الدموع في عيونها وحست بعمرها مخنوقة.. ويلست عشان تعرف ترمس عدل.. بس بعد ما رامت تتكلم.. كانت في خاطرها تقول فديييييييييييييت هالحس يا ربيه الله لا يحرمني منه.. صج كانت متولهة عليه وما حست شكثر الا يوم سمعت صوته..
حمدان: هنادي انتي ويايه..؟
هند: هى ابويه.. هني انا..
حمدان: فديت روحج ما تولهتي عليه؟
هند (بدلع): لا بويه ما تولهت عليك..
حمدان: هههههه جى عاد؟
هند: بس جي ما احبك..
حمدان: عيل يوم ما تحبيني انا منو تحبين؟
هند: احبهم كلهم الا انته..
حمدان: حتى امج..؟
هند: لا.. احبهم كلهم الا انته وامايه..
حمدان: بس انا احبج انتي اكثر عنهم كلهم..
هند (اللي دموعها بدت تنزل): باين انك تحبني ابويه.. من كثر ما تحبني ما صدقت سمعت عني شي عشان تفرني في البحرين..
حمدان انجرح من رمستها.. حس بعمره خاين ونذل.. وتم ساكت ما عرف كيف يرد عليها..
هند: عرفت الحين شكثر تحبني؟
حمدان: هنادي.. لا تقولين جذي يا بنيتي انتي ادرى بمعزتج..
هند: .................
حمدان: هنادي انا عندي لج خبر يفرحج..
هند: شو ابويه؟
حمدان: اليوم انا وامج بنسافر البحرين..
شهقت هند ووقفت من كثر ما هي مستانسة ويودت السماعة بيديها الثنتين.. : والله؟؟ ؟ابويه والله صج؟؟ صج ابويه؟؟
حمدان: هههههههه هى صج.. ليش اقص عليج يعني؟
هند: ومنو بتييبون وياكم؟
حمدان: بس انا وامج..
هند: لا لا مع احترامي لك ما تسدوني.. ييبوا وياكم ام جمال وشماني ونصور ورشود.. (كانت هند بتقول سلطان بس يودت لسانها ).. واسحاق وكل حد..
حمدان: والخيبة ليش هاذيلا كلهم..؟؟ لا اميه .. نحن بني ناخذج ونرد...
هند: ...............................
هند انصدمت .. مب جنه ابوها قال بييون ياخذونها؟؟
حمدان: هنادي وينج؟ وين سرتي؟
هند: بتاخذوني؟
حمدان: هى فديتج.. ولا ما تبين تردين البيت؟..
هند: ابويه..... بس ..
حمدان: لا خلاص يا هند.. هزاع اعترف.. ونحن تأكدنا انج ما سويتي شي.. خلاص ماله داعي اتمين هناك...
هزاع اعترف؟؟ معقولة؟؟ يعني الحين خلاص .. جدام الكل ردت بريئة؟ سلطان خلاص طلع بريء؟؟ هند حست بالدم اللي في عروقها يفور من القهر.. ما تدري ليش عصبت بدل لا تستانس وتطير من الوناسة.. حست بعمرها متظيجة من الخاطر.. وقالت: اها... الحين تبوني.. يوم دريتوا اني ما سويت شي.. الحين استويت بنتكم وتبوني..
حمدان استغرب من ردة فعلها.. : يا هند انتي طول عمرج عزيزة وغالية وعمرج ما هنتي..
هند: لا ابويه هنت.. وتخليتوا عني... يوم كنت بحاجتكم تخليتوا عني.. والحين اسمح لي انا عندي محاظرة وبسير الجامعة..
حمدان: هنادي نحن ما تخلينا عنج وبعدين ليش تداومين انتي باجر بتردين البلاد..
هند: لا ابوية.. مب رادةوياكم... &#33;&#33; الحين يا دوري عشان اقول لكم.. ما اباكم.. مب محتاجة لكم..
حمدان: هند شو هالرمسة؟ نحن اهلج وانتي..
هند: اهليه ؟ ابويه انا عندي محاظرات...
حمدان: هند..
هند: خلاص ابويه والله بتأخر..
تنهد حمدان.. : خلاص فديتج.. المهم نحن اليوم بنكون في البحرين..
هني هند ما رامت تيود عمرها ويلست تصيح... وقالت بصوت عالي: أبويه قلت لك ما ابااااااااكم .. ماله داعي توصلون لى هني.. انا تعودت على الجامعة والدراسة ومستحيل أرد لكم.. انتوا تخليتوا عني ويا دوري انا بعد عشان اتخلى عنكم..
وفرت هند التيلفون وراحت غرفتها ...
ثريا شافت هند منفعلة وتوقعت هالشي.. وركضت للسماعة وشلتها بس حمدان ما كان ع الخط..

حمدان يوم سمع هند معصبة زعل وايد.. حس بعمره بيموت من الظيج ... ردة فعلها كانت قوية بس حمدان يعرف انه يستاهل.. وانه هند كانت متعلقة وايد فيه وتحبه اكثر عن نفسها.. وكان متأكد انها بتفقد ثقتها فيه عقب اللي استوى..
سعاد طلعت من الممر ودشت الصالة وشافته يالس وهو سرحان.. كانت الساعة ثمان وعيالها راحوا الشركة.. وهي بروحها في البيت وياه.. واستغربت انه ما سار الدوام لين الحين..
سعاد: ليش ما رحت الشركة؟
حمدان: اتصلت بهند..
يلست سعاد وسألته: ردت عليك..؟
حمدان: هى وخبرتها بكل شي..
سعاد: وشو قالت؟
حمدان: ما تبانا نسير لها ولا تبا ترد البلاد..
سعاد: شو؟ والله مب بكيفها..&#33;
حمدان: لا بكيفها يا ام راشد.. خلاص ما بغصبها على اي شي ..
سعاد: حمدان لا يكون هونت عن السفر..
حمدان: لا ما هونت.. بس ما بغصبها ترد.. بحاول اقنعها واذا ما طاعت برد انا وياج وبنخليها هناك..
سعاد عصبت وقالت: حمدان&#33;&#33;&#33; بتخلي هند تتحكم فيك..؟
حمدان: لا يا سعاد.. بس هند انظلمت وتعذبت وايد.. يحق لها تتغلى علينا شوي الحين..
سعاد: هذا مب تغلي.. هذا عناد..

ابتسم حمدان.. كان حاس بعمره تعبان من الخاطر.. بس في نفس الوقت ارتاح شوي يوم سمع صوت هند.. ولو انها عصبت وايد وزاعجت بس يعرف انها في داخلها استانست يوم اتصل بها.. واستانست اكثر لأنهم عرفوا انها ما سوت شي..

يوم وقف حمدان عشان يسير الشركة.. حس بعمره مول مب رايم يتوازن ولا يتنفس ورد يقعد مرة ثانية.. سعاد زاغت وسارت صوبه بسرعة وقالت: بوراشد شو فيك؟
حمدان: ما فيني شي.. بس شوي تعبان..
سعاد: انته خذت حبوب الضغط اليوم ؟
حمدان: تصدقين؟ نسيت..
سعاد: ويت هنادي ورفعت لك ضغطك زيادة..
حمدان: هنادي ما يخصها..
سعاد: اصبر بسير اييب لك الحبوب..
حمدان: دخيلج بسرعة احس بلوعة..

سارت سعاد الغرفة بسرعة عشان تتيب له الحبوب وغمض حمدان عيونه وهو حاس بتعب فظيع.. وتنهد وهو يفكر : هذا وقته الحين؟
&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;







************************************************** *********



الساعة 2 الظهر رد ناصر وراشد من الشركة ودشوا الصالة وهم بيموتون من اليوع..
ناصر (بأعلى صوته): أم جمااااااااااااااااااااااا ل...
راشد: شو تبا فيها؟
ناصر: بخليها تحط لنا الغدا..
راشد: اكيد حاطينه..
ناصر: كيفي بلعوزها..
يت أم جمال تركض: اهلين حبيب ألبي .. خير ان شالله .. ؟
ناصر: بموت من اليوع ام جمال&#33;&#33;
أم جمال: طيب حبيبي الغدا موجود..
ناصر: ما يخصني.. انا ما ابا هالغدا..
أم جمال: بس اليوم عاملين لك برياني دجاج.. أنته بتحبه كتير..
ناصر: كنت احبه.. انا خاطريه في مالح..
أم جمال: شو؟؟ ؟مالح؟؟ لا تقبرني&#33;&#33; انا ما بحب ريحته هايدا
ناصر: أهون عليج ام جمال .؟؟ والله خاطريه فيه بمووووووووووت اباه..
أم جمال: ومن فين بجيب لك اياه..؟
ناصر: من وين بعد من المطبخ لا تقولين ما عندكم&#33;&#33;&#33;
أم جمال اعتفس ويهها.. ما تداني المالح ولا تداني ريحته.. وناصر يباه شو بتسوي.؟؟ بس راشد حس بمعاناتها وير ناصر من كندورته وسار غرفة الطعام وياه عشان يتغدون.. وناصر يضحك .. وأم جمال ركضت المطبخ تخلص شغلها بسرعة قبل لا يطلب منها ناصر شي ثاني..
يوم دشوا يتغدون ما لقوا لا أمهم ولا ابوهم..
ناصر: الظاهر انهم خانونا وتغدوا عنا..
راشد: لا امايه ما تسويها.. ما يسيح لها الاكل الا وانا جدامها..
ناصر: ما عندها سالفة..
راشد: يمكن ابويه تغدى وهي ما تبا..
ناصر: هى من حقه يتغدى من وقت.. مدلع عمره اليوم ما داوم.. كل هذا عسب بيسافر المغرب..
راشد: ههههههه حاسدنه على هاليوم اللي ارتاح فيه؟؟ ابوك هذا..&#33;&#33;
ناصر: انزين ما قلنا شي.. عطني الفتوش..
اطالعه راشد باحتقار: انا ما صدقت ابويه محد عشان ما يشاركني فيه.. تطلع لي انته؟
ناصر: عطني الفتوش ولا بتندم..
راشد: هههههههه انزين دخيلك انا ابا اندم.. شو بتسوي..
بطل ناصر علبة التباسكو وبسرعة صب اللي يقدر عليه ع الفتوش وراشد يزاعج : لالالالالالالالالالا
ناصر: ههههههههه .. قلت لك بتندم..
راشد: حرام عليك والله حرام&#33;&#33;&#33;
راشد كان يكره التباسكو ويكره الاكل الحار بشكل عام.. وناصر عادي عنده ياكل أي شي.. وطبعا تنازل راشد عن الفتوش ويلس ناصر ياكله بتلذذ واضح وراشد يخزه بعيونه..

في هاللحظة دشت سعاد ومن شكلها كان مبين عليها انها تعبانة.. وقام راشد يسلم عليها وحبها على راسها لأنه ما بدى يتغدى بعده.. ويلست سعاد وياهم بس ما جاست الاكل..
ناصر: امايه انتي تغديتي؟
سعاد: لا.. وين تغديت؟ ابوك من الصبح تعبان..
راشد: بسم الله عليه شو بلاه ؟ الصبح ما كان فيه شي..
سعاد: ارتفع ضغطه الله يهديه نسى ياخذ الحبة الصبح..
ناصر: بسير اشوفه..
سعاد: خله يا ناصر انا ما صدقت اقنعته يرقد..
ناصر: بعد مب راضي يرقد؟
سعاد: لا .. يحاتي موعد الطيارة وتجهيزات السفر..
راشد: لا وين بيسافر.. ماشي سفر وهو تعبان&#33;&#33;&#33;
سعاد: قلت له بس ماشي فايده.. يقول انه وعد هند.. وخذ التذاكر..
ناصر: امايه لا تخلينه يسافر.. بيتعب في الطيارة
راشد: وهند نحن بنسير لها..
ناصر زين ما ياته جلطة من الوناسة: دخييييييييييييلج امايه نحن بنسير لها..
ابتسمت سعاد.. وغمظوها عيالها حليلهم ما يسافرون وايد.. وهاذي فرصتهم : خلاص برمس ابوكم.. بس ما اظمن انه يوافق..
ناصر: بيوافق ما عليج منه.. وبعدين نحن بنقنع هالسبالة هندوه انها ترد.
راشد: هى نحن نعرف نتفاهم وياها..
سعاد: ونحن اللي ما نعرف؟
ناصر: ياللا عاد امايه..
سعاد: خلاص العصر برمسه.. واذا وافق سيروا خذولكم التذاكر.. وسافروا باجر..

طلعت سعاد من الغرفة وراشد وناصر ارتبشوا بروحهم وهم يخططون للسفر حتى قبل لا يوافق ابوهم..
ناصر: بنسير فندق المعارض.. عندهم 14 مرقص..
راشد: والخيبة&#33;&#33; 14 مرقص.. وين يرقدون هاذيلا؟
ناصر: ومنو قال لك انهم يسيرون هناك يرقدون؟
راشد: وانته شدراك بهالفندق؟
ناصر: الربع سارو له يوم سافروا البحرين..
راشد: هاذيلا بعد تسميهم ربع..
ناصر: أنا ابا اعرف.. انتو ليش ما اتدانون ربعي؟

وهم في نص حشرتهم دشت سعاد وخبرتهم انه ابوهم وافق يسافرون بداله باجر على شرط ما يأذون اختهم وطبعا من الوناسة راشد ما كمل الغدا.. قام عشان يزهب اغراضه وناصر يلس ويا امه يتغدون ويسولفون بروحهم..

سلطان هالحزة كان في بيتهم يالس يتغدى ويا شما وسعيد وامه وابوه.. هزاع اليوم الصبح طلع من المستشفى وموزة ودت له الغدا فوق بس ما طاع يتغدى وقال انه تعبان ويبا يرقد.. ومانع تجاهل وجوده في البيت نهائيا.. سلطان كان حاس بهزاع ووايد غامظنه.. لأنه قبل شهر مر بنفس معاناته وحس بالبرود ونظرة الكره من كل حد حواليه.. وكان يدعي له في خاطره انه الله يعينه.. ويصبره.. ويسامحه..
وعقب الغدا.. موزة ومانع رقدوا وشما وسلطان يلسوا في الصالة يطفرون بسعيد.. وقامت شما تسوي لهم شاي..

سلطان: سعود شو ها والله شكلك شرات البنات..
سعيد: أنا لا بنية.. أنا ريال..
سلطان: ريال شعره هالطول؟
اطالعه سعيد باحتقار وسكت عنه ويلس سلطان يضحك عليه.. ويت شما في هاللحظة.. وشافته يضحك..
شما: ليش تضحك؟
سلطان: يعرف يحتقر بعد.. اونه مسوي عمره ريال..
شما: أكيد تحرشت فيه ولا ما بيحتقرك..
سلطان: ما قلت له شي.. بس قلت له انه شعره طويل..
شما: هههه ..ما تعرف انه يزيغ من الحلاق..؟
سلطان (يرمس سعيد): وليش تزيغ من الحلاق ؟ بياكلك ؟
سعيد: حلاق أسود&#33;&#33;&#33;
سلطان: أفا&#33;&#33;&#33;&#33;.. وشو فيها.. انته مب ريال..؟
سعيد: أنا لا ريال..
سلطان: ههههههه ولا عمرك بتغدي ريال ..
شما: حرام عليك سلطان &#33;&#33;&#33;
سلطان: ما تشوفينه؟
شما: ياهل بعده فديت هالعيون يا ربي&#33;&#33;&#33; والله انه يجنن..
سلطان: محد مدلعنه ومخلنه لغن غيرج انتي..

رن التيلفون في هاللحظة وقطع عليهم سوالفهم.. وشل سلطان السماعة..
سلطان: ألو؟
ناصر: مرحبا..
سلطان: مرحبتين.. حيا الله ناصر..
ناصر: الله يحييك ولد عمي.. اسمع هالخبر..
سلطان: الله يستر..
ناصر: بنسير البحرين..
سلطان: بتسير ويا عمي حمدان؟
ناصر: لا ابويه تعبان ما يروم يسير اليوم..
سلطان: ما يشوف شر.. شو ياه؟
ناصر: نسى ياخذ حبوب الضغط اليوم الصبح وارتفع ضغطه..
سلطان: يحليله عمي ما يستاهل.. عيل انته بتسير بروحك..؟
ناصر: لا بسير ويا رشود .. العصر بنسير ناخذ لنا التذاكر.. ما بتي ويانا؟
سلطان (اللي ما صدق): أكيد بيي ما يبالها سؤال هاذي..
شما كانت تيره من كندورته تبا تعرف شو السالفة وسلطان يخزها بعيونه بس ما خلته في حاله لين ما خبرها وقالت: انا بعد الله يخليهم خذوني وياكم&#33;&#33;&#33;
ناصر سمعها وقال: لا لا لا.. ما نبا بنات..
سلطان: نصور يقول ما يبا بنات..
شما: يا سلام..؟ وهند مب بنية؟؟ بالعكس يوم بتاخذوني بيلس وياها هناك وبونسها وانتوا بتطلعون على راحتكم..
ناصر: هى والله بتنفعنا .. خلاص بناخذها..
سلطان: شو خلاص انته وياها..؟ بكيفنا هو؟ خل ابويه يوافق اول..
ناصر: عمي طيب بيوافق.. المهم.. العصر بنمر عليك وبنسير دناتا ناخذ التذاكر.. وكله على حساب ابويه يعني انتوا ما بتدفعون شي..
سلطان: عيل بناخذ تذاكر درجة رجال اعمال..
ناصر: هههههه هى مب بيزاتك..
سلطان: انزين خلاص العصر اترياك..
ناصر: اوكى بس بنظهر باجر الصبح لأنا بنحجز على طيارة الساعة سبع
سلطان: احسن.. احلى شي الصبح..
ناصر: وباخذ العود ويايه..
سلطان: ههههههه .. بتطلع حرتك فيه هناك عاد امك محد..
ناصر: هى والله اني متوله عليه.. كل يوم اطلعه من الكبت وانظفه بس ما اروم ادرب عليه امايه بتكسره على راسي..
سلطان: خلاص ييبه وياك..
ناصر: أوكى .. ياللا عيل .. باي
سلطان: اجلب ويهك..
شما كانت مبطله عبونها ع الاخر تتريى رد سلطان: بتاخذوني..؟
اطالعها سلطان ببرود وقال: أول بوسي ايدي..
خذت شما ايده وباستها وقالت: فديت اخويه بتاخذني صح؟
سلطان (يبتسم): بوسي ريولي اول..
شما: سلطان&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;&#33;&#33;
سلطان: بناخذج لا تأذيني بس خل اقول لأبويه اول..
شما بغت تطير من الوناسة وحظنت سلطان بقو وتمت تتفداه وسلطان يضحك وسعيد يحتقرهم بعيونه..</span></font>