<font color='#000000'>السلام عليكم ..
انشالله تعجبكم القصه ..
<span style='color:royalblue'>قصة راكان ومهاوي........ بسم الله الرحمن الرحيم
وهذه القصة واقعية صارت حق وحده من البنات الجامعه اللي اداوم فيها….
والقصه تقول::
أنا طالبة جامعيه أعيش بين اسرة ثرية جدا وانا اكبر وحده من أخواتي واخواني عندي أخت عمرها 21 واختي الاصغر 15 واخوي 12 سنه وابوي مدير شركه معروفه وأمي يالسه في البيت…….
بداية قصتي اني انا كنت متعوده دايما بعد مارجع من الدوام للبيت وارقد شوي وبعدين اروح اشوف اخبار امي وابوي واخواتي واخواني ومن بعدها اروح اراجع دروسي وبعدين ادش للنت عشان البحوث وغيرها وهذا حياتي وفي يوم من الأيام كنت راجعه من الدوام ورقد شوي وقمت المغرب وطلعت من حجرتي جان اشوف هلي كلهم مجتمعين لان ابوي يبي يودينا بيت عمي
أبومهاوي:يالله مهاوي خلصي دروسج عشان روح بيت عمج عشان هم عزمينا على العشا…
مهاوي :لايبه ماأبي اروح لاني وراي وايد من الشغل …
ابومهاوي:شو تبينهم يزعلون منج
مهاوي:لا يبه …بس ااامممممممممممممم.خلاص يبه بروح البس وبرجع ونروح …
ابومهاوي :فديت بنتي ماتردني في شي…
مهاوي :هههههههههه اكيد يبه انا بنتك العوده واول عيالك…
وتروح مهاوي وتلبس واخوانها نفس الشي …
وتروح عائلة مهاوي بيت عمهم واول ما وصلوا يدشون بيتهم ويسلمون على اهل البيت وتروح مهاوي عند بنات عمها تيلس معاهم في الحجره جان تشوف عليابنت عمها داشه الشات ويلست معاها تشوف شو تسوي….
مهاوي عليوه من ترمسين ؟؟؟؟
عليوه:ماشي قاعده اخبل الموجودين معاي في الشات…
مهاوي:والله انج فايجه ياعليوه …
ومن بعدها تسكت وقعدت تشوف عليوه شوتسوي على الشات..
ومن بعدها عجبتها مهاوي فكره الشات لانها حست انها في تسليه لوقتها عند الفراغ….
ومن بعدها قالت مهاوي:يالله عليوه نسير تحت عند الاهل نقعد شوي معاهم
عليوه :روحي وانا بلحقج…
وقت ماهي طالعه تفكر مهاوي متى ترد البيت عشان ادش الشات…..
بعد ماتعشت مهاوي وعيلتها وتسلوا معاهم راحوا الى بيتهم ورجعت مهاوي من بيت عمها وتعبانه حيل فأجلت موضوع الشات حق باجر….
وبعد ما نشت وخلصت من كل شغلهادخلت الشات….
و(كنت اول مره ادخل هذا العالم الغريب كنت اسمع عنه بس ما كنت افضى فحبيت اجربه فدخلته وياليتني ما دخلت سبب لي تاخر في دراستي وصرت اروح الدوام وانا تعبانه لدرجه اني ما اركز مع الدكتور في المحاضره
المهم تعودت اني ادخله كنت دايما ادخله متى فضيت بس كل يوم يزدات لهفتي له كنت احب امزح واتمصخر مع الموجودين ومع الايام صرت فيه مدمنة لاخر درجه لدرجة اني امهلت في دراستي كنت قبل مميزه عند الدكاتره كنت ايب امتيازات وجيد جدا مرتفع المهم وكانت رفيجتي اللي كنت احبها تعرف كل شي عني طبعا ولاحظة اني بديت اتكسل.
فسألتني رفجتي عنادي :شفيج يا مهاوي صرتي ما تهتمين في دراستج وصرتي بعد ما تحضرين المحاضرات كله راقده عسى ما شر…
مهاوي:اطمني عنادي ما فيني شي انتي تعرفين اللي يدش الشات ما يروم يخليه واناما اقدر اصبر
عنادي:حرام عليج مهاوي تخربين مستقبلج عشان شي تافه يابوي الدراسه اهم وبعدين كل شي له وقت مهاوي.
مهاوي:عنادي لا تقولين شي وانتي ما تعرفين عنه جربي وشوفي
عنادي:لا حبيبتي مب ناقصه بعد اتعلق فيه واخسر دراستي عشانه….
مهاوي :لاتخافين مابتخسرين شي…
عنادي يالله بس قومي خلينا ندش المحاضره تراج عورتي راسي برمسج
مهاوي:هههههههه يالله قومي يا المجتهده…
وتروح مهاوي ورفيجتها للمحاضره وفي وقت المحاضره تفكر عنادي شلون تقنعها انها تودر الشات بس لقت انها صعبه لانها لو امنعتها راح تسوي شي من وراها وهذا شي ما تبيها وراح تبتعد مهاوي عنها وهي ما تبي تخسرها… ولاحظها الدكتور..
الدكتور:عنادي انتي شفيج اليوم مش على بعضج ؟؟؟؟؟
عنادي: ارتبكت لا دكتور بس شوي تعبانه
الدكتور:اهااااا خلاص عنادي روحي استرحي ممكن الحين اخليج تطلعين ترتاحين…
عنادي :مشكور دكتور…
مهاوي : عنادي الله ياخذج تخليني وتروحين
عنادي:انزين قومي حياج
مهاوي: شو اقول حق الدكتور؟؟؟
عنادي قولي انج بتوصليني بسيارتكم البيت
مهاوي: انزين اخاف يفشلني
عنادي:اووووه خلاص برايج انا طالعه
الدكتور:شو عنادي ما بتروحين.
عنادي: لا دكتور بس ابي مهاوي تروح معاي عشان توصلني بسيارتهم…
الدكتور: انزين اتصلي على البيت خلي أحد يا خذج
عنادي:ما عندي احد لاني ابوي مسافر واخواني في الدوام..فحبيت توصلني مهاوي
الدكتور:خلاص عنادي روحي مع مهاوي مسموحات..
عنادي ومهاوي:مشكور دكتور
الدكتور:العفو.
وبعد ماطلعن من المحاضره كانت مهاوي مستانسه بترجع البيت وحق النت…
عنادي :شو مهاوي مستانسه لانج بتروحين البيت
مهاوي: ههههههههههه اكيد فديت عمرج
المهم راحوا عند البوابه وراحن صوب السياره واركبن
ووصلت مهاوي عنادي حق وبيتهم ورجعت للبيت
واول ما وصلت مهاوي البيت ودشت البيت لقت امها وسلمت عليها
ام مهاوي:غريبه يا بنتي راجعه اليوم بسرعه عسى ما شر
مهاوي :الشر ماييج ماشي عنادي تعبت ووديتها البيت ورجعت
ام مهاوي :هيه خوفتيني عليج شوفيها عنادي
مهاوي:ما ادري تقول انها ما ارقد البارحه عدل وتعبانه
وطبعا مهاوي مستعيله تبي تروح الغرفه عشان تشغل النت ..
مهاوي :امايه تبين شي انا رايحه الغرفه
ام مهاوي :لا يا بنيتي
وتروح مهاوي مسرعه لحجرتها وبدون ما تغير ثيابهاراحت شغلت النت
ودشت الشات وتمت تسولف على العام وتتمصخر عليهم بعدين دخل واحد في الشات لفت انتباهها لأنه كان يعلق على كل شي تقوله وكان يتحدها في الرمسه فطلبته على الخاص بس عشان تعرف ليش هو تجي معاها المهم قعد يغايضها تمت تحاول فيه لين رد عليها ودخل غرفه خاصة….
مهاوي: أنت من
راكان: أنتي اللي طلبتني
مهاوي : انزين شو اسمك
راكان: راكان
مهاوي:من وين
راكان : من السعودية
راكان : أنت شو اسمك
مهاوي :مي
راكان : اسمك وااايد حلوووووو أنا احب هذا الاسم (يجذب عليها ويجاملها)
مهاوي:من وين في السعودية
راكان: من الرياض وأنتي
مهاوي :من قطر
راكان :يا سلام أنا احب أهل قطر
مهاوي تحبك العافية
راكان :شو بغيتي مني طلبتني على الخاص
مهاوي: ابي اعرف أنت شو دخلك فيني عشان تتكلم معاي على العام بهذه الطريقة ؟؟؟؟
راكان:تبغي الصراحة عجبني أسلوبك في الكلام فحبيت اتحاشر معك عشان تكلميني وتعطيني وجه
مهاوي: اهاااااا عشان تجي
راكان: أكيد ليش عندك مانع
مهاوي :لا بس غريبة محد قالي هذا الكلام
راكان: تعرفين ليش لاني غير عن كل الموجودين أعجبني أسلوبك أنتي غير عن كل البنات
مستغربه مهاوي من كلامه ليش هي بذات اللي لفت انتباهه وقاعدة تفكر في اللي يصير….
قعدت محتارة في اللي صار
مهاوي:انا الحين استأذن لاني طالعه
راكان :ويش فيك لين الحين ما تكلمنا عندي كلام كثير ابغي اقوله لك انا ضايقتك بشي..
مهاوي لا بس أبى اطلع اوكيه
راكان:طيب متى ألاقيك على الشات مره ثانيه
مهاوي:باجر أن شاء لله
راكان:كيف اعرف انك أنتي اللي كنت اكلمها خلي بينا كلمت السر أيش رأيك ؟؟؟؟
مهاوي: انزين خلاص أنت قول الكلمة.
راكان :كلمة ( احبك ) أبش رأيك
مهاوي: طيب ليش هذه الكلمة تعني شي بينا طبعا لا
راكان: لا تتسرعين كل شي في وقته حلو اوكية .
مهاوي:اوكيه اشوفك على خير ان شاء الله
راكان:لاتنسين موعدنا بكره.
مهاوي :اوكيه باي
راكان:باي
والبقيه في المره القادمه....
</span>
منقوول</font>
مواقع النشر (المفضلة)