<font color='#000000'><span style='color:purple'>
شموسه سمحيلي ..
بس الاجزاء منزله في منتدى من زمان ..
</span>
الجزء السادس
-----------------
----------------
السيايير الثانية كانت وراهم فيوم انتبهوا انه هاذي السيارة .. سيارة حمد .. طارق كمل دربه .. دون ما يوقف عسب امه و عمته ما يسوووله بندليج و دندرة ( يعني رمسة زيادة و حركات ..تعرفون حريم .. ) فبو حميد على طوول سوا تيلفون حق طارق و قاله يكمل لا يوقف .. فقاله ..انه كان بيسوي جذه لو ما قاله ابوه ...و في الصوب الثاني .. سعيد اللي كان يالس ورا حمد طلع من الدريشة بصعوبة .. و كان هب متأثر من الضربه مجرد خدوش ..أما سالم فطلع من الباب عادي ...لأنه ما ياه شي .. عقب ما طلع سوا تيلفون حق ..عليا .. أما حمد فكانوا الجماعة الباقية يحاولون يطلعونه ..و يسحبونه ..بس كان صعب عليهم ... شو كنا نقول ..دق سالم يخبر عليا ...
عليا : سالم بلاك تناهي .. اشو بلاك ..
سالم : اسكتي فديتج عليوه احبج .. و الله كنت حاس اني ما بخبرج و لا بقولج هاذي الكلمة مرة ثانية بس الله ستر..
عليا : شو صاير .. سلوم بدا ينقبض قلبي ..
سالم : فديتج ..عليوه .. احبج ..
سالم يخبر عليا بالسالفة ...
عليا : و حمد و سعيد ....
سالم من زود الخوف .. : ما دري ماردي .. بدق لج عقب ...
عليا : سالم سالم ..رد عليه ..
يبند سالم عن عليا و ما يقول لها كلمة زيادة
شما تشوف ويه عليا اللي احمر و اخضر و ازرق ..و خولة تنتبه بعد ...
شما : عليوووووه .. بلاهم ...
عليا تصيح .. لا ترمسوني ...
خولة : عليا بلاهم ..قبضتي قلبي ..
عليا : سوا .. سالم .. سعيد ..و حمـ..د
خولة : بلااه حمد .. سعيد ..بلاهم ..
شما : شو ؟؟! انطقققققققي ..
عليا تصيح و تشهق: ..سووا حادث ...
شما : هااااااااا ...و تبدا تصيح ...
خولة دموعها بدت تصيح من صوب ..و تشاهق ..ضاق تنفسها و حالتها حالة ..و طاحت عليهم ..ما عرفوا شو يسوون ما في شي ينفع وياها ..
و الشباب كلهم قافلين مبايلاتهم ...حتى طارق قفل مبايله ..ما بغى يسمع خبر يعور قلبه ..و الأمهات يسألن عن سبب التأخير ..
ام حميد : طروق شوف ابوك و اخوك ليش تأخروا ...
طارق : كانوا ورانا .. بس ابويه رمسني و قال استوى حادث جدامهم و أخرهم شوي ..
ام حميد : وييييييه ...
طبعا البنات الصوب الثاني ربعن بخولة المستشفى لأنهن ما عرفن شو يسون ..و في المستشفى .. كل البنات موجودين محد في البيت
عليا : شما ..سالم بخير ..بس حمد و سعيد ما عرف عنهم شي ..
شما : ما عليهم ..شر انشالله ..
نجلاء: عليووه خولة ..بلاها ..؟؟
عليا : ما بلاها شي .. ما بلاها ...شي
يطلع الدكتور و يطمنهم عليها .. :خولة تعرضت لصدمة .. و لازم اتم تحت المراقبة شوي لأنه أزمتها هاذي هب هينة ..
شما : مشكوور دكتور ..
تدخل شما على خولة ...خولة واعية بس ما تروم ترمس حاطة ماسك الأكسجين و الدوا ...
شما تضحك و تصيح : روعتينا .. سالم دق و قال انه حمد ..و سعيد .. بخير و انهم طلعوا و ما عليهم شر ..
خولة : ..... تصيح ....
شما : فديتج خوالي ... ما بلاهم شي .. بيستوي بلاهم لو دروا بج ..شدي حيلج ...خلج قوية ...
خولة : .............
شما : ادريبج ... تحبينه .. بس اتم شما تصيح .. ما تروم تيود عمرها ..و تنزل تمشي في المستشفى و تدور و تدور .. و تحوط ..
هب عارفة وين تسير لين ما توصل قسم الطواري .. اللي كانوا يايبين شخص مستوله حادث .. تخيلت شما ان الشخص هذا كان سعيد ..اشو بيستوي لها ..أو انه كان حمد ..شو بيصير على خولة .. اتبعت شما صوت الصياح اللي كان في اخر مكان ..عند العناية .. ريال اتوفى ..اخوه وياه ..
تمت واقفه تشوف ريال ايصيح .. هب مصدقة انه الأيام تدور و تدور على بن آدم و تسويبه هاذي السوايا ..لو كانت مكان هذا الريال اللي يصيح بتسوي مثله و إلا ..
كل الأسئلة اللي تساءلتها ما لقت لها جواب غير انها بتموت ....قررت تتطلع ..من هذا القسم بسرعة قبل ما تشوف شي ما يسرها و شافت ..شباب عايلتها الكريمة ... داخلين و يمشون ..سالم ويهه ملزق بلزقات ..و سعيد ... شافت سعيد بخيربس شكله تعبان و الحالة حالة ... حمدت ربها ..استانست ..بس قاصرين .. قاصرين ..انسان .. غالي ..و الله غالي .. حمممممممممد .. وينه ؟؟ .. لا .. مشت و مشت وقفت جدام سالم و تمت تصيح .. و عينها تدمع أربع اربع .. سالم استغرب من وجودها ...ما سألها شو تسوي .. و لا نطق بكلمة ..
بو حميد :شما .. شو تسوين اهنه ..
شما تصيح و تشاهق: عميه ... ابويه .. راشد .. خولة .. وترد تصيح ..
سالم : بلااااها ؟؟! ارمسيييي..
شما : ابويه عرفنا باللي استوى بس خولة ما تحملت .. ما قدرت .. طاحت ..طيحتها جايدة هالمرة .. وو...
بو حميد : و شووووو؟!
شما : عميه ..ركضنابها لين اهنه ما تتنفس و هي الحين تحت الإشراف ..تتطالع ..سالم بعين ..فيها حقد ..خوف ..زعل و أشيا واااايد
شما : كله منك ..لو قايل انهم بخير جان ما استوى على خولة ..جذييييه و تصيح بصوت عالي ...يحرج سالم من اتهام شما له و يسحبها من ايديها ..و عورها .. مشى وراه سعيد ..
سالم : شمووه تخيلتي و إلا تخبلتي .. هدي .. لا ترفعين صوتج ..
شما : انته تدري اشو سويت فينا .. لو شفت عليا كيف حالها ..و السبة تيلفونك ..لو شفت خولة .. صدقني ما بتسامح عمرك ..كلكم مبندين تيلفوناتكم ..ما فيكم خير ادقون تقولون انكم بخير ...
سالم : بلاج انطلقتي عليه جذيه ..أصلن انا من طلعت ما فكرت في حد .. غير عليوووه و دقيتلها ..
شما : أخوك ..حمد .. افتكرت فييييه ؟!؟!
سالم : ................. ساكت شكله قفط و عرف انه غلط ..
سعيد : شما .. خفي على سالم بروحه عنده بدال الهم همين ...
شما تتطالع اللي يكلمها .. سعيد ... هاذيج الساعة بغت تلوي عليه و تضمه و تصرخ أنا احبك ..
سعيد: شما هدي ... راشد خذ اخوك وسيروا ايلسوا هناك ..
راشد : سالم تعال ...
تيلس شما على الكرسي و تنهار ...: سعيد إذا أنا مت فبتكون انته السبب ...
سعيد: شما هدي ... راشد خذ اخوك وسيروا ايلسوا هناك ..
راشد : سالم تعال ...
تيلس شما على الكرسي و تنهار ...: سعيد إذا أنا مت فبتكون انته السبب ...
سعيد : شو؟؟
تقوم شما و تمسح دموعها .. تشل عمرها و تمشي في الممر .
سعيد : ....... وين سايرة ..
ما تعبره و لا حتى تبين أدنى اهتمام .. تطلع و لا كأنه شي صار و استوى ...
شما : راشد ..حمد وين؟؟
راشد : حمد .. بخير بس انضرب ضربة على راسه ..وما نعرف اشو بيستوي عليه ..
شما : هاااا .. لا لا تقول ...جذيه .. حمد ليش؟؟ الكل و لا حمد ؟؟
سارت شما عند حجرة خولة .. لقتها راقدة .. ارتاحت لأنها ما تباها تعرف شي .. يمعت البنات كلهم ..و خبرتهم كل اللي استوى ..و قالتلهم ما ييبون سيرة حق خولة ...
شما : فديت عيونكن لا تصيحن .. هذا بدال ما تدعون له ...
عليا : و الله ما يستاهل ... ما يستاهل ..
شما : كلهم ما يستاهلون ...
مريم : فديت حمد .. ياخذون روحي و يعيش .. ليــــــش ؟؟ محد كان يعرف قيمته ...
شما : لا لا تقو لـ ...ـين جذيه .. مرايم .. لاااااا .. خولة كانت تعرف ..
و كلهن يبدن يصيحن ...مرة ثانية ...
تطلع السستر من الحجرة ..
السستر : مين فيكن شما .. عم بتناديها ..
شما : انا ... تمسح شما دموعها قبل لا تدخل شما حجرة خولة ..
شما : هلا .. بغيتيني .. يايبتلج بشارة ...
خولة تفتح عيونها ..حاسة إن في خبر عنهم ...و تيود ايادي شما الهنتين و تهوس عليهم بالقو ...
شما : حبيبتي خوالي .. شفتهم بخير كلهم تحت ... ما عدا امييه و امج و طارق .. في المزرعة .. ابوج اول ما يخلص مع الشرطة بييج ..
خولة تخف على ايدين شما ..مما يعبر عن ارتياح ...
شما : فديتج ..بزقر نجولي و عليا و مرايم يبون يشوفونج ..تسير شما تزقرهم ..
شما : بخبركن امسحوا دموعكن ما ابغي اشوف وحدة تصيح قلتلها انهم بخير و إياني و إيكام اسمعكن تيبن سيرة حمد ..
يدشن كلهم على خولة ما عدا شما اللي ما قدرت تتدخل و ردت من عند الباب و اتذكرت .. اتذكرت أيام المشاكسات اللي كانن خولة و شما يسوونها يوم انهن يدشن حجرة حمد و يفتحون كمبيوتره و يطالعن شو فييه .. اتذكرت يوم ادش الحجرة هي و خولة و ينبشون ثلاجة حمد الصغيرة .. اللي ما كانت تخلو من أي نوع من الحلاوة و الكافي ..يوم يسجلون شريط الشلات .. يوم تلحف خولة حمد في الصالة .. يوم كانوا يقرون مسودة قصايده من وراه .. تذكرت جملة خولة ..
(( عاشق و قلبي عالمحبة يحاتي ..)) .. (( أنا من الليعات في حال و انته مريح الحال ش دراك )) ..
صدى صوت حمد يوم يشل الرنان .. رن في إذن شما ....
الله يهنيك بي و الله يهنيني ..والله يديم الغلا ما بيني و بينك ...ساعة أشوفك يزين الكون في عيني ..و اشوف كل المحبة تنطق بعينك ..ما ظن شي عنك حبيبي يغنيني ..كل يوم يكبر بعيني حسنك وزينك ..مزيون وصفك وسيد المزاييني ..و احب طبعك و طيبة قلبك و لينك .. و ان غبت عنك دقايق تشتكي بجني ..و ان غبت عني يصيح الشوق بي وينك ..ما قوى فراقك .. دخيللك لا تخليني .. ما دام قلبي أمانة .. بس في يدينك ..انته بحبك ترا محلي سنيني .. يا بعد عمري عسى الله يحلي سنينك ..بالدنيا عندي رضاك و ذا يكفيني .. و الله يديم الهنا ما بيني و بينك ..
شما : آآآآآآآآآآآآآه يا حمد ليتك تقوم و اقولك شقد خولة تحبك ... و تعرف انته اشو لها بالضبط ...
تنتبه شما بأن عمها سيف بو خولة ياي من بعيد و .. وياه سعيد ...فتوقف ...
بو حميد : منو عندها ؟؟
شما : البنات ...
يدخل بو حميد ...و يتم سعيد ...شما بتدخل ورا عمها ...يزقرها سعيد ...
سعيد : شما ... اصبري ...
شما : نعم ..بغيت شي ؟!
سعيد : هييه بغيت شي ... تعالي ايلسي ..
شما : هاا؟؟
سعيد : تعالي ايلسي .. و بس ..
شما تيلس : ممممم؟؟
سعيد : شما ...اشو تبغين ؟!
شما : اشو شو ابغي ؟!
سعيد : مني ؟! .. اشو تبغين مني ؟!..لج شي عندي .. عسب تقولين هاذي الرمسة ..
شما تفاجأت شما من كلام سعيد ضايجها وااااااااايد .. و فخاطرها : لي عندك قلب و عين ..
سعيد : ما رديتي ؟؟؟
شما : سعيد ما عندك شي تبغي تقولي إياه ضروري ....مهم
سعيد : أنا ...لا ما عندي ...
برد سعيد تشوف شما جنه حد جاب عليها ماي بارد .. أي بارد تقول ثلج ...
شما : خلاص عيل ...اعتبر انه ما قلت شي ... تقوم شما و تدخل حجرة خوالي ...و يدخل وراها سعيد ...
تشوفه خولة ..ترد فيها شوي من روحها .. لأنه روحها الباقية ..حمد ..تفرح لشوفة اخوها بس بعد فيها لهفة انها تلقى حمد واقف على ريوله و تشوفه ..
سعيد : خولة حبيبتي .. لازم يعني هالحركات ..شو فيني ما بلاني شي ..
شما فخاطرها .. يمكن عشانك في البداية زايغة .. بس ويا هالراس هذا كله حق ..حمد أخويه بو الإحساس و المشاعر .. هب حقك .. ياللي قلبك .. تدمع عين شما مرة ثانية بس غشوتها سترت عليها ..
تبتسم خولة ابتسامة بسيطة حق سعيد .. ايلسون وياها شوي ...و عقب كلهم يطلعون من الحجرة ...
بو حميد : سعيد دق حق قوم أمك و قول حق طارق يخبرهم بس مب في المزرعة عن يصربعونه و هو يسوق ... و انتي عليا دقي حق ريلج خليه ياخذج و يروح ..
شما : عمييه ..و حمد ..
سعيد : شما ..حمد .. ما .. بينش الحينه .. تعالي ..شوي ..
شما : سعيد .. حمد اخويه بلاه ...
سعيد : استهدي بالله ..حمد ما عليه إلا العافية انشالله هذا بدال ما تدعين له .. اخوج حمد .. حمد
شما : بترمس و إلا انزل اطالع بلاه ...
سعيد :حمد ..شما .. حمد اخوج دخل فاقد الوعي ما نعرف متى بينش .. الضربه يته عالراس ..يعني غيبوبة ..</font>
مواقع النشر (المفضلة)