<font color='#F660AB'>ألحلقة السابعة
مرت الايام والريم تحاول مع الظبي عشان تعرف شو السالفة بس الظبي ما خبرتها بس في يوم من الايام والظبي مع الريم هز تلفون الظبي فطلعت الظبي التلفون بس الشاشة كانت مظهر ايم خليفة الظبي لمحت لسم خليفة توسعت عينها على الآخر انتبهت الريم للظبي بس ما قالت شي كانت تبى شوف الظبي كيف بتتصرف والظبي ردت على خليفة
الظبي: الو
خليفة: الو
الظبي:........
خليفة: الو ......... الو .......... الو الظبي ردي علي الله يخليج انا محتاج لج افهميني ارجوج انا احبج والله احبج ردي علي ارجوج
الظبي: ...........................
خليفة: ظبية انا اترجاج والله عمري ما ترجيت حد بهالطريقة ردي علي ارجوج ظبية ارحميني ارحميني يا ظبية انا اموت فيج وانتي لا حاسة فيني ظبية ........ظبية.........ظبية
الظبي: نعم
خليفة: اخيرا سمعت صوتج والله توني حسيت اني عايشة
الظبي: ........
خليفة: ظبية انا احبج ووعدتج اني بخطبج بس انتي ما وفيتي وعدج وياي وين كلامج وين وعودج وين حبج وين يا ظبية
الظبي: خليفة انا يمكن تسرعت وقلتلك اني احبك بس انا اكتشفت اني كنت معجبة فيك لا اكثر ولا اقل
خليفة: (مصدوم وتمنى الارض تنشق وتبلعه ولا يسمع الكلاخ خذا من الظبي قرة عينه) معجبه؟
الظبي: هيه
خليفة: والحل
الظبي: الحل انك تتركني بحالي
خليفة: اتركج وانا وحياتي اللي ملكتيها شو اسويبها
الظبي: انساني
خليفة: بكل بساطة انساج؟ الحين بس عرقت انج ما كن تتحبيني اسمحيلي يا ظبية بس انتي ما كنت معجبة فين انتي كنت تلعبين علي وبس طحت من عيني يا ظبية
الظبي: انا كنت صريحة وياك وقلتلك اني كنت معجبة وانا ما العب عليك
خليفة: يكفي يكفي تطعنين فيني انا قطعت زجاج تحطمت من فراقج والحين تمشين عليها انا جيتج عشان تلملمين جروحي واشوفج الحين تدوسين علي انا في شو غلطت؟
الظبي: انته ما غلطت
خليفة: عيل شو تسمين كل اللي سويتيه وياي
الظبي:...........
خليفة: ردي علي ليش ساكتة
الظبي: ...............
خليفة على العموم مشكورة لانج رديتي علي واوعدج اني ما راح اتصل مرة ثانية لو حتى كنت على فراش موتي وما اتمنى إلا انج تلقين ولد الحلال اللي بيسعدج ويفرحج وانا خليني في دنيتي اجمع بقايا انسان كان عايش على حلم انه بيكون مع حبه
وتنهد خليفة ودع الظبي وسكر بس الظبي ما سكرت تمت ما سكة التلفون تحاول تواسي نفسها او توهم نفسها انها ما خسرت خليفة بس انتهى كل شي انتهت قصة حب دامت مدة شهور اما بالنسبة للريم فكانت مراقبة كل شي
الريم: ظبيوه ممكن اعرف شو مستوي
الظبي: .............( طبعا منزلة راسها )
الريم: ظبيوه تكلمي قولي انا ربيعتج اذا فتحتيلي قلبج بتفتحينه حق منوه
الظبي كانت منزلة راسها والريم شافت ان دموع الظبي كانت تطيح على الطاولة اللي كانوا يالسين عليها
الريم: ظبية قوليلي فديتج والله ما تهونين عليه خبريني شو صار لج
صوت صياح الظبي ارتفع والريم قامت من مكانها عشان تحضن ظبية
الريم: مري انتي ظبية الله يخليج لا تصيحين والله دموعج غالية عليه صارحيني قوليلي شو مستوي
الظبي وهي تصيح وما تقدر تمسك نفسها
الظبي: ريموه انا غلطت وهذي غلكتي ويالسة ادفع ثمنها الحين
الريم: شوي شوي علي فهميني شو السالفة
الظبي: تتمالك نفسها وتمسح دموعها وتبدا تتكلم
الظبي: تحيدين يوم كنت ايلس على الجات من كم شهر؟
الريم: هيه
الظبي: تحيدين الغيث اللي كنت دايما ادخل عنده برايفت؟
الريم: هيه
الظبي: انا يوم ما قمت ادخل الجات في الكلية كنت ادخله في البيت
الريم: كيف تتدخلين الجات وانتي ما عندج انترنت في البيت
الظبي: انا قلت حق اهلي يركبون لي انترنت وركبولي
الريم: انزين وبعدين
الظبي: تميت اكلم الغيث وتعرفت عليه وقلتله اسمي وفي يوم من الايام قال يبى يخطبني فقلتله انا منو
الريم: ما شاء الله وبعدين
الظبي: الغيث هو نفسه خليفة وهو نفسه الي خطبني وهو نفسه ربيع اخوج
الريم: شوووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
الظبي اول مرة تشوف الريم في هالحالة
الظبي:..............
الريم: وليش ما تكلمتي من قبل ليش ما قلتيلي ليش ليش يا ظبية ليش
الظبي: ريموه والله كنت خيفة اطيح من عينج
الريم: ...........
الظبي: ريموه
الريم: تهز راها بالنفي والاسف
الظبي: سكتت ونزلت راسها
الريم: انزين اهلج عرفوا بشي
الظبي: لا
الريم:انتي كنت تحبين خليفة؟
الظبي: انا كنت معجبة فيه عشان جذه انا كنت ارمسه كل يوم على المسنجر
الريم: معجبه فيه ما فكرت في يوم انج تلعبين بحياة شخص
الظبي: انا كنت اعتقد انه كان يلعب علي
الريم: لو كان يلعب عليج ما كان بيخطبج
الظبي: ...........
الريم: الحين خليفة كيف يفكر شو بيقول عنج يمكن يفظحج
الظبي: مستحيل يفظحني لانه يحبني ويتمنى يكون وياي اللي يحب ما يتمنى غير انه يشوف اللي يحبه فرحان حتى لو على حساب فرحته
الريم: انا عمري ما اعتقدت انج تسين جذه في يوم من الايام احسن اني اتعرف عليج من اول يديد
الظبي: الريم يكفيني اللي فيني لا تزيدين جروحي كلمات خليفة كانت كلها طعون بصدري انا اعترف اني غلطت وانا صدق تبت والله عمري ما بكرر هالغلطة مرة ثانية
الريم : الحين شو يفيد الاسف بعد ما كسرت قلب انسان كان يحبج وكان صادق في حبه
الظبي: شو تبيني اسوي اهلي ما رضوا فيه لاننه احظري تصدقين
الريم: انتوا بدو وهو احظري اكيد ما بيرضون فيه اهلج كان لازم تعرفين ردة فعل اهلج قبل ما تتسرعين وتسوين اللي سويتيه
الظبي: الحين شو اسوي قوليلي
الريم: والله ما اعرف انا اشوف انج تسكتين عن الموضوع ولا جنج عرفتيه في يوم من الايام ولا تفتحين هالسيرة مرة ثانيو سامعه
الظبي: اوكي بس اوعديني انج ما بتخبرين حد
الريم: انتي مينونة اخبر حد وانا اللي قلتلج لا تفتحين هالسيرة
الظبي: اوعديني بس وريحيني
الريم: وعد
ورجعت البيت بعد يوم كان كله جرح وتجريح اما خليفة وبعد ما سكر عن الظبي الدنيا كانت ضيقة وكا قدر يتحمل نفسه ما قدر يتحمل فكرة انه بيعيش من غير الظبي فركب سيارته وشغلها و داس على البترول ومشى على الطريق العام وكانت شاحنة جدامه فزاد السرعة إلين ما دعم الشاحنة ومات
وهذي قصة حب انتهت وانهت حياة شخص معاها

man8ooooL &nbsp; النهاية وااايد حزيــــــنة</font>