<font color='#F660AB'>الحلقة الرابعة

الظبي: الو السلام عليكم
خليفة: وعليكم السلام
الظبي:منو معاي
خليفة:خليفة
الظبي:اشحاك خليفة
خليفة:الحمدلله بس ممكن اعرف منو وياي
الظبي: انا الظبي
خليفة:والله؟
الظبي: والله
خليفة:هلا والله هلا وغلا اشحالج الظبي
الظبي: بخير الله يسلمك اشحالك انته
خليفة:دامج بخير انا بخير
الظبي: تسلم
خليفة: والله انا فرحان وايد الدنيا ما توسعني من الفرحة
الظبي: ليش عاد
خليفة:لاني سمعت صوتج .. صوتج وايد حلو يا الظبي
الظبي:تسلم الغالي
خليفة:الظبي انا بطلب منج طلب قولي تم
الظبي:تم
خليفة: الظبي
الظبي:عيونها
خليفة:فديت عيونها انا ابي اعرف انتي من وين انا اعرف انج هب من دبي كلامج ما يدل على انج من دبي قوليلي انتي من وين والله ما بتندمين انج عرفتيني
الظبي:انزين بنشوف
خليفة:يعني بتقولين؟
الظبي: لا
خليفة:ليش عاد انتي قلتي تم
الظبي:انزين انا من العين
خليفة:صدق؟
الظبي: هيه
خليفة:الظبي انتي مرتبطة بحد؟
الظبي: لا
خليفة: حد يحبج وناوي يخطبج؟
الظبي:لا
خليفة:ريحتيني الله يريحج
الظبي:................
خليفة: الظبي ليش ساكتة تكلمي لا تسكتين
الظبي: شو اقول
خليفة: قولي اي شي قولي اللي بخاطرج
الظبي: ما في شي بخاطري
خليفة: انزين ما قلتيلي عيبج الشعر؟
الظبي: روعة يجنن
خليفة: تسلمين
الظبي:خليفة
خليفة: عيونه
الظبي: تسلم عيونه خليفة انا بترخص الحين عندي شغل شوي لازم اخلصه اسمحلي عاد ازعجتك
باتصالي
خليفة: ما بغيتها منج انتي اهم شخص اتصلي وفي اي وقت تقدرين تتصلين
الظبي: تسلم الغالي
خليفة: تسلم عيونج
الظبي: الحين بخليك اوكي يالله وداعة الله
خليفة فمان الله وتحملي على عمرج
الظبي: ان شاء الله وانته بعد
خليفة: والله كان عندي حق يوم قلت هذي غير عن البنات والله بديت احبها اي بديت انا احبها جان زين اقدر اعرفها اكثر والله احس انهاقريبة مني
الظبي: انا كيف اتصلت صدق اني تخبلت يا ويلي لو حد درى حتى ريموه لازم ما تدري بس والله احس انه يحبني وانا بعد احبه والله ما اقدر ابتعد عنه
ومرت الايام والظبي وخليفة يتلاقون على المسنجر وويتكلمون بالتلفون و في يوم من الايام خليفة خبر الظبي انه ناوي يخطبها ويبغي يعرف وين بيتهم
الظبي: انته تتكلم جد؟
خليفة: هيه نعم اتكلم جد انا ما ابي افترق عنج ولا لحظة انا ما اقدر اعيش بدونج
الظبي: هالكثر تحبني يا خليفة
خليفة: حلاة اسمي على لسانج
الظبي: .................
خليفة: الظبي قوليلي انتي بنت منوه ؟
الظبي: انا ................. بنت سعيد بن هزاع
خليفة: سعيد بن هزاع؟
الظبي: هيه
خليفة: يعني بيتكم في القطارة
الظبي: هيه نعم
خليفة ليش قلتيلي اول ما دخلت الجات انج من دبي
الظبي: شو تتوقع اقول حق واحد انا من العين من اول ما اعرفه؟
خليفة: لا كلامج صح عندج حق
الظبي:................
خليفة:خلاص قريب ان شاء الله بني انا والوالد نخطب
الظبي: إلين هاك الوقت ما في اي اتصال بينا اوكي
خليفة: ليش؟
الظبي: عشان تشتاق لي اكثر
خليفة: والله انا اشتاق لج حتى يوم اكلمج
الظبي: ما عليه
خليفة: اللي تامرين به انا بنفذه اهم ما عندي راحتج
الظبي: تسلم الغالي
خليفة: والحين؟
الظبي: انا بخليك اوكي و مثل ما قلنا هذا اخر اتصال
خليفة: ان شاء الله
الظبي: يالله عيل وداعة الله الغالي
خليفة: فمان الله وتحملي على عمرج انزين
الظبي: ان شاء الله
خليفة فكر بطريقة عشان يخبر اهله عشان يخطبون له هذي البنت فسار عند والدته يخبرها
خليفة:امايه انا انا انا ابي اعرس
الام: والله زين زين ابركها من ساعة ان شاء عيل من باجر بدورلك على بنية
خليفة: لالالالالا
الام: عيل بتاخذ شو
خليفة: لا اماية مب قصدي انا شفت بنية
الام: قول جذه من الاول
خليفة: هههههههههههههه
الام: ومنو سعيدة الحظ هذي
خليفة: بنت قوم سعيد بن هزاع
الام: والله ناس زينين خلاص انا برمس ابوك والخميس ان شاء الله بنسيرلم
خليفة: فديت اماية انا اللي ما ترفض لي طلب بحب راسج
الام: حبتك العافية
خليفة: اماية انا بسير الحين بظهر ويا ربيعي تامريني بشي يا احلى واغلا ام في الدنيا
الام: سلامتك سوق شوي شوي عن السرعة
خليفة : ان شاء الله
رمست ام خليفة ابو خليفة واتصلوا بيت الظبي وحددوا الخميس يوم الخطبة وساروا ويوم الخميس وفي بيت اهل الظبي ............</font>