<font color='#000080'><span style='color:crimson'>غريب .. في ديرتي ..

حزين .. مع انه الوقت وقت فرح ..

خايف من الناس؟ .. &nbsp;مع انه الناس يحبوني و يحسبولي الف حساب ...

متردد .. يوم اكون روحي او ويا بعض الناس ما اقدر آخر قراراتي ..

اكون خايف .. متردد .. ساعات اتكون هناك مواقف ما اقدر اتصرف فيها ..

احس عمري ضعيف .. مع اني في اقوا حاله ..

احس عمري منبوذ .. مكروه .. محد يحبني .. مع انه الناس كلهم زينين ويايه .. لكن احس انهم يجاملوني .. و من ورايه يسبوني ..

بمعنى ثاني .. ما اثق في عمري .. انا اقدر اثق في اي انسان ثقه عميا .. لكن ما اقدر اثق في عمري مووول ..

بكل صراحه .. قلتلكم انا ما اثق في عمري ..
احس انه كل شي اسويه غلط .. كل شي اسويه ما يعيب الناس .. انا غلط .. شكلي غلط .. حياتي غلط .. اسمي غلط .. كل شي غلط فييه ..

اذا حد غلط علييه .. اسكت .. على قولة بعض الناس الحقران يقطع المصران .. لكن ماشوف غير انه هالشي يخلي الواحد يتمرد اكثر و يذلني اكثر و يخليني مصخره ما اسوا بيزه جدام الناس ..

ليش ها كله؟ ليش انا ما اقدر ارد على الناس .. و اذا رديت يكون رد قوي و يزعل مني .. ليش دوم اخاف انه الناس يزعلون مني .. لكن اذا حد زعلني عادي ؟
احس اني غلط .. بكبري غلط .. و انه الناس هم الصح ..

اخاف من الناس .. اخاف من كلام الناس .. ياما قالولي لا تفتكر في كلام الناس لأنه ما بيخلص .. لكن اعيد الي قلته .. كلام الناس ما يرحم .. ليش &nbsp;؟؟

هل الغلط مني ؟ لاني ما عرفت اربي نفسي و اهذبها ؟

ولا الغلط من اهلي لأنهم وايد يخافون علييه و ما خلوني يوم كنت صغير اخالط الاولاد كلهم .. ؟

ولا الغلط من الناس و الزمن ؟ لأنه الي قلبه طيب في هالزمن لازم يكون خسران .. خسر روحه و كرامته و قلبه و الناس كلهم ..</span>

<span style='font-size:8pt;line-height:100%'><span style='color:silver'>بس فضفضت</span></span></font>