<font color='#728FCE'>الحلقه الثانيه

نوره جالسه بهدوء وسكينه في غرفتها تتصفح مدلة فواصل التي شغفت بها منذ اول عدد سقط بين يديها...فجأة يقطع السكون طرقات خفيفه على الباب...( نوره ممكن ادش)....
نوره: تعال حمدووه انا مب راقده تقدرين تدشين..تعالي....
حمده: والله ملل محد عارف شو يسوي والله تعبت وانا يالسه اجلب في هالقنوات ولا شي فيها حد يستانس في مطالعته...
نوره : شنسوي كلما رمسنا قالوا...ما شي طلعه انتن بنات...وعيب ما شي مولات ولا سينما ولا حدايق عنبو جن نحن اسيرات...والله انا دوم اتفشل عند ربيعاتي يوم يرمسن عن طلعاتهن....
حمده: هيه والله بس يا نوره نحن ما نبي مثل هذيل اللي محد يدري عنهن وانتي بعدج صغيره يعني 13 سنه تتاثرين بسرعه بكل شي...نحن صح نبي نطلع بس انتي مفهوم الطلعه عندج شي ثاني...
نوره: اففف بس والله حياتنا ملل..نبي شي يغير هالروتين...
تدخل شما فجأه وهي تغني: زين والله متيمعات هني لا شغل ولا مشغله...جبدي لايعه من حجرتي مليت من مجابلة الطوف....وقلت بنمر عليكن نشوف شو اليديد...
نوره: أي يديد والله ان حتى مجلاتي ملن مني من كثر ما اعيد وازيد فيهن...
حمده: قومن ننزل عند امايه وحصه نسولف وياهن...
وفي الصاله...
حمده: امايه شتسوين ؟؟؟
ام هزاع: ما شي والله...
شما: والله يمه ملينا من يلست البيت...تكفين كلمي ابويه..يظهرنا..
نوره: والله امي ما تبينا نظهر ادري بها وكله تقول الناس بترمس عنكن...جن احنا بس اللي نظهر بالبلاد...
ام هزاع: لا والله انا ما بايدي شي ...
حمده :الا اقول يمه وين حصه ؟؟
ام هزاع: والله هزاع سار يوصلها بيت اهلها...قالت تبي تسير عندهم قبل تسافر تبي تبات عندهم يومين....
شما: وانا اقول ليش البيت هادي ثر فطامي مب هني...
نوره: يمه شوي شوي علينا اول شي سارت بيت اهلها ودرينا بس بتسافر هاي اللي ما درينا عنها...ليش وين ناويين يسافرون...
ام هزاع: حسبي الله على ابلسيج شفيج ..خفي اسئله الله يعين اللي بياخذج...يا خوفي ما تيلسين له بالبيت مول...والله بيسافرون بلاد ما دري شسمها...يقولن جيكا مادري بيكا...
تضحك نوره...: يمه والله ما ادري من وين يبتي هالدوله يديده لازم يسمونها بلاد ام هزاع....ههههههههههه يمه هاي بلجيكا...ويه مالت علينا كل شي حق المعرسات...
شما:اقول يمه قومن بنصلي اذن المغرب يكفي حش بخلق الله ....وكل وحده تسير حجرتها ابرك لها...
بعد اسبوعين....
شما: افففففففف مسرع خلصت الاجازه ...والله لازم نطالب انهم يزيدونها ....شو 15 يوم ما يسدن..خلني بسير ادق حق ميثوه يمكن ما تسير اول يوم احسن بغيب وياها...
وبعد عدة دقائق تنزل شما وتتجه نحو هاتف الصاله..وبينما تهم برفع السماعه..اذا بالهاتف يرن...
شما: الو
خليفه:السلام عليكم
شما"بإرتباك" : وعليكم السلام ...منو...؟؟؟
خليفه: وين خالد ؟؟؟
شما: والله ما ادري ظهر من وقت ويا الوالد....
خليفه: زين تلفونه وياه ؟؟؟من الصبح يالس ادق عليه وما يرد..؟؟
شما: والله ما ادري يمكن نساه علىالعموم من يرد بقوله ....بس منو انت عشان اخبره...؟؟
خليفه : قولي له خليفه ...
شما: مع السلامه..
خليفه: مع السلامه...

...تغلق شما السماعه..بينما تحدث نفسها.." منو هذا خليفه ما حيد خالد جد رمس عن حد من ربعه اسمه خليفه ...لا ويعرف رقم بيتنا بعد..اكيد هذا واحد جريب له ولا ما بيثق فيه ويعطيه رقم البيت...خلني اقوم بسأل حمدوه اكيد تدري..." بينما تهم بالصعود للأعلى يرن جرس الهاتف مره اخرى...
شما : الو مرحبا...
ميثا: هلا والله ..
شما: والله الحين كنت يايه بدق لج....سبحان الله القلوب عند بعضها..
ميثا: ههههههه وانا كل ما دقيت سمعت نفس هالرمسه...يعني سبحان الله دايماً اسبقج انا بكم ثانيه....خير شو كنتي تبين انا اعرفج ما تدقين الا اذا كنت ناويه تسوين شي وتبيني اشترك معاج فيه ...هههههههههه يالله خبريني شو تبين..
شما: خلصتي ....&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟؟؟؟؟ عنبو وكالة انباء شوي رحمي حالج وخذي دقيقه تنفسي فيها من هالهذربه اللي انتي فيها....عافانا الله وبعدين ما يحتاي اقول ما شاء الله عليج صرتي تفهميني قبل لا ارمس...
ميثا: اونه سمعوا هاي صرت افهمج قبل لا ترمسين...ومستغربه بعد...جي كم سنه انا وياج....يعني ما تعرفين ان الله بلاني فيج من يوم كنا صغار وانتي طايحه بجبدي...
شما: والله من حسن حظج....
يدخل خالد ويرى شما بجانب الهاتف تتحدث...
خالد: شمووه شوفي الساعه كم...من متى وانتي ترمسين...وانا ادري ان هاي ربيعتج ميثوه....اقول قومي صكري التلفون...ابيج بسالفه...
شما: ههههههههه ميثا لحظه شوي....اقول خالد شتبي عقب بييك الحجره..او تعالي...الحين ابيها بسالفه ضروريه....
خالد: اقول صكري وتعالي ابيج بسالفه ضروريه...
ميثا: شمووه برايج اذا مشغوله...اصلاً انا دقيت بس بقول لج اني بيي باجر العصر او عقب المغرب....
شما: اوكي فديتج لا تزعلين هذا خلووود الحشره تعرفينه....يالله في وداعة الله ...
ميثا : ربي يحفظج باي....
خالد: صكرتي..&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟؟
شما: هيه يالله تعال ايلس هني شتبي...
خالد : ههههههههههه قصيت عليج ما في شي بس كنت ابيج تصكرين...
شما: والله انك ماتستحي على ويهك...والله .........ولا احسن خلني ساكته...عيل والله ما خبرك من دق لك اليوم....والله ما اقول خلك تموت قهر..
خالد : جي من قال لج تردين على تلفوني ...
شما" محاوله ان تلعب بأعصاب خالد": كيفي شفته يدق قلت يالله برمس ربيعك...
خالد : بذبحج والله شمووه من قال لج تردين على تلفوني.....؟؟؟
شما: كيفي والله..
خالد: ههههههههههههههههههههههه يا حبج للخريط يا شموووه اصلا تلفوني نسيته عند الحلاق...هههههههههه وانسرق....تموتين في الكذب والتزويد...
شما" بخجل": مالت عليك انا كنت اعرف ...
خالد: هيه مبين كنتي تعرفين...بس قولي من اتصل...
شما : ما بقول كيفي...اول شو كنت تبيني يوم قلت لي اصكر من عند ميثا...؟؟؟
خالد : والله بقول بس خبريني من اتصل والله اني اتريا اتصال مهم...
شما: هاه واحد قال لي ان اسمه خليفه...
خالد: خليفه&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;...؟؟؟؟ يعني رد من السفر الله يغربلج ليش ما خبرتيني من البدايه....اكيد الحين يالس يترياني ...يعلج يا ربي...عطيني التلفون يالله بنشده وينه...
شما: منوه هاه عمرك ما رمست عنه...
خالد: وانتي ش لج تعرفين من هو...
ويذهب خالد ليحدث صديقه الذي كان يتنظر حضوره منذ فتره ليست بالقصيره...وخليفه هذا هو احد اقرب اصدقاء خالد..لكنه غير موجود بالدوله لظروف الدراسه...
خالد: هلا ومرحبا...
خليفه: يا هلا ومرحبا ...يا حي هالصوت والله..وينك ياللي اونك اول واحد بتستقبلني...
خالد: اسمحلي والله ...انت واحد منحوس..في اليوم اللي بتوصل فيه...انسرق تلفوني....
خليفه: لا والله افا زعلتني ....فدوه لعيونك يالغالي...بس وين عقيته..؟؟
خالد: والله ساير اوني بكشخ وساير الحلاق ...يا حظي نبي نستقبل بعض الناس ونحن كاشخين...مالت وانتحسنا وضيعنا التلفون....
خليفه: هههههههههه والله اشتقنا لسوالفك.....
خالد: الا اقول انت بالبيت الحين....؟؟؟ بييك ..
خليفه: هيه والله وصلت عقب المغرب.....تعال حياك..
خالد: ولا اقول باجر بييك الحين خلك ويا الاهل..وبخليك بعد ترتاح..انا ما تكفيني وياك ربع ساعه...يبى لنا يلسه طويله...
خليفه: ههههههه هيه والله عيل برايك الغالي...
خالد: في وداعة الله...</font>