<font color='#728FCE'>قبل سنتين في نص الاجازة الصيفيه (في العاده نحن انسافر اول الاجازه الهند و اخرها نروح اي مكان بعيد) بعد ما رجعنا من السفر طلعت اسلم على ولد يرانا حمد(مع انه اكبر مني بسنتين لكن علاقتنا قويه لانيي اعرفه من 10سنين) ..
حمد : حمد الله عالسلامه ..
انا : الله يسلمك .. علومك
حمد : طيبه ..
انا : قبل ماسافر كانوا توهم حاطين اساسات هالبيت في شهر واحد خلصوا &#33;&#33;
حمد : الله يخليك هالبيت تركيب لازم بيخلص بسرعه ..
انا : انزين و شحال الشباب في الفريج ..
حمد : كلهم اوكيه .. صدق .. يا ريال فاتك بنات بنات ورا ..
انا : اي بنات؟
حمد : الفريج الورا فيه بنات .. هنيه عند راس السكه بعد .. قم تعال براوييك
انا : اوكيه
رحت وياه عند بيت و قالي ان بنات ييلسن فوق دومهن و ان كل عيال الفريج يتيمعون هنيه عشان يكلمنهن ..
انا : انزين وين هلهن عنهن؟
حمد : مادري
انا : ابويه يعرف ابوهن بتخبره عنه .. انزين خبرني شو يسون بعد
حمد : شباب الفريج يخبروني انهن يدوخن .. و انا شفتهن و حامد شافهن
(حامد ولد يرانا بعد و هو اكبر مني بسنتين بس بعد ايامها كانت علاقتنا قويه)
انا : وين حامد؟
حمد : مسافر .. ساير ويا امه و اخوه و مرت اخوه فرنسا
انا : همممم .. انزين منو الي قالك انهن يدوخن؟
حمد : نصور..
(ناصر هذا واحد من الشليتيه الي في فريجنا و صاحب مشاكل انا كنت مبتعد عنه و ما حبه)
انا : انا مافيني على مشاكلهن .. ابوهن ضابط بيلعن اسلاف الي يتحرش فيهن ..
عم البنات الي ييلسن فوق السطح ماخذ بنت عم ابويه فانا كنت لازم اسوي شي تجاه هالموضوع و اتصرف لو اني كنت صغير في السن حزتها و ما كنتي ابغي استشير حد و ما بغيت اقول لحد ان هل هالبيت يقربونا و لما وصلت البيت لقيت الوالد يالس و الوقت متاخذ و شفتها فرصه اني اكلمه ..
انا : السلام عليك ..
ابويه : و عليك السلام .. ها .. ما صدقت اترد البلاد الا طلعت استرغدت و رديت
انا : ابويه تدري انته بحركات المراهقين يعني .. اذا ما تسترغد ما تعيش
(انا من استويت و ابويه مخاوني لاني اكبر واحد من اخواني و بيني و بينه سوالف فضيعه هب لازم اقولها)
ابويه : يا بويه بتسير عند هالخياس الي ورا و بتسوي شرات كل مره و تضارب وياهم و تسوي لنا مشاكل فيها خلهم يولون شتبابهم انته ايصل منهم
انا : انزين انا مقاطعنهم ما سير لهم مول ..
ابويه : هيه .. اباك جذه .. خلك مضبوط .. سير اطلع دور لك وحدة تستوي القيرل فريند مالك .. عنبو عمرك 15 و لا جد سمعناك ترمس وحدة بالتيلفون يعني انته فاشل في كل شي
انا : هي هي .. يعني لازم اكلم بنت عشان اكون ناجح؟؟؟ و المسكينه بنت العم تترياني و صابره عليه اخر شي اخونها
ابويه : احين عرفنا انك تحب وحدة من بنات عمك .. بس قولي اي عم و اي وحدة منهن .. خبرني عشان اير ابوها من اذنيه و اقوله بنتك حق ولدي ..
انا : انزين ماعليه يوم بخلص دراستي بخبرك
ابويه : اقولك لا تلف و تدور . انته واقف هنيه تبا شي .. جان تبا فلوس باجر بسير اسحب و بعطييك احين لا
(ما كان يبا يعطيني فلوس عشان الوقت متاخر و اتم يالس في البيت ما اطلع لانه ما يمنعني اني اتاخر الا بهالطريقه)
انا : ابويه تعرف فلان ... وين هذا ؟
ابويه : مسافر ويا مرته مصر .. ليش اتخبر؟
انا : لا ماشي بس بغيت اعرف .. انزين عيل بترخص تامرني على شي
ابويه : وين ساير هالحزة
انا : انتي قولي حزة شو هذي احين
ابويه : حزة رقاد
انا : خلاص انا ساير ارقد تصبح على خير
ابويه : و انته من هله
سرت الغرفه و انا شاغل تفكيري بالبنات نفسهن بعدني ابا اعرف شو قصتهن بالضبط و ابا القى حل لها عشان اثبت لابويه اني عاقل و اني قد المسؤوليه ...
..... البقيه تاتي ....</font>