<font color='#728FCE'>خليفه .. شاب عمره 16 سنه .. من دبي .. من عيله محترمه.. طويل نسبيا و عريض شويه .. و عيونه عسليات و شعره ناعم و لونه بني غامج و مطولنه بعد ... يعني حلو و ذكي و هادي و ما يحب القرقعه و الحشره ..
وديمه.. بنت محترمه من عيلة محترمه ... من هل العين .. عمرها 15 سنه و كنها خطفت الجمال من كل البنات ... طولها كم يسوى ...
...الحلقه الاولى
في يوم من الايام و الدنيا تمطر,خليفه كالعاده يالس في حجرته يشفط من المدواخ و فار كتبه,رن التيلفون ...
حميد : مرحبا الساع ... خلوف يالقاطع ... وين ما تتصل
خليفه(بكل برود) : شو تبا ..
حميد : اخويه عطاني ستيشنه و انا ساير الفايه .. غصبا عليك بتي ويايه
خليفه : انزين انا اخويه عطاني كف و قالي ايلس في البيت ذاكر
حميد : اي اخو..
خليفه : صبوح الهرم
حميد : حووووو قوله اجازه هب راسه كبر علينا هذا .. اونه عاد عرس خلاص يعني ..
خليفه : يوم بتتكلم على اخويه تكلم عدل
حميد : خلك انته.. اخويه .. لو تحترمه جان قلت مصبح ما قلت صبوح .. انزين ماعليه برمسه انا .. اذا وافق بتي اوكيه ..
خليفه :انزين هذا رقمه و اتصل به ...
... طبعا حميد كلم مصبح و رضا ان خليفه يخاويه .. و يروا البانشيات سايرين الفايه ...
ع الدرب ....
حميد : بو دعيي سو شغلك عاد يقولون مزايين هناك ..
خليفه(متجاهلنه) :حد من الربع هناك؟
حميد : اي ربع يا بويه اقولك مزايين هناك .. راشد ولد عمتيه و ربعه هناك
خليفه : و منو بعد؟
حميد : مادري .. يخبرني امس احمد الهاملي انه بيينا هناك .. بس دراجته خربانه مادري به جان بيي ولا ... يمكن بيي و بيأجر
خليفه : انا مالي خاطر العب بالبانشي تعبان وايد ..بيلس روحي
... وقفوا عند محطه و شافوا نيسان عليه رقم العين .. طبعا ما اهتموا اول بدايه بس وقفوا عشان يفولون الموتر و نزلوا يشترون حلويات و شي جذه ياكلونه و دخلوا المحطه ويالله على الي شافوه ..
حميد : بو دعيي شو الحبر متيمعات ..
خليفه : اقنصهن شو تريا مشاور؟
حميد : يا خويه وين بتلقاهن ... هذيلا احلى من الي يظهرن لي في الاحلام والله .. يالله خلوف شوف شغلك( يقصد انزل اشتري هب انزل رقم)
خليفه نازل و هو ماد بوزه شبرين اتقول تيسه متوفي .. و دخل و اشترى الي يباه و البنت هب منتبهه و اصطدمت به و كانت بتطييح و مسكها
خليفه : اتحملي اتحملي هذيلا ما يمثون الكاشي
البنت : مشكور ياخويه
خليفه(و هو ساير جدا مسؤول المحطه و يفاتن عليه) : حووو انته شو هذا ... تعال مث الكاشي .. بنت الناس زين ما طاحت
الهندي رد على خليفه بطريقه ما عجبته و كنه قال شي غلط عن البنت .. و طبعا خليفه مغيض من قبل ... حط قهره في الهندي .. و دخل حميد و مسكه عن يرتكب جريمه ..
حميد : خلوف استهدا بالله يايين نستانس هب يايين نسوي مشاكل قم قم تعال
خليفه : ما تسمعه كيف يتكلم على بنت الناس .. تركني ما بهده
البنت : اخويه دخيلك مافي داعلي .. خله يولي .. اذا هو ما عنده احترام خلنا نحن نظهر احسن منه ..
خليفه هدا من كلام البنت .. خليفه بطبعه يحاول انه ما يطلع مشاعره .. لو شو يستوي يحاول انه يكون اقوى من مشاعره باي طريقه ... البنت دخلت قلب خليفه من اول ما شافها .. بس كان مستحي منها .. و ربك راد انه يطلع مخاوي شما قدامها ..
وصلوا خليفه و حميد الفايه و لعبوا و خلصوا و تلاقوا ويا ربعهم و احين بيردون ...
و هم راجعين ..
خليفه : تصدق الي شفناها في المحطه دخلت قلبي
حميد : يا بويه انته قلبك فريج .. الكل يدخله
خليفه :ياخي لا تتهزا انا روحي تعبان بنزل من الموتر و ما بركب وياك لو الموت
حميد (يتغشمر) : انزين انزل شو تتريا
خليفه طبعا خبل فتح الباب بيعفد و مسكه حمد و قاله انه يسوي سوالف وياه و استسمح منه ... و كلن وصل بيته و ليلتها خليفه ما قدر يرقد بس قاعد يفكر فيها الي شافها في المحطه ..
... خلص خليفه امتحانات نص السنه و طلع راسب .. و انحرم من الظهره و انه بييلس في البيت يراجع كل الي طافه..
يوم الخميس بالتحديد بعد صلاة الظهر, يرن تيلفون خليفه ..
خليفه : شو تبا
حميد : ماريد شي ياخويه بس بنتطمن عليك ..
خليفه :اتطمنت يلا باي
حميد : بلاك انته ويا ويهك انا ربيعك من يوم كنا نلعب بالرمل قدام بيتكم احين تسكر تيلفونك عني .. افا ما هقيتها منك ..
خليفه : قول اخر كلمه بسرعه
حميد :انا ساير العين اشتري دوخات جان بتخاويني
خليفه : ويا منو؟
حميد : وياك .. ويا منو بعد ... انا لي غيرك
خليفه : زين انا ما قصدت منو بيسير وياك .. انا قصدي منو بيوديك .. ولا يعني بتسير فوق ظهر الخيل
حميد : بسير ويا الدريول عندك مانع ..
خليفه : انته فايق اتصك لين العين عشان غليون ... و الي في دبي هب يايزن لك يعني ..
حميد : قول حق ابوك لا تقولي انا .. اذا مال دبي هب يايزنله .. جان ما خذله حوطه في حتا عشان الغليون ..
خليفه : انزين محمد محمدي اييب دوخات زينه..
حميد (مقاطعنه) : اقولك انا خاطريه في دوخه من العين بتخاويني ولا شو ..
خليفه : خلاص بيي ... من وين انزين من الجبره؟
حميد : هيه من الجبره و بنخطف بعد نشتري افلام كوبي .. و بخطف اشتري كاونتر سترايك مالتي اختربت ...احين بنطلع بنتغدى على الدرب الوالده مسويه سندويشات اتعيبك ... مادري مالفه اونها تعرف تطبخ ..مسويه سندويج سمج ويا ميونيز عاد انته كل و اشكر لا تتطنز ,,
خليفه : خلاص انشالله .. انا شويه بسير اتمصلح يمكن يشفقون عليه يعطوني بيزات بعد ...
.... حميد ولد خال خليفه ..و هم ربع من يوم كانوا صغار .. و حميد يحب نوره اخت خليفه و هي تحبه .. بس خليفه ما يدري ولا عنده خبر ..يتحراهم يدانون شرات الاخوان ..
المهم خذوا من العين دوخات و خذوا سيديات افلاك مقلده .. و خذوا كاونتر ستراك و العاب ثانيه .. و عقب خطفوا العين مول عسب يتعشون..
خليفه : حميد هذي هذي الي ذاك اليوم شفتها في المحطه يوم اضرب الهندي ..
حميد : يا ريال ... انزين شو اسوي؟
خليفه : بسير اقولها اني احبها ..
حميد : هاهاهاها انته تتمصخر صح .. تباها تضحك عليك هاهاهاها صدق انك بدوي قح .. انا بقولك شو تسوي ... سير جداها و اطالعها .. اذا ذكرتك بتبتسم صدقني جرب جرب ..
خليفه : انزين تعال ويايه انا اول مره امر بهالموقف ..
حميد (مقاطعنه): شووووووه .. اهد هالاكل و الحق .. يلا يلا ..
خليفه سار روحه جداها ... و بالفعل البنت ذكرته و ابتسمت ..
خليفه : ذكرتيني ..
البنت : هلا .. هيه جي ماحيدك .. انت هالي فزعت لي ذاك اليوم .. و الله تسلم ياخويه يوم انك لعن صيره الهندي الهرم ..
خليفه : اقص لسانه انا الا يوم انه بيتكلم على بنات بلادي ..
البنت : انته ياي العين عند حد ..
خليفه : لا و الله ياي ويا ربيعي الي كان ويانا في المحطه .. ياي يبا ياخذ دوخات و بنتعشى و بنرد دبي
البنت : انته من دبي .. ماشالله
خليفه : هيه من دبي
البنت : انزين ما خبرتنا منو الريال؟
خليفه : خليفه ... خليفه ال****
البنت : و نعم الساع والله
خليفه : و انتي ما خبرتينا عنج
البنت : انا وديمه .. من العين انا ..
خليفه : والنعم وديمه .. انزين مافينا حد هنيه يشوفنا انا بترخص عنج .. انشوفج مره ثانيه انشالله ... يلا فداعة الله
وديمه : ربي يحفظك
... وديمه تفكر ان الي سوته صح ولا غلط انها ردت كلمته .. بس هو دخل قلبها من اول مره شافته .. و ما تدري اذا صدق هو ريال و الا الي سواه كله تمثيل عشانها ... يعني الي سواه في المحطه بيسويه حق اي حد و لا بس هي ..
... رجع خليفه عند حميد ...
حميد : ايالهرم .. ثرك لوتي ... بعد وقفتها ورا اللعبه .. ول ول .. ماحيدك جذه .. خلوف شو الي طرا بك ..
خليفه : ابا ارد البيت بسرعه تعبان ..
حميد : لا يا ريال توا الناس .. خلاص ماعليه سايرين .. اخبرك من احين الاسبوع الياي انا مواعد في الهيلي .. حمدوه بتي الهيلي ويا هلها و انا بسير لها
خليفه : يا رب يزخونك و تنضرب ضرب عشان ما تلحق البنت ويا هلها ..
حميد : انزين ماعليه يا ولد الخال .. يلا قم
... و رجعوا دبي ... و خليفه بعد يفكر في وديمه .. البدويه الي عذبته ..
قام يكتب فيها قصايد .. و دومه يفكر فيها ..
... موعد طلعة العين ..
حميد : ها خلوف زاهب
خليفه : هيه ... غايته
... و طلعوا العين سايرين الهيلي و هم يسولون في الدرب و يحطون على بعض و على الخلق .. هذي حركاتهم دوم .. لان حميد ظريف يحب يتمصخره دوم .. بس خلوف الي يغلس الطلعات ...
حميد : خلوف تخيل انك تشوف هذي الي معذبتنك
خليفه : تعرف لو يبت طاريها مره ثانيه .. بييك شي ما ستوى ولا بيستوي
حميد : بس بس يا بويه لا ما بييب طاريها ما فينا .. جازورا بياكنا
خليفه : جازورا ابوك ..
حميد : ايه لا تغلط .. استح على ويهك زين منه ابويه مناسبنكم و ماخذ عمتك
خليفه : له الشرف اصلا ..
و دخلوا الحديقه و يلس خليفه روحه على كرسي لين ما حميد يرد .. التفت يمينه .. و شاف القمر ... وديمه في الحديقه!!! .. كانت يايه ويا هلها و ربيعتها وياها و قربت منه
وديمه : سلام عليك .. حيا الله هل دبي
خليفه : و عليج سلام .. الله يحييج ..
وديمه : شحالك .. ربك بخير .. علومها دبي من زمان ما زرناها و الله
خليفه : يسرج الحال ربي يعافيج .. و الله دبي شرات ما هي ما تغييرت و حياج الله في اي وقت
وديمه : زين زين .. انا بس حبيت اسلم عليك و انا خاطفه تامرنا على شي
خليفه : خلا برايج .. سلامت راسج و الله .. ان ييتوا دبي مره اتصلوبي و الي بقدر عليه بسويه انشالله.. رقمي كذا كذا
وديمه (تضحك مستحيه منه):انزين ماعليه بتصل بك جان ييت دبي يلا فداعة الله
خليفه : الله وياج .. الا بتخبرج انتي شو قبيلتج ..
وديمه : انا من **** ..
خليفه : بنت عمي .. يا ويل حالي ... بس كيف **** و في العين.. غريبه
وديمه : لا امبونا من دبي بس الوالد ياي هنيه محولينه .. ابويه طيار تراه كان في دبي بس يايبيينه معسكر هنيه
خليفه كان حلمه انه يستوي طيار و يلقا هذي و ابوها طيار صدق اتخبل ..و تحركت عنه و ياه ربيعه و ولد عمته حميد ..
حميد : خلووووف .. فاتك فاتك .. قلت لك تعال ربيعتها وياها ..
خليفه : سر انتحر .. ها متى بنرد الساعه 7 احين متى بنوصل دبي
حميد : يلا سايرين قم ...
و رجعوا البيت .. وتم خليفه سهران طول الليل و فجأه رن التيلفون
خليفه : الووو
صوت وحدة : هلا خليفه شحالك
خليفه : منو؟
وديمه : انا وديمه ..
خليفه ( مستغرب) : وديمه ............
.................................................. ..........................
البقيه في الحلقه الثانيه .........</font>
مواقع النشر (المفضلة)