<font color='#728FCE'>الحلقه الثالثه ...
خليفه (يكلم حميد) : شكلي ما يتشاهد يا ريال و كملت هذي علينا
حميد : خليفه بيني و بينك صورتها ولا لا
خليفه(يبتسم) : انته ولد عمتيه و دوم ويايه و ما تعرفني عدل .. عيل من بيعرفني
حميد (مستحي من خليفه و يحاول يبرر موقففه) : لا يا ريال افا .. بس انا اتخبرك يعني ادريبك حالات ..
مال التحريات : اختيه ما فيه شي التيلفون .. (تيلفون بدوي يعني فاضي)
البنت : صدقني صورني انا متاكده .. شوف تيلفونات ربعه
خليفه انسان هادي و كتم غيضه لما تبلت عليه البنت لكن حميد و راشد الله يستر
حميد : حوووه وين وين .. تعالي خذي ( و يفر عليها موبايله) شوفيه بس و ربي لو ما طلع شي فيه ياني ماخليج لا انتي و لا هلج في حالكم ...
راشد : استهدا بالله السالفه ما تسوى (يساسره) ريال ريال .. قولها عشان ما عطيناج ويه تسوين جذه &nbsp;خخخخخخخخ
حميد : انته الثاني اسكت هب فاضي لك .. عطه مبايلك انته بعد
طبعا مبايلات حميد و راشد مافيهن كيمرا .. يعني نو واي نو واي ابأي شكل من الاشكال &nbsp;يصورونها
مال التحريات : اختي اسمحيلنا ما لقينا شي في الصوره
مال التحريات 2: اخويه تبا تفتح محضر؟
خليفه : هاا ... ليش؟
حميد : رشت على ويهك العصير .. تعرفف في امريكا لو تستوي هالحركه و هي مغلطه بتدفعها 30 مليون .. فما بالك اون بربس (on purpse) يا ويل حالي خلوف بتستوي اغنى من ابوك ب 20 كره بتعيش روحك
مال التحريات : اخويه هذي رشحت العصير في ويهك لو تبا نفتح محضر بنفتح
خليفه (يطالع البنت )
البنت : شو تتريا كلهم وياك سوا الي تباه عادي انا بتحمل
خليفه : لا ماريد افتح محضر .. مابدخل بنت الناس المخافر .. خلاص طاحت الحيه مانبا شي منها ...(يكلم البنت) اختيه يوم بيصورج حد ممكن تخلين ريال يسير يكلم الي مصورنج .. لا تطلعين نفسج قويه ..
و تحرك خليفه و طبهم و لا كنه شي استوى . و هو نازل يرمس الدريول يقوله تعال (مع ان ربعه هم الي يايبينه) و رد ويا الدريول بيتهم و عق ثوبه و انسدح ولا له خاطر يكلم حد .. و يت في باله وديمه .. و شغل اغنية ميحد (بت اسهران الليل و انوح ..و ارضف الونات بصياح... ابكي و دمع العين منضوح .. فوق وجنات الخد و انضاح..كل سببي من مالك الروح ... بو منحرن فيه العطر فاح)
(على ايامها عيضه كان يشل محد يقول شي)و هو يدوخ ... طاح عنه مدواخه من الشبريه .. نزل اييبه رن التيلفون ....
البقيه في الحلقه الرابعه ... توقعوا منو الي متصل و ليش .......:D</font>