<font color='#000000'><span style='color:orangered'>مرحبااااااااا بكم حباااااااااابي انت عجييييب والله لالالا و شاااااااطر يااااااخوووويه اقراااا كلااااااامي عدل استفييييييييييد انا ما همني النك ولا غيره المهم منووووه يستفيد من الي ينكتب منوووووه يفهم و ايطبق و ايجرب و يراجع عمره ويسال نفسه انت شفت حاااااالك لييييين ويييييين وصل للياس للانسحااااااب ما سالت نفسك ليييش صااااااار فيييييييك جيييييييه لان في نيتك شي مووووب بس الفاااااايده لا في شي ثاااااااني - انت ادرى به - ولو سالت نفسك ويلست اتفكر في دوافعك و اسبابك - بتحصل الجواب - و بعدين بتقدر اتعدل في اسلوبك و فكرك بيكون صاافي لانك بتكون عرفت ليش انا اكتب و ليش انت تكتب ليش انا اضمّن لك النصح و التوبيخ حتى وانت تفهم اني ابغي اخذ دورك لا غناااااااااتي انا عندي ايمان بالمسرحيه الي فيها اكثر من بطل - ولا امانع اني اخذ دور ثانوي - اما انت فما تفضل الا دور البطوله و المسرحيه الي فيها بطل واحد الي هو انته - مـلـك الحوار و الطرح -ادري انك تعطي مسمى بطل للكرسي الي تركب على ظهره عشاان ما يزعل الكرسي ويمكن تعطيه شي من الحوار المكتوب لك لكن الغااااااالي يمكن تستوعبني في يوم من الايااااام و اتقرر تواجهني و تسالني بطريقه مباااااشره اكثر لكن لين ما توصل لهااااااك الحاااال بظل انا اسااااعدك و اوبخك ليييين ما يكبر عقلك على قد عمرك الله يعينك علييييييه - اليوم خنفروش وااااااايد امريّح خخخخخخخخخخخ و السموحه منكم حبااااااااايبي</span></font>