<font color='#000000'><span style='color:darkblue'>مرحبااااااااا اا بكم حبااااااااايبي اسحمووولي بنغزه هالمره هيهيهيهيهيهي لا تزعل حبووووبي بس انت لك هدفك من طريقتك و من طرحك فاذا كنت اتظن ان الناس كلهاااا بتنخدع لانك قاااااعد تحبك اخيووطك عدل فانت غلطاااان لان المجرم &nbsp;يرجع &nbsp;لمسرح الجريمه لانه يبغي ايعرف شو صار بعد ما انتهى من فعلته غنااااااااتي انت فااااااهم علييييييه فاذا قلت لك هذا رااااايي فيييييك ترااااااااني عشاااان انبهك ان موووووب كل الناااس مخدووعه في ناااااس فااااااهمه و اتقدر توجهاااااتك و تتمنى لو انك تـصـطـلـب و تترك هالحركااااات لسبب واحد هو انه اذا كنت انت قاااااصد خييير فالخيييير مو هذااا طريييييجه حبووووبي واذا قاااااصد عكس الخيييير فحاااااسب نهااااايتك جريبه هيهيهيهيهي يالمسلسل المكسيكي و الحيييييين الله ايعيييييينك على مصاااااااارينك خخخخخخخخخخخخخخخ بس لانك تجاااهت المغزي من كلامي الاول و انتبهت للتعليمااااااات الي انا قلت لك اياااااهاااااا مره ثااااااااانيه اقرى كلاااااااامي عدل مثل ما قااااعد تقرى هالكلاااااااام و تتحرقص الحيييييييين هيهيهيهيهيهي &nbsp;الـ شخاااااااااااابيط مشكله والي فهم فهك و الكبيييييير كبيييييير و السمووحه منكم حبااااااااايبي</span></font>