<font color='#F660AB'><div>
<center><font color=#996600 size=4>خليفه وهو يعطي ابو التلفون ..: موجود يا ابوي ..

وشل مطر تلفون خليفه .. ويدق لحميد .. وبدى يمشي بعيد صوب الريال وهو يكلم حميد ومحتشر ..

خليفه وهو قريب عيونه لا تدمع ..: بابا .. ماي فووووووووووووووون ..

سعيد وهو يضحك .: هاهاهاها.. قول ليور فون باي .. خلصنا .. ما فيه تلفونات .. الليله ليلتنا .. وراح نيول بعد العشا لين نص الليل ..

خليفه وهو يضحك .. والله هذا ياللي ناقص .. تلفوني راح .. بس تصدق احسن . امي ما راح تحشرني .. وراح تحشر ابوي بدالي .. وابوي ما راح يعرف ويني .. وراح يوصلهم بروحه .. خخخخخخخخخخ

سعيد وهو يضحك .: نذل &#33;&#33;.. هاهاها.. هذا ابوك .. المفروض انك تتعاون معاه وتشل الحمل عنه ..

خليفه وهو يبتسم .: ما فيه احد يقوله يشل تلفوني .. خله يتحمل ..

سعيد وهو يبتسم .: زين ما علينا .. منو ياللي يا من الشهامه &#33;&#33;

خليفه وهو يبتسم .: ناس اظنهم عنده في نفس الدوره ياللي كان فيها ايام كندا ..

سعيد وهو يمشي .. : زين ما عليه .. سير انته للمطبخ تراه محمد يكفيه وقوف هناك ..

خليفه ..: زين زين . يتأمر بعد ..

سعيد وهو يضحك وهو يعطي خليفه قفاه .: هاهاها... عمك .. وغصبن عنك تسمعني ..

مرت فتره والعرب في ربشه وضحك وتجمعات .. لين اذن العشا .. وبعدها صلوا العرب .. وبعد الصلاه بنص ساعه .. تقدموا الناس للعشا ....في هذي اللحظه انسمع من الخيمه طبل .. عرف الكل انه العروس دخلت .. اول ما دخلت العروس .. قامت وحده تقرب لعفرا وبدت تمشي ورا عفرا وهيه ماسكه فستانها من ورا .. وام عفرا ووحده من خواتها الصغار .. ماسكات يدينها .. ويمشونها صوب الكوشه ... وبدت موسيقى ترحب بالعروس .. والعالم تصفق .. وفوق الكوشقه ..وقفت كمن مزيونه وتتملكهن ريم الفلى .. " ساره .." بدت تنعش والعالم تبتهر بالملاك ياللي في الكوشه يضفي جامله على جمال ياللي وصلت وكانت نجم الحفله .. اول ما وصلت عفرا .. للكوشه .. حضنت امها وبكت وهيه تبتسم .. واختها تنعشى لها اول ما وصلت للكوشه .. وجلست عفرا .. ولا تشتغل لهم اغنيه .. تراقصه على نغماتها القلوب وهم يشوفون العروس تبتسم لهم وهيه منزله راسها من المستحى .. وبدت النظرات تلتفت بين العروس وبين ساره ياللي تملكت الكوشه وزاد بريقها بوجود قمر يترأس النجوم ياللي تمت تنعش معاها ..

بدت التهميس بين الحريم .. لدرجه انه ام مبارك ياللي كانت موجوده زاد فخرها وهيه تخبر ياللي يقرب لها انه هذي هيه خطيبه ولدها احمد .. وكلٍ يبارك لها ويهنيها ببنت مثل هالبنت ..

ولا بوحده تقاطعهم .: اي والله .. فيه مزايين .. الا وحده ما عرفناها بنت منو .. والله انها تطيح الطير من السما .. على حلاه ياللي في الكوشه ترقص كان موب احلى عنها ..

ولا العالم بدت تلتف ما بين عروس وساره .. وهند ياللي كانت جنب شوق ولا فرقتها للحظه .. وكل ما يسألونها عنها تقول انها تقرب لهم ..

وحده من الحريم ..: حي هالشوف .. اشوف العرس فوق زينته زادنه بناته حلاه ..

وحده من الحريم .: عليج بالله يا ام مبارك شوفي هالغزال ياللي يتمايل وتتمايل القلوب وراه .. اشهد انه حظ احمد طلع يوم ارتاح من بنات عمه .. وععععععع .. خاملات وكله الا تتكلمن وكنهن شي ..

ام مبارك ..وهيه شويه موب عاجبها اكلام ..: حتى ولو يا فلانه .. هذيلا اهلنا .. وما اظنج ترضين احد يتكلم على اهلج .. وبنات عم احمد بناتنا ..

الحرمه ..: والله ما قصدت يا ام مبارك .. الا ياللي يشوف المزايين في هالعرس تطيب نفسه من باقي البنات .. عليج بالله شوفي .. وربي اني لو ما المستحى اني اروح اخطبها لولدي لو ادري انها مش مخطوبه .. بس النبت كتب لها نصيب .. بس ما راح نفوت الغزال ياللي عند هذيج الحرمه .. ما احد يعرف بنت منو &#33;&#33;

ام مبارك .: هذي بنت قاريبهم ياللي في بوظبي .. ..

الحرمه .: ما تعرفين اهلها ..

ام مبارك وهيه كنها ضاقت ..: اقول ... نحن في عرس .. موب في خطوبه .. ولو تبين تعرفين عنها شي .. سيري وسألي شوق .. هيه ياللي تعرف كل شي عنها ..

يلست ام مبارك شويه .. وبعدها على طول قامت .. ومسكت شوق على طرف ..

ام مبارك .. وهيه تتكلم بهمس ..: شوق .. اختي .. والله ما جيتج حاسده ولا غيرانه .. بس يا شوق شلي بنتج وروحوا بيتكم .. العالم ما لهم رمسه غير فيه هند .. والله لو صابها شي من عين .. ما بيصيبها الا من كلام الحريم ياللي عيونهن طالعه فيها .. وقريب لا تنطر لهم عروق من كثر ما فاجين حلوجهم فيها ..

شوق وهيه مستغربه .: بس هند ما طلعت مني &#33;&#33;.. وطول الوقت عندي ..

ام مبارك ..: لا والله .. تتوقعين الحريم يغترهن شي .. لا والله .. ما يضيع عليهن شي .. صايرات خطاطيب .. تشفن الزين وتطلبنه .. الحين ميثا وين &#33;&#33;

لاحظت شوق انه ام مبارك من صدقها مرتبكه ..: خير شنو فيه يا ام مبارك ..

ام مبارك ..: شوق .. وربي اني اغليكم مثل اهلي .. بس يا شوق .. العالم عيونها على بناتنا .. اشوفهم من هند يقلبون عيونهم في ساره .. وين امها منها .. ما خافت عليها &#33;&#33;...

شوق وهيه تبتسم رغم انه منظر ام مبارك مزيغها ..: والله تدري .. بس ساره حالفه تنعش في عرس عمها ..

ام مبارك وهيه تلتفت حولها مثل ياللي يدور ..: ربي يكفينا شرهن .. عليج بالله شوفي عيون الناس ..

وتلتفت شوق ولا بالعالم تناظر ياللي في ساره منبهر فيها هيه تنعش .. وياللي ينغز من فتره لفتره في شوق وهند ياللي واقفات وهيه تلاحظ انه كلام ام مبارك صح .. ما عرفت شوق ليش قلبها نغزها ..

ام مبارك وهيه تسترخص ..: من رخصتج .. انا بسير ادور على هالخبلا ميثا .. بنتها الناس بتسحرها وهيه خبر خير ..

وتطلع ام مبارك في اللحظه ياللي شوق تم تناديها ..: ام مبارك .. يا ام مبارك &#33;&#33;..

بس ام مبارك من صوت المسجل والغناء ما سمعت شوق .. وهمها كان انه ساره ما يجيها شي .. وتلتفت شوق في هند .. ولا هند عيونها في الكوشه والعروس وساره والبنات ياللي ترقصن على الكوشه .. مسكت شوق هند من يدها وابعدتها على وحده من زوايا الخيمه ..

هند وهيه مستغربه : خير يا خالتي .. شنو فيج &#33;&#33;

شوق وهيه ما تعرف شنو ياللي حصل لها .: هند .. حطي الغشوه على ويهج &#33;&#33;

هند وهيه تلتفت حولها ..: ليش .. شنو السبب &#33;&#33;

شوق وهيه مرتبكه .: هند .. اقولج حطي الغشوه ولا تخوزين مني .. فهمتي &#33;&#33;

هند وهيه مستغربه ..: زين .. زين .. مثل ما تبين يا خالتي ..

شوق وهيه تلتفت حولها ..: سلوم وين &#33;&#33;

هند وهيه تلتفت حولها ..: احيدها مع البنات الصغار تلعب &#33;&#33;

شوق وهيه تقول لهند .:. عيل انتي يلسي هني .. وانا بسير اييب سلومي ..

وتسير شوق في الوقت ياللي بدت هند تنادي شوق انها ما تخليها بروحها .. وبدت شوق تمشي كنها ما تسمع هند ياللي تكلمها .. مرت فتره .. ولا بساره تتقرب من هند ..

ساره وهيه ودها تقول شي .. بس هند كانت لين هذيج الساعه ما نست انه ساره قايله كلام عليها في السياره وتنغزها بالكلام ..وهيه ما سكتت الا حشمه لشوق وميثا .. ولا كان بتوقف ساره عند حدها ..

ساره .. بنبره وحده تتحرش.: هاه هند .. اشوفج انعزلتي كنج عيوز &#33;&#33;

هند ما قالت شي ..طنشت ساره .. بس ساره كانت رغم طيبتها وحساسيتها .. لاول مره تختلف لشخص ثاني .. بس ليش هند .. ما كانت تدري .. يمكن لانها هيه السبب في انه سعيد تركها .. بس نست ما انها مخطوبه ولكن من يوم ما شافت هند .. طلع كره هند في قلبها ..

ولا بساره تقول ..: هاه هند .. اشوفج ساكته ..

هند وهيه تلتفت بعد ما ضاق صدرها من تنغيز ساره لها ..: اقول ساره .. شنو قصتج .. ليش تتعدين ليه .. ما اظني غلطت عليج في شي &#33;&#33;

ساره وهيه تبتسم ببروده .: اعصابج .. اصابج .. انا ما قلت شي ..

هند وهيه طفرانه .: لا فيه شي .. انا ما نسيت تنغيزج في السياره عليه .. ولا تتوقعين انا غبيه ما فهم .. لا يا ساره .. انا افهما على الطاير .. ولو انتي شي في خاطرج .. قوليه .. ولا هيه سالفه الدفتر هيه ياللي مكدره خاطرج عليه ومكرهج فيني &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;

ساره وهيه مستغربه وبدت تتنكر ..: اه .. دفتر .&#33;&#33;.. اي فتر ..

هند وهيه تعد لها بيت من ابيات ساره ياللي كاتبتها في سعيد وهيه تعدها بكل ثقه وفي عيونها نار تشتعل وهيه تقول ..:

لا تعتذر بدموع هذي النهايه *** ابعد وانا ابعد ما ورا البعد ترجيع
ان قلت وان ما قلت ردي كفايه *** خل الفراق يحل على المواضيع
ما تلتقي بالدرب غايه وغايه *** والدرب واحد ما يجي فيه تنويع
ما دام كلن ما شيٍ حسب رايه *** انته وانا ندخل في متاهات ونضيع
(24)

ولا بهند تكمل ...: نسيتي هالابيات بعد .. بنقول الدفتر ونسيتيه .. بس شنو معنا هالابيات &#33;&#33;&#33; هاه يا ساره .. اشوفج سكتي .. ولا شاطره ترمين في الكلام ..

ساره وهيه مقتهره .. لانها ما ست امر الدفتر .. على بالها سعيد اخذه بعد ما طلعت يوم زعل عليها وعصب ..بس الظاهر انه طاح في يد هند .. بس رغم الحرقان ياللي في صدرها ابتسمت ساره وهيه تقول ..: ماضي ونسيته .. ولو على الدفتر .. ما عليه منه .. انا الحين مخطوبه .. وياللي ربطني بسعيد انتهى .. طيش شباب مثل ما يقولون ..

هند وهيه تبتسم .: طيش .. هاهاهاها.. ساره .. تضحكين على منو انتي .. لو ضحكتي على احد ما راح تضحكين الا على نفسج .. انتي اعلم باللي في قلبج .. عليج بالله ما تستحين .. وحده مثلج حرمه طول وعرض .. وبنت مخطوبه .. تتم قلبها معلق بشخص قال لها انها ما يحبها .. عليج بالله شنو مخليج تتعلقين فيه .. ما عندج عزه نفس .. ولا هالمسكين ياللي مخطوبه له .. شنو مسكين ذنبه انه تعلق فيج .. ساره .. ليش تكذبين على نفسج وتكذبين على الناس ..اونج مقتنعه بخطوبتج .. انتي بالاصل لين الحين ما نسيتي سعيد ..

ساره وهيه يحتقرق قلبها .: وانتي شنو دراج انه سعيد ما يبيني &#33;&#33;&#33;.. سعيد يبيني .. بس انا رفضته ..

بس هند قاطعتها بقهر لانه قاهرها التنغيز ياللي في السياره .. وتبي توقف ساره عند حدها ..: ومن كذب عليج .. ساره .. انتي الحين ترجعين تكذبين على نفسج .. وسعيد لو يحبج . كان خطبج .. واهلج ما بيلقون احسن عن سعيد .. وكان على انج ما تبينه .. ممكن تقولين ليه كيف زل لسانج هذاك اليوم وقلتي لخطيبج احمد اسم سعيد &#33;&#33;.. ساره لو العالم كلها صدقت انج مرتبكه .. انا ما بصدق لاني عرفتج .. انتي ياللي في قلبج ينعرف من تقاسيم وجهج .. ما تقدرين تخبيين شي .. حتى ولو من والورا الغشوه .. انتي تحاولين تكذبين على نفسج وتكذبين على اهلج .. يعني الحين شنو ذنب هالمخلوق يحب وحده بالاصل موب طايقته &#33;&#33;&#33;&#33;

صرخت ساره على هند وهيه تبكي لانه هند قهرتها وضربت على الوتر الحساس .: انتي اخر وحده تخبرني ياللي احسه او ياللي اباه .. انتي وحده متشرده يايه بيت خالتي لقيط .. ما وراج ولا قدامج ريال يردج ... ولا تتوقعين اني في يوم اسمحلج تمسين كرامتي ولو بكلمه ..

ولا بالحريم تلتفتن على هند وساره ياللي صرخت ساره بالكلام بعد ما كان الموسيقى عاليه .. بس ساعه ما وقفت الاغنيه والموسيقى غطى صوت ساره وهيه تصرخ على هند وعلى الخيمه كلها .. لدرجه انه الكل التفت وراهم ولا بشمسين كل وحده تلهب الثانيه بشعاعها ولهيبها .. ساره من شافت انه العالم انتبهت عليها وهيه تشتم هند .. بكت وربعت تدور تتخبى فيه من فشلتها ..

في هذي اللحظه كانت ميثا شاله الحلوى صوب الحريم .. ولا بوحده تمشي مع خويتها وهيه تقول ..: اي والله صرخت .. واحتشرت على خويتها &#33;&#33;&#33;&#33;.. مصيبه هالبنات .. ما يسترون على احد ..

ميثا من سمعت الصريخ .. قلبها نغزها .. ومسكت وحده من المقهويات وهيه تقول لها .: ودي هالحلوى صوب الحريم .. وانا بسير ..

وتطلع ميثا صوب الخيمه .. اول ما وصلت الخيمه .. مرت على طرف حديده كانت جنب باب الخيمه .. ولا يشق ثوب ميثا من حوز الكتف .. ميثا ما همها الثوب كثر ما همها كلمه صريخ .. كانت خايفه على ساره انه يصير فيها شي ..

ولا بهند وتوه واصلتها شوق ومعاها سلومي ..

هند وهيه تدافع عن نفسها .: خالتي .. والله ما قصدت شي .. وانا .. *وغرغرت هند بالكلام ..*

شوق وهيه مقتهره .. : هند انتي العاقل الثقيل تسوين فضيحه بين الحريم .. : زين منهم انهم ما عرفوكن بنات منو ولا سوو لنا فضيحه .. على العموم الحين الكلام ما ينفع .. خلونا نطلعكن من العرس .. ونوديكن بيتكن ..

وتمسك شوق التلفون وبدت تضرب على سعيد في اللحظه ياللي ميثا وصلت .

ميثا وهيه خايفه .: خير .. خير .. شنو ياللي صاير ..

هند وهيه تبكي ...: خالتي .. والله ما قصدت ..

بس ميثا تقاطعها بنبره هاديه بس فيها سرعه..: ما علينا .. بس شنو الموضوع فهموني ..

هند وهيه تمسح دموعها وتبكي .: خالتي ..ساره تحرشت فيني بالكلام .. وانا قلت كلام المفروض ما اقوله .. وصرخت عليه وسمعونا العالم نحتشر على بعض .. وبكت وطلعت ..

ميثا وهيه تشهق ... وتضرب علىصدرها .: هيي .. انتي من صدقج يا هند &#33;&#33;.. ما علينا .. بس وين الحين ساره .. بسكم من يلسه في العرس .. نبيكم عون .. ما نبيكم تسوون لنا فضايح ..

هند وهيه تبكي اكثر..:. ما ادري .. من شافت الحرييم انتبهن لها .. طلعت تبكي .. يمكن دخلت بيت العروس ..

ميثا وهيه تشوف انه هند من خاطرها متأثره ... ابتسمت وهيه تقول ..: بسيطه .. بس شوق ..دقي على خليفه .. بسنا فضايح .. يكفي انه العالم الحين يطلعون فيهن ويسألون عنهن ..

شوق وهيه مقتهره .: اوووووف .. مغلق تلفون سعيد .. شكله امفضي ..

ميثا ....: زين دقي على خليفه .. خليه يجي ويوديهم البيت ..

شوق وهيه تنتبه لثوب ميثا .: وانتي شنو فيه ثوبج بعد &#33;&#33;

ميثا وهيه مقتهره .: انشق الحين وانا داخله الخيمه .. شكل الخيمه ما تثبتت زين .. وشقت ثوبي .. الحين مش مشكله هذي .. ما نبي فضايح .. خلي خليفه يجي ويوصل خواته ..

ويصيح تلفون خليفه ....بس مطر ما شله لانه يعرف انه الحريم تتطلبن كثير وهو بروحه مشغول والمعرس شارد من عرسه .. وهوه محتشر .. ولا له نفس يسمع شكاوي شوق وميثا ..

صاح التلفون مده ولا فيه احد شله .. وترد شوق تدق على خليفه في اللحظه ياللي ميثا طلعت بيت العروس تدور ساره .. ولا بساره تبكي "كرمتوا في الحمام" .. وعرفت ميثا انها في الحمام لانه وحده من الخدامات شافتها وعرفت من وصف ميثا لها انها في الحمام تبكي ..

ميثا وهيه تطرق الباب .. : ساره .. ساره بطلي انا امج .. ابا اكلمج ..

بس ساره ما بطلت .. واستمرت ميثا تدق الباب لين اخر شي بطلت ساره ولا تبكي وترتمي في حضن امها ..

ميثا وهيه كنها زعلانه .: والحين شنو يبكيج &#33;&#33;

ساره وهيه تحس بانه امها تلومها .: ادري ياامي اني فشلتج .. بس والله موب بقصدي .. ما ادري كيف قلت كلامي جيه ..

ميثا وهيه مستغربه ..: شنو الموضوع .. شنو ياللي دار بينج وبين هند ..

ساره وهيه تبكي ..: امي .. ادري بتكرهيني بسبب كلامي .. بس والله يا امي موب بيدي ..

ميثا وهيه تشوف العالم تتطلع فيهم .. زين .. تعالي معاي ..

وتمسك ميثا وبنتها وتدخلها وحده من الغرف ..ميثا وهيه متشدده ..: ساره .. شنو الحركات .. انتي حرمه .. موب ياهل .. شنو بينج وبين هند تتحرشين فيها &#33;&#33;&#33; .. وشنو قلتي عليها &#33;&#33;

ساره وهيه تبكي .: امي .. ما ادري شنو حصلي .. بس ما ارتحت لهند .. وانا غلطانه .. قلت لها كلام المفروض ما اقوله .. بس يمكن لاني غرت منها ..

ميثا وهيه زعلانه ..: تغارين &#33;&#33;.. ساره .. على شنو تغارين .&#33;&#33;.. شنو اقصج على شان تغارين &#33;&#33;

ساره وهيه تمسح دموعها .. : اغار لانها كسبت قلب سعيد في الوقت ياللي انا ما قدرت اسوي شي ..

ميثا وهيه محتشره .: يا عنبو هالرمسه ... انتي مخطوبه يا ساره .. كيف ينزل تفكيرج جيه .. وانتي كيف تسمحين لنفسج تفتحين موضوع سعيد عند هند &#33;&#33;.. اما انج ياهل ..

وتطلع ميثا من الغرفه وهيه معصبه ..: يالله .. حظري نفسج .. بنوديكم البيت .. انتون ما عندكن سالفه .. على موضوع تافه وخايس مثل هذا بتفضحونا عند خلق الله ..

ساره وهيه تبكي .: امي والله ما قصدت ..

بس ميثا طلعت وهيه مقتهره .. وهيه من بعيد تقول ..: الكلام موب هني .. الكلام في البيت .. يالله وراي .. خلينا نشوف لكم صرفه ولا مصيبه تفكنا منكن .. الله بالستر ..

شوق وهيه تدور ميثا وتلقاها عند الباب ياللي يودي لخيمه الحريم ..: ميثا .. وينكن الله يهديكن ..

ميثا وهيه معصبه .: الا هني ..

شوق ..وهيه مستغربه .: خير .. شنو فيج انتي الثانيه ..

ميثا وهيه مقتهره .: ما فيني شي .. وين خليفه ..

شوق وهيه تبتسم .: خليفه مش موجود .. ومطر ياللي بيودي البنات ..

ميثا وهيه مقتهره ..: وهالخبل وين طس &#33;&#33;

شوق وهيه متعجبه قهر ميثا .: وليش محتشره حالتج لله .. خليفه في يعشي الريال .. ورتب العشا لهم .. والحين الريال توهم مخلصين العشا .. ومطر برا بالسياره ينطركم ..

ميثا وهيه تتطلع وراها ولا بساره تمشي ببطء وكنها بطيح غشيانه ..: يالله بسرعه .. ابوج عنده عرب وموب فاضي لحشرتكم .

شوق وهيه مستغربه ..: ميثا .. سيري وبدلي ثوبج .. فضيحه ..حريم قبايل في العرس .. موب حلوه يشوفنج بثوبج المقطوع .. وذراعج نصها طالعه

ميثا من القهر .. : ما عليج مني .. بحط عباه .. خلينا نخلص من العرس .. وبعدها يستوي الف خير ..

وتسير ميثا وتوصل ساره وهند وسلومي معاهم لمطر ياللي وداهم البيت .. في الوقت ياللي ميثا وشوق وروضه وام مبارك وكمن حرمه من قاريب حميد يضيفون معازيبهم ..

تعشى الريال .. وطلعوا ..

اول ما طلعوا .. ولا تبدى اليوله والتحدي على الشاره بين الشباب ..

محمد وهو يبتسم .: خليفه .. شكل عمك شرد من عرسه .. اشوف العالم تسأل ولا احد شايفه ..

خليفه وهو يعلق .: هاهاهاها.. اشارطك انه الحين متعلق في نخله وابوي تحته يحذفه بالحصى .. ويبيه ينزل .. هاهاهاهاهاها

سعيد وهو ينفجر يضحك .: هاهاهاها ..حشى قطوه موب حميد هذا ..

محمد وهو يضحك .: هاهاها... والله هذا ياللي ناقص .. بس يا خليفه فضيحه العالم تسأل تبي تبارك للمعرس والمعرس مختفي ..

خليفه وهو يضحك .: هاهاها.. فيه امل ثاني يكون في الكوشه عند العروس &#33;&#33;

سعيد وهو يضحك ....: هاهاهاها..لاااااااااااا .. عاد مصختها .. يوم هوه شارد من العروس .. بيكون عندها ..

خليفه وهو يضحك .: هاهاها.. ليش لا .. موب غريبه .. يمكن يصور عند عروسه ..

سعيد وهو مستغرب : والعم عوض .. ومنعه للصور &#33;&#33;

خليفه وهو يضحك .: هاهاها.. ما عليك .. كلمنا اخو العروس وخبرناه .. وقال عادي .. ما دام الشيبه ما يدري .. يعني من تحت لتحت

ويضحك الشباب على حركات الكل ياللي بدت تصير من تحت عوض ياللي لو درا كان احتشر .. مرت فتره .. ولا بحميد طالع فجأه

خليفه وهو يضحك .: هاهاها.. وصل المعرس ..

محمد وهو يضحك ..: الظاهر الحصاه ياللي حذفها ابوك طيحت حميد وطلع مترتب بعد الطيحه .. عيل كلنا بنطيح ..

سعيد وهو يعلق ..: انا ما عندي مانع احذف بالحصى .. بس ما ارقى النخيل .. هاهاهاهاها

محمد وهو يضحك .: هاهاها.. والله هذا ياللي ناقص ..

خليفه وهو يعلق .: ما احد قالك تطلب الطيحه .. هاهاهاها

استمرت فتره والكل ييول ويفرحون .. لين اخر الليل .. وبعد كل ما طلع الكل .. سار حميد .. ودخل عند عروسه .. ويلس يصور معاها .. وبعدها .. طلعوا لبيت مطر القديم بعد ما صانه وعدله وديكره واثثه مطر لحميد مثل عينيه على لعرسه ياللي حميد عزل حرمته فيه .. وسكن هناك

مرت الليله .. ودخلت الساعه 1:34 الصبح

كانت ساره ما نامت .. وجلسه في فراشها تفكر في كلام هند ..كان كلامها مسوي رنين ..... كان قاسي ومر كلام هند .. بس الواقع .. الواقع ياللي ساره خايفه تقوله .. هيه ما نست سعيد .. وكانت بس تمثل على انها نسته .. بس يرجع الزمن ابها ويخليها تناديه وتطلب قلبه .. بس بعد شنو .. الحين هيه مخطوبه .. ولا تبي تعيش تجربتها وخصوصا انه سعيد ما يبيها .. وهند مزيونه .. والكل شهد لها في العرس .. وساره تسمع كل شي .. وما تكلمت ساره ولا تحرشت في هند الا لانها تحب سعيد ولا نسته .. تمت ساره في همومها تفكر وتسرح .. ما تعرف ليش كلام هند خلاها تصرخ وتنادي بانها ما تحب سعيد وسعيد هوه ياللي يحبها وهيه ياللي تركته وهو كلامها كله تأليف .. بدت ساره تفكر وتحاول تنسى .. بس ما كيف تقدر تنسى وهيه تفكر لين الحين في سعيد .. وخصوصا انها فضحتها زلتها .. والمصيبه انه الدفتر وصل لهند .. وعرفت كل شي ..</font></div>
<center><font color=#996600 size=4></font>&nbsp;</center></center></font>