<span style='color:Red'>طـفـــلـة مـــن هــذا الـــزمــان

اشـــــــــــكـر حضــــــــــورج.....
وتـــــــــســلمـــــــين عـلــى كـــل حـــرف كـتبــتيــه ويــامــرحـــبـابــج كـــثـر حـــــبـات الـكـــــــيبـورد اللــي ضـغــطي علـــيـــهن وزود .......

طفله كم من مره قلتي عــزيــزتـي&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟؟ ......
بــــــس ماعليه لانج متعوده تكتبين هذي الكلمه سامحتج</span>

<span style='color:Blue'>المهم في فتره من عمري وبتحديد من ثاني ابتدائي لين بداية الصف الرابع ...
ماعشت مع هلي في البيت كان كل نهايه اسبوع او كل اسبوعين على حسب الظروف ارجع البيت لمدة يوم او 4ايام او اذا كنت مريضه فانا في بيت هلى لين ما صح يعني اتعافى ... الانسانه اللي عشت معها في هذي الفتره طيبه وشريره في نفس الوقت اثنين في واحد .... لسانها حلو ينقط عسل كانت تستخدم وياي هذي الكلمات كوسيله على شان اصدق وتزخني وانضرب او اتعاقب او تبغي مني شي او على شان هيه يدوتي وتحبني ....
كنت احاول اميز متى هيه تكون تبغي تعاقبني على شان اظل بعيده وما حصل هديه معتبره منها في هذي الفتره ماعدت اصدقها ماكنت اقدر اعرف شو ورا هذا الكلام بس لين هني ماحب اكمل اعذريني ماحب اتذكر هذي الفتره من حياتي ....
المهم ما اعتقد انه هذي الفتره اثرت فيه لهذي الدرجه ..... اللي صدق قاهرني لين الحين واحاول اتنساه هو ان اميه اتعرف انه يدوتي كانت تضربني ونحن الضرب ممنوع عدنا في البيت وكانت احيانا تصدق بس ماكانت تهتم او انها تتجاهل او تقولي لنج غلطي وهذا لمصلحتج وكانت من تينا البيت وانا مستانسه ماصدق اشوف اميه..... تفتح يدوتي ملف خربات مارون ....
طبعاً صارت اميه على كل ماتي عند يدوه تهزبني ....بعدها صرت ماحب اشوفها ومن تي ادخل الغرفه واقفل الباب لين ماتروح البيت وما افتح لو شو يصير الا اذا البابا او واحد من اخواني وخواتي بس اميه كنت اتجاهلها بشكل فضيع وحتى يوم كانت تتصل كنت اخليها تتكلم بدون ما ارد عليها او اني اسكر في ويها ..... ياويهج يامارون ...... بعد مارجعت لحياتي الطبيعيه اقصد انتهت فترة السجن عند يدوه ..... بدت العلاقه مع الوالده تتحسن بس للاسف صارت تعاملني بنفس اسلوب يدوتي ولفتره بسيطه بس بدون ضرب وكذا مره بعد خالي..... كنت اعتقد انه يدوه بس بهذا الشكل.......</span>

<span style='color:Red'>ماعندي ثقه بحد صعب وااايد اني اصدق حد .......
انتي شو رايج.....بعد هذا ..
حاله ميؤوس منها يامارون .....</span>

<span style='color:Green'>الثـــــقه كلمه تتكون من خمس حروف .....ثقه وثق موثوق به ...الثـــقه كلمه يتمني ان يملكها كل انسان ولو تمعنا فيها نحن لاشي من دونها ....كيف تعيش من دون ثقه كن مستعداً في كل وقت كن عدوا لنفسك قبل انا تكون عدوا لغيرك .... كن بلامشاعر ولا احاسيس ..نافق قبل ان تنافق خادع قبل ان تخدع .....كن بلا قلب ولا ضمير حتى لاتتعثر ...... انت الان بلا قلب ولا مشاعرولا احسيس ولاثقه ....
من انت ايعقل ان تكون من البشر .........</span>

<span style='color:Red'>طفله شو استوابج الله يعينج </span>

<span style='color:Maroon'>قالهــا لي يومــا شخص عزيز على قلبــي.. إعلمي أن أكثر من يضحك من الناس.. هم أكثرهم همـــــــاًّ و حزنـــا.. أخذت ابحث في الوجوه حولي مذ سمعت جملتــه... و فعـــــلا انطبقت القاعــدة عليهم بنجــاح.. أكثر الناس ضحكــا هم أكثرنا حزنـــــا.. و الضحك مجرد وسيلــة إلهاء لمشاعرنا.. و مورفين لآلامنا..
</span>
<span style='color:Blue'>كلام صحيح مليون بالميه بس هذا تدمير للنفس .....
طفله انتي متعمده تكتبين اكرهج هالكثر.... اقصد عزيزتي احس اني تعودت
اعترفي انتي متعمدة
ولا لاااااا........

الســـــــموحه</span>