<font color='#000F22'><div align=right><font face="tahoma, arial, helvetica, sans-serif"><font color=blue><font color=red>...تابع الحلقة الثلاثون ...</font>
اسبوع ثاني مر من الاجازه...وحميد ذل ابوه ذل ..محتشر يبي يملج ..بس ابوه مب مستعيل ويقول اصبر عالناس شوي ..بس من يقدر له ..
حمد: ابويه يالله خل حميد يملج ع شما عنبو ذلنا مذله ما يسوى عليه هاللي يسويه بعمره..
حميد: افا عليك يا بويه اهون عليك اتم جي..
ابومنصور: والله ما ادري بس بنسير وبنشوف..عطني فرصه ارمس فيها هزاع..
ومر يومين ورمس ابو منصور هزاع اللي ابدا استعداه وفرحته بالخبر ورحب بهم في أي وقت...
وقرب الموعد وتحدد موعد ملجة شما على حميد...اللي تخبل ومب قادر يتريا كل هالفتره..طبعاً شما انشغلت وايد وقامت تجهز عمرها وانشغلت وايد عن ميثا اللي نفسيتها تعبانه واااااايد عقب ما حست انها خسرت كل شي ولد عمها وحبيبها وقريب ربيعتها وتوأم روحها اللي بتعرس وبتخليها..
كل يومين شما ونوره وحصه في دبي ويا هزاع وخالد ...ويتناوبون بين فتره والثانيه عسب يخلصون الاغراض والحجز وكل شي لانهم متأكدين هالمره اذا ملج حميد على شما انه بيحدد موعد العرس في نفس الوقت وعقب الملجه على طول...
طبعاً شما خبرت ميثا بكل شي ..وفرحت لها من الخاطر مع انها مثل ما قلت وايد متضايجه هالفتره..
...................................
مرت الايام سريعه وشما بدت تستعد ...وحست الايام جريبه خلاص..وفي ليله من الليالي كانت نوره نايمه ..وشما ما ياها الرقاد..ويالسه طول الليل تفكر...
(بشو تتوقعون يالسه تفكر؟؟ )
كانت منسدحه على الشبريه وتتجلب ولا دلت الرقاد وين..وكل ما يت عينها بتغمض لفى طيف الغالي بو هزاع وحرمها من الرقاد..ومخدتها لو قدرت تشتكي هالليله اشتكت..من كثر ما خيستها بالدموع ..وما عرفت ليش طيف الغالي ما فارقها ابداً..
وحست بضيقه في صدرها وانها ما تقدر تتنفس..وطلعت من الحجره ..ودقت على خالد الباب اللي كان بعده سهران..
ودخلت عنده..
خالد: شماني شوفيج ..
شما وعيونها ممتليه دموع: ابويه..
تنكد خالد يوم قالت شما هالكلمه..وتمت يهديها ويسولف عشان تنسى..بس الضيقه ما راحت..
شما: ما ادري بلاني طول الوقت وهو على بالي..مب قادره انام..
خالد: افديتك يا بويه والله..
وامتلت عين خالد بالدمعه..ويوم شافته شما انصدمت بحياته كلها ما شافته يبكي ..وندمت انها فتحت الموضوع وتمت تسولف وهي اللي خاطرها ضايق بس عسب تنسيه..
ومع ان الوقت مب مناسب فتحت معاه موضوع ثاني..
شما: اقول خالد بغيت اسألك شي بس اوعدني تقول الصدق..
خالد.: ان شاء الله..
شما: بذمتك انت بعدك تحب ميثا..؟؟
ما تكلم خالد وصد بويهه بعيد عنها...
شما: افا يا خالد والله لو جوابك كان لاء..بس بصراحه انا لو مكانها ما بحب أي ريال هالكثر لان الرياييل فعلاً ما يستحقون الحب..وميثا تستاهل اللي يصير فيها الحين..
خالد: بس سكتي الله يخليج..
شما: والله اني اذكر اني قلت لها خالد اخويه ما يصلح لج بس هي الله يهديها توهمت بالحب ...وحليلج ياميثا والله انتي الوحيده اللي فينا طلعتي خسرانه..خسرتي حبيبج وولد عمج..
كان خالد مسوي روحه عادي وهو يتقطع من داخل مب قادر يسكت شما وهي تقطعه بالرمسه..ومب قادر بنفس الوقت يدافع عن نفسه وماله حجه جدام الناس وشما وميثا ..وشو اللي مانعنه الحين لا يتقدم لها..كان الكل يشوف في تصرف خالد انانيه ومحد حاس فيه..واستأذنت منه شما وروحت تنام..
حس خالد من كثر ما يفكر ان ميثا مجروحه منه وانه ظلمها ...وما قدر تضحيتها ولا كان قد اللي سوته عشانه..وتم يلوم بعمره ..وما قدر يرقد ومسك تلفونه وفكر يتصل فيها..بعدين تراجع وطرش لها مسج وكان متأكد انها راقده بس حب يطرش لها عشان اذا قامت شافت الوقت الي طرش فيه وعرفت انها في باله حتى بأنصاص الليالي...
خالد(لو انك جمره تحرق كفوفي منك ما مليت..لاضمك دوم في صدري واسوي نفسي ما حسيت)
خالد(لو سمعت حد ينادي والصوت كله حزن ..لا تلتفت وراك تراه قلبي يمشي وراك..)
وحط راسه وتم يفكر ..في ميثا واللي صار من يوم عرفها مروراً بكل الاحداث..وكيف ضحت وسوت المستحيل عشان تفوز بقلبه ووقفت في ويه اهلها واخوانها كلهم عشانه هو بس..واخر شي خذلها ولا فكر يسوي لها أي شي يبين لها كيف هو ممتن لهالحب الكبير..وقطع تفكيره نغمة المسج..
ميثا(اغليت ناس ما سألوا ولا حبوا ولا دقوا..مشكلتي ابيهم بس ليتهم عني نشدوا)
استحى خالد وحس شي قبضه بقلبه يوم شاف المسج...ولما استحى ما كان من المسج..بس استحى من تقصيره فيها..وكيف هي متمسكه فيه لاخر اللحظات..وكملتها ميثا بالمسج الثاني اللي ما قدر يتحمله..
ميثا(قلبي الوافي ما يتحمل الغيبه...طلبتك قول: تم...خلي روحي لروحك قريبه)..
خالد( القلب يجبرني عليك انت بالذات ولا العرب واجد وغيرك مزايين)
ميثا(انت البخور اللي تطيب به الدار ..وغيرك حطب والكل بالفرق داري)
ووقفت ميثا وخالد ورقد كل واحد فيهم..ورد الصمت سيد الموقف ومحد يدري شو بيصير فيهم عقب..
...............................................
يتبع...</font> </font></div></font>





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)