<font color='#000F22'><div align=right><font face="tahoma, arial, helvetica, sans-serif"><font color=blue><font color=red>الحلقه الثامنه والعشرون</font>

وعقب ليلتين من زيارتهم..في ميلس الرياييل في بيت بو هزاع...كان منصور وحمد وحميد وخالد وهزاع وعمهم سالم موجودين..
وسوالف عن الشغل والعمال والمزرعه...والدنيا والعيد وكل شي..
لين ما دخل الموضوع في الجديه..ورمس ابو منصور..
ابو منصور: يا هزاع الحين الكلمه كلمتك والشور شورك..وانت ريال البيت بعد الوالد الله يرحمه..
هزاع: لبيه يا عمي...انت امر بس..
ابو منصور: والله بغيت ارمسك بسالفة حميد وشما..الولد شاري البنيه ويبي يخطبها بأسرع وقت..
هزاع وهو مرتبك: والله اللي تشوفه يا عمي...
وهني خالد ما قدر يمسك عمره وتدخل بسرعه...مع انه مب معارض لزواج حميد من شما..
خالد: والله يا عمي شما ابويه الله يرحمه رمسها وقالت له اللي تشوفه..بس عن سالفة الخطبه الحين اقول خلنا نشاور البنيه اول..
ابو منصور: بس البنيه مالها شور..وابوك الله يرحمه قبل يتوفى بيومين مرمسني بالتلفون و رحب بنا بأي وقت..
هزاع : ما عليك من رمسة خالد يا عمي ..انا برمس شما اليوم..وبرد لك خبر جريب بإذن الله..
ابو منصور : على خير ان شاء الله..
............................
وفي الليل عقب ما ساروا اهلهم ..كل واحد طلع حجرته..وسار هزاع غرفة شما ويلس وياها...
هزاع: شما عمي سالم اليوم رمسني ..وخطبج لحميد...
شما ارتبكت وما درت شو تقول..
هزاع: ليش ساكته..انا قلت لهم بسأل شما وعقب برد لكم خبر..
شما بتردد: شو تبيني اقول..؟؟
هزاع: والله يا شما انا جي اعطيج فرصه تقررين...
شما: سواء قلت هيه ولا لاء..جي ولا جي بتخلونه ياخذني الحين ولا بعدين..
هزاع: شو افهم من هالرمسه..انج موافقه وما في داعي للتأجيل..
شما: ممكن تعطيني فرصه شوي افكر..
هزاع: على راحتج يا شما..مع اني سمعت ان ابويه رمسج وانج وافقتي..
شما: هيه رمسني وقلت له الشور شورك..بس يا هزاع ما ادري احس بشي غريب..
هزاع: يا شما يا حبيبتي ..حميد والله شارنج بنور عيونه..ومستعد يضحي بكل الدنيا عشانج والله..انا لو مكانه حميد هذا ما بفكر فيج ولا باخذج..وانا احس انج ما تبيني..بس شوفي هو كيف متعلق فيج ولا هامنه شي..
شما: ادري..
هزاع: انا يا شما كنت احب حصوه قبل اخذها وكنت ادري انها تحبني..وتبيني..بس والله ما احس عمري حبيتها كثر ما احس حميد شارنج..ويحبج..
مع انه متأكد مليون بالميه انج ما تبينه ولا تحبينه..
شما تبتسم: والله ما ادري شو اقولك يا هزاع...
هزاع: فكري بالموضوع وعقب ردي علي بس بسرعه ما ابي اعلق عمي اكثر عن جي..
وطلع هزاع من عند شما ..اللي قامت على طول صوب دفتر جديم وطلعت منه ورقه كان حميد عاطنها لحمده عسب تعطيها شما عقب ما توفى ابوها...ومع ان لها وقت طويل بس حمده ما عطتها شما الا يوم العيد..وكانت قصيده طويله وايد..بس كان اكثر شي يعجب شما فيها هو ..
مقطع من القصيده..
يا شيخة الزين كله جيتك لملمي همك***ابعدم هموم قلبك وانحر احزانك..
قصــــايدي بين كـــل الورد بتشمـــك..***شقاوتك..ضحكتك..ر تك وجنانك..
تهون كل الجروح ان يــــــــــات يمك***ويشرف ابواب صدري زلة لسانك...
انا حبيبك..ولد عمك..ابوك..امك***ابخسر الكون كله واكسب احزانك..
يلست شما تفكر مع نفسها..وحست بحب حميد الكبير..ومر طيف خليفه جدامها وحست انها بس يالسه تضحك على عمرها..
وحست كيف ولد عمها شارنها..وبدت شما تحس بإحساس غريب صوب حميد ما اقدر اقول انه حب..بس يمكن استلطفته..ورحمة حاله..ولو انه بين فتره وفتره يشغل بالها..
وخصوصاً كلما قرت هالشعر يكبر حميد بنظرها وتحمد الله ان حد يحبها هالكثر في زمن انعدم فيه الحب...
بس بعدها متردده وما تدري بشو ترد على هزاع..&#33;&#33;&#33;
..................................................
في ليلة الخميس في اخر ويكند قبل المدارس تبدا وتنتهي اجازة العيد..كان خالد بيفجر تلفون خليفه وهو ما يرد عليه ..هني خالد حس ان في شي وطرش مسج يقول فيه..
( ما اعرف شو مستوي بك بس تراني ياي العين اليوم)
وبسرعه قبل يمسح خالد التقرير اتصل به خليفه..
خالد: ما شاء الله ساعه يالس ادق ويوم طرشت لك اني بيي مسرع ما دقيت عشان ما ايي..
خليفه: السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام..
خليفه: شحالك..
خالد:وليش جي ترمس بدون نفس..وجن حد مصفعنك وبتفج حرتك فيني..
خليفه تم ساكت ولا عرف كيف يرد على خالد وحس انه منقهر منه ووده يمسكه ويصفعه لين ما يقول بس..
مب عشان أي شي بس عشان برود خالد ..واللي حارقنه اكثر كيف خالد يقدر يخبي بقلبه كل هالفتره....وقرر خليفه ان يتم ينغز خالد بالرمسه يمكن يحرق دمه ويرمس..
خليفه: متضايج..
خالد: من شو لا تقول من سالفة بيت عمك ..جبدي لاعت والله..
ابتسم خليفه وتم يمثل على خالد الضيجه: هيه والله..طفروني..خلاص انا كنت هالفتره محطم عسب جي ما دقيت لك..
خالد مرتبك: ليش شو استوى..
الحين خليفه بدا يحس بأي شعور يخبيه خالد لانه صار فاهم السالفه...
خليفه: اففف ابويه جابرني ..وخلاص قرروا كل شي جريب بإذن الله..
خالد بصوت شوي مرتفع: شو اللي جريب..؟؟
خليفه: ليش معصب..
خالد استحى وما درى شو يقول: لا عادي والله ..
خليفه: بملج عليها الاسبوع الياي..والعرس في شهر 7..
سكت خالد..وخليفه تم مبتسم..وهو يقول في خاطره..
" طول هالوقت وانت مخبي بخاطرك واونك قوي...خلك قوي وبشوف شو اخرتها معاك"
خليفه تم ينغز خالد بالرمسه..لين ما بند خالد من عنده وهو محترق..ويلعن اليوم اللي حب فيه ميثا..
............................
ميثا كانت عايشه في جو ما تنحسد عليه ..من الخوف والرعب..وما قدرت تظهر من حجرتها ولا تشوف أي حد وما كانت تبطل الباب الا لاخوها ناصر..اقرب انسان لها بالدنيا واكثر واحد فاهمنها...وفي عصر يوم الجمعه وباجر المدارس..دخل ناصر على ميثا ولقاها يالسه ترتب فايلاتها...
ناصر: شحالج ميثوه..
ميثا مبتسمه: بخير الله يسلمك...
ناصر: هاه ان شاء الله النفسيه مرتاحه..
نزلت ميثا راسها وما عرفت شو تقول..ورفع ناصر راسها بإيده وتم يكلمها ويسولف وياها وكان من كل هذا يبي يوصل لشي ..
ناصر: بعد كل هذا ابي اقولج..شي وودي تكونين صريحه وياي..
ميثا : زين..
ناصر: ممكن افهم سالفتج ويا خليفه من اولها لاخرها..
ميثا: ما شي ..ليش هو شو قالكم..
ناصر: ما شي بس عمي سلطان يا عند ابويه وقال له جدام عبدالله وسعيد واخوان خليفه ان ميثا ما تبي خليفه ومب مرتاحه له وهو بعد ما قدروا يتفاهمون..وبس ..
ميثا: شو قال ابويه..؟؟
ناصر: ما شي بس سكت وقال خير ان شاء الله..بس ما تضايج من عمي ولا تكدر خاطره ابد وعرف ان السالفه قسمه ونصيب..
ميثا: عيل ليش عبدالله سوا جي فيني..
ناصر: تنك ما تعرفينه يعني..بس للحين ما رديتي علي شو سالفتج ويا خليفه..؟؟&#33;&#33;&#33;
ميثا: كل اللي قاله خليفه صح ميه بالميه..ولا قال كلمه وحده جذب..
ناصر: زين زين..تحريتج قلتي له شي ما شيات..
ميثا: مثل شو..؟؟&#33;&#33;&#33;
ناصر وقد نهض من مكانه...: لا ماشي...
وقبل ان يخرج من غرفتها ..
ميثا: ناصر ..
ناصر: لبيه..
ميثا: انت بتوديني الجامعه باجر..
ناصر: من عيوني ..ليش جي زايغه مستحيل اخلي هالغبي يوصلج..
ابتسمت ميثا ..
ميثا: فديت روحك يا ناصر ويعلني ما خلى..
.......................................
خالد تم يدق على ميثا ويطرش مسجات ولكن بدون فايده خصوصاً عقب ما عرف من شما ان البنت انقطعت اخبارها..وهني قلبه وقف من الزيغه عليها..وتم يحاتي ويحاتي بدون فايده...وقال بخاطره ما شي امل الا باجر وبشوف شماني شو تييب لنا من اخبار من الجامعه...
وشوي وهو يرمس عمره الا تلفونه يدق...
" غريبه هاه رقم حميد الخبل شيبي هذا بعد.
خالد: هلا والله...
حميد: يا حيه المهلي ..
خالد: علومك حميدوه..
حميد: علوم خير ..انت وين..؟؟
خالد: امم انا فوق جبل حفيت..
حميد: خيبه تخيب العدو..وانا اقول انك هني ببوظبي..
خالد: لا اقص عليك والله انا هني في بوظبي شرا الخبل ادور في الشوارع ما ادري وين اسير..انت وين وانا بييك..
حميد: لا تييني ولاشي الحين بسير اصلي المغرب عقب بسوي لك تلفون..
خالد: وين الاقيك..؟؟
حميد: امم ما ادري والله..شو رايك على شاطي القرم..
خالد: اوكيك..اشوفك هناك عقب الصلاه..
وسار حميد يصلي ..وخالد نفس الشي...وكان حميد اقرب للمكان اللي قال لخالد عنه..واول ما خلص الصلاه سار ويلس هناك يتريا خالد لين ما وصل..وسلم عليه وتموا يسولفون..وضحك ولو ان حميد كان شوي متكدر..وحس خالد من شكله هالشي..
خالد: بلاك جي &#33;&#33;&#33; ويهك مب عايبني شفيك ليش متضيج..
حميد ما يدري من وين يبدا: ما اعرف شو اقولك..
خالد كان يرمس وهو يمزح يبي يطلع حميد من جو الضيجه اللي كان فيها: ارمس وما عليك انا راعيها يا حميد..نسيت اني خالد شيخ مزايين بوظبي..واي وحده مب طايعه لك انا اييب لك راسها..
حميد: والله انك متفيج.. مالت عليك انت وكل البنات الا اللي في بالي..
خالد: ههههه العوق فيها ...هذي هي اللي في بالك شو سوت بك..
حميد: ما تباني يا خالد ما تباني..وش اسوي بحياتي ودي انسى واهاجر من البلاد وارد والاقيها معرسه وعندها درزن عيال..عسب افقد الامل ولا اتم جي معلق..
خالد يستهبل : افا منو هاي اللي ما تستحي..خبرني وعطني رقمها بأدبها لك..
حميد: ادب نفسك اول وخل عنك هالسوالف البايخه ادري انك فاهمني عدل..شو اسوي بك..
خالد: اوكي شو تبيني اسوي لك يا حميد..هاي احاسيس ومب قادر اقنع شما فيها وانت عارف هالشي..واذا كنت يايبني هني عسب هالسالفه ما عندك سالفه..شو تبيني اسوي اسير عند شما واقول لها حبيه غصب طيب..
هني حميد ما قدر يتحمل وقام وشكر خالد على اسلوبه الحلو..وتم يقول في نفسه.."انا الحين ياي عنده ابي اخفف على نفسي واسمع كم كلمه طيبه وما دريت اني جي بسمع هالرمسه..الله يسامحك يا خالد تحريتك بتحس فيني.."
....................................
..... يتبع ....</font> </font></div></font>