<font color='#000F22'><div align=right><strong><font size=3><font face="tahoma, arial, helvetica, sans-serif"><font color=blue><font color=red>بقية الحلقة :</font>

بعد ثلاث ايام وفي محاضرات جمعت ميثا وشما ولكن بدون فائده فهن يتصرفن كالغريبات ولو انهن يسلمن على بعضهن وقد بدا ذلك واضحاً على تصرفاتهن التي باتت مكشوفه للجميع..وكثرة خروج شما مع حنان وساره...بينما تبقى ميثا اغلب الوقت في الصفوف او تخرج قليلاً مع بعض البنات اللواتي معها في المحاضره..
المهم اليوم هو الخميس والظاهر ان والد خليفه متمسك هذه المره بخطبة ميثا حتى لو زحفاً من العين الى ابوظبي....
في العصر في بيت ابو هزاع....وفي الصاله..
ابو هزاع ينادي: يا ام هزاع...وين هزاع..؟؟
ام هزاع: الحين بيرد بس سار ييب شوي اغراض من الجمعيه...
ابو هزاع: وليش ما طرشتوا الدريول...
ام هزاع: ما ادري وينه ندق له من الظهر ولا يرد ..يمكن هزاع ولا البنات مطرشينه مكان..
يجلس ابو هزاع في الصاله يقلب القنوات...ويعاود مناداة ام هزاع...
ام هزاع: ها شعندك اذيتنا شتبي ..
ابو هزاع: وين البنات وين الناس يالس لروحي من الصبح..
ام هزاع: شما راقده ونوره تدرس وحمده يالسه ويا حصه في قسم حصه ويا بنات هزاع..
ابو هزاع: سيري ازقريهن كلهن..
ام هزاع: ان شاء الله...
وبعد دقائق يصلن للصاله...وتركض فاطمه نحو جدها مسرعه الى حضنه...
ابوهزاع: وينكن ما تنشافن يالس هني ساعه عنبو ما تحشمن حد انتن وانتي يا حمدوه يايه ولا تيلسين ويا ابوج ..لعنبوها من سنه عندكن..
حمده بخجل: لا والله يابويه مب قاصده شي بس نشدت عنك قالوا لي سرت بيت عمي سالم..
حصه: هيه والله يا عمي كنا في الصاله نبي نيلس وياك بس ما لقيناك..
ابو هزاع: تعذرن تعذرن مكثر اعذار الحريم...
فاطمه: يدي يدي ..يقصون عليك محد يلست هني ..
حصه: فطاااااااااامي..
ابو هزاع: ادري ادري انه يقصن علي بس ما عليه ..
حصه: نزلي من فوق يدج يالدبه عورتيه..
فاطمه: مابا..
ابو هزاع: خليها تيلس شعليكن انتن..
وتجلس حصه وحمده مع ابو هزاع وتنضم لهم ام هزاع وتنزل نوره وتجلس معهم وبعد 10 دقائق يحضر هزاع...
هزاع: افف والله ملل محد يدري شو يسوي لا وبعد الويكند محد يدري وين يظهر..
ابو هزاع: قلت لك بنسير العزبه وقلت لي لاء..
هزاع: يا بويه شو تبيني اسير اسوي بالعزبه هناك ايلس ويا البوش...؟؟
تضحك حمده وحصه ...
ابو هزاع: ابرك لك من مجابل هالشباب اللي ما وراهم غير سوالف الصياعه..
هزاع: ههههههه الحين البوش احسن عن الشباب ويلساتهم..والله يا بويه لو احسن جان شليت حصوه وبناتي وبنيت لي هناك في العزبه ..
حمده: ههههههههه عاد اتخيل فطامي وهي بين البوش عادي محد بيفرق بينهن شرات بعض..
وتضحك حصه..
فاطمه: يدي شوف عمووه حمده تقول بتحطني ويا البوش..
ابو هزاع: عمتج حمده هي اللي تبي حد يحطها بين البوش مب انتي..
حمده: ههههه يالهرمه تدرين منو اللي بيدلعج لو اشتكيتي له..
هزاع: وين مهاري...؟؟
حصه: عند البشكاره..
هزاع: سيري هاتيها...
وتنهض حصه الى الاعلى وكان هزاع متعمداً ان يجعلها تذهب ليحدث والده على راحته..
هزاع: ابويه شو سويت بسالفة عمي سالم...
ابوهزاع: أي سالفه ..؟؟
هزاع: عن حميد وشما..
ابو هزاع: والله اتريا شو ترد علينا اختك ما ادري لين متى هالتفكير..
حمده: ما حيد يوم خطبني حمد حد ترياا رايي..
ام هزاع: محد مخرب بناته شراتك يا محمد ولا من متى البنت ياخذون شورها...البنت ولد عمها طلبها وهب واحد غريب..وبعدك تاخذ رايها...ما ادري كيف تفكر يا بوهزاع..
ابو هزاع: شو تقولين يا ام هزاع تبين تخربين حياة بنتج بايدج..اذا ما تبيه تري العرس مب غصيبه..
هزاع: والله يا بويه انا رايي من راي امي..شما عقب العرس بتاخذ على حميد..وبعدين هو يحبها وشارنها..ليش تردونه..
ام هزاع: ما ادري والله ليش ما تبيه..تروا المصايب ما تيي الا من البنات..يا بو هزاع جانك تبي المشاكل ويا اخوك سالم والفراق غير برايك..الريال زين وما ينعاب..
حمده: وحليلج يا شموه..
نوره تهمس لحمده: عشان راقده يتناقشون لو انها هني محد رام يرمس ولا يقول شي...
هزاع: والله يا بويه اتمنى تفكر ولا تنسى كلام الرسول بما معناه ان تيوزون اللي ترضون دينه وخلقه وحميد ما شاء الله ما شي يعيبه...
يصمت ابو هزاع...ثم يرد..
ابوهزاع: ما ادري شو اقولكم بس راي شما يهمني فوق كل راي...
تتنهد ام هزاع...
ابو هزاع: نوره يوم تنش شما خليها تييني حجرتي ..
نوره: هي نشت من شوي بس سارت تصلي...
ابو هزاع: سيري فوق شوفي خلصت ولا لاء..وازقريها ..
هزاع: حد شاف خالد..
حمده: هيه قال انه بيسير السينما ويا ربيعه خليفه ...
هزاع: خليفه مره ثانيه...
حمده: ترى خليفه ما يدري بشي...
وبينما هم يتحدثون تنزل حصه وشما...وتسلم شما على ابوها الذي يناديها الى غرفته وقد عرفت ان الحديث يتعلق بخطبةحميد...
ابو هزاع: تعالي شموه يلسي هني...
شما: لا ابويه بيلس هني ع الارض...
ابو هزاع: ما شاء الله ما تشبعن رقاد..
شما: هالجامعه الله يغربلها هلكتنا...
ابو هزاع: يالله شدي حيلج عسب تتخرجين مثل روضه بنت عمج..
شما بقهر: ليش مثلها هي اصلا ما تخرجت للحين..بس كانت موقفه كورس وعقب ردت...وبعدين لا تقارني بروضه وين انا ووين روضه..
ابو هزاع: الغرور مب زين يا شما...
شما: مب غرور هاي ثقه بالنفس يا بويه..
ابو هزاع: المهم انا ابى ارمسج بموضوع انتي تعرفينه زين واظني عطيتج وقت كافي للتفكير يا شما واليوم ابى اسمع رايج...
تصمت شما مع تنهيده من الاعماق...
ابو هزاع: يا شما والله ما دري ودي اقنع عمري ليش بترفضين ..ودي اوقف بصفج بس مالي حجه والله...وربي العالم اني مكابر ومعاند امج وهزاع عشانج واقولهم رايها فوق كل شي...
شما: شو تبيني اقول يا بويه...
ابو هزاع: قولي أي شي وارفضي والله عادي عندي بس اعطيني سبب يخليني اسكتهم كلهم...
شما: ما شي يا بويه بس النفس عايفه حميد مب عشان أي شي بس ما تخيل عمري حرمته..
ابو هزاع: ليش يا بنتي سمعتي شي ولا عرفتي شي ونحن ما ندري ..ولا تدرين به مسوي شي قولي..
شما: حشى عليه يا بويه ادري حميد ولا منه وكل بنات اهلي يتمننه والله بس ما ادري شو اقولك...
ويتحدث ابو هزاع..بينما شما صامته ولا تتحدث بل تستمع ...
ابو هزاع: هاه رمسي يا بنتي ولا بعد بتقولين لي ابى افكر...تري عمج سالم حشرنا..
شما بعد استسلام كبير لحديث والدها وصمت طويل واقتناع كامل بان الحقيقه من الصعب ان تظهر...خرجت كلماتها بطيئه بخجل وصمت غير معهود منها...واحتاجت لقوه كبيره للخروج من بين شفتيها...
شما: خلاص يا بويه الشور شورك ...ولد عمي وانت ادرى الناس به خلاص..
ابو هزاع: بارك الله فيج يا شما ريحتيني الله يرضى عليج..هاي هي شما تربيتي والله...
لم ترفع شما رأسها عن الارض...وبقيت صامته...فلم تكن لتريد ان يرى والدها تلك اللألئ التي ملأت عينيها وبقي القليل لتنساب على خديها....
واستأذنت بالخروج..و مرت بالصاله ولم تجلس وعادت الى غرفتها ...
وخرج ابو هزاع للصاله وجلس معهم...ولم يتحدث أي احد فيهم لوجود حصه....ولكنهم استنتجوا ان شيئاً ما قد حدث وهو لا يرضي شما..
........................................
<font color=red>... يتبع ...</font></font> </font></font></strong></div></font>