<font color='#000F22'><FONT color=#000f22><FONT color=#000f22><STRONG><FONT face="Tahoma, Arial, Helvetica, sans-serif"><FONT size=4><FONT color=blue><FONT color=red>
<DIV align=right>
<FONT size=3>الحلقه
السابعه +الجزء الثاني </FONT></FONT>
<FONT size=3>في مجلس الرجال في بيت ابو هزاع...خليفه مع خالد في المجلس....يستأذن خالد لاحضار القهوه.....وفي البيت...
شما وميثا وحمده ونوره وحصه في الصاله...يتبادلن اطراف الحديث...يدخل خالد الصاله دون استئذان... لا تسعفه قدماه كثيراً امامها ...من التي امامه ؟؟..انها ميثا التي سلبت منه العقل والتفكير....يتبلد احساسه في تلك اللحظه لا يستطيع رفع عينيه من وجهها الملائكي الصبوح.....
حصه: هاه يا خالد اش تبي ...نحط لك العشا الحين....
وبحركه سريعه ...تغطي ميثا وجهها....وتنزل رأسها للاسفل......
خالد: اسف والله ما ادري انكم يالسين هني....حصه...اذا خلص العشا سووا لي تلفون...بيي اخذه ...
نوره: فديت اللي يستحون انا بس....
شما تحدث نفسها" امحق حركات والله براويك يالطفس."
ميثا تكاد تجن...الحراره في اطرافها ارتفعت...تحدث نفسها" فديت هالويه يا ربي..والله قمر 14 ..مالوم البنات لو تعلقن فيه يخبل يا حلاته ولا الصوت يا ربي عليه يقطع القلب.."
شما: ميثوه تعالي بنسير فوق ابيج بسالفه....
نوره: يالله حمدوه بنسير نودي القهوه صوب الميلس....
حمده: ليش من هني..؟؟؟
حصه: سيري يا حمده ساعدي نوره هذا خليفه ربيع خالد...
تلتفت شما بسرعه نحو البنات في الصاله وبصوت غير طبيعي : خليفه..؟؟!!!!
حصه: هيه خليفه...ليش تعرفينه..؟؟
تسحب شما ميثا من يدها مبتسمه: نحن مب سايرات فوق انا بتم هني لازم اشوف خليفه هذا....
حمده: اش تبين به..؟؟
شما: بس جي فضول لازم اشوفه....
نوره: كيف بتشوفينه وخالد وياه....
شما : بشوفه بطريقه واي طريقه بس بشوفه....وخل خالد يولي شدراه والله ولا بيدري...
حمده: تحذري يا شما تري والله خالد ما يعصب وان عصب اتقي شره....
شما: بس بس عاد ميثوه تعالي بنسير ميلس الحريم عسب اقولج اللي ببالي...وعقب بنظهر برا يوم يطلع خليفه اشوفه...
وفي مجلس الحريم شما وميثا فقط متواجدات...
ميثا: شموه زيغتني شو فيج قولي والله قلبي يرجف من الصبح...
شما: ميثا بقولج شي انا اعرف انج منجذبه وايد حق خلادي ...
ميثا: شما ....شو تقولين...انا ااا...انا...
شما: عادي انا وانتي اكثر عن خوات والله اني احسج اقرب لي من حمدوه...بس لاني احبج بصارحج...خالد اخويه ما يناسبج ولا انا ما ودي تكون حرمته غيرج...بس خالد اخويه لعاب وما يستقر على بنيه...شو تتحريني برضى على ربيعتي شي مب زين..
ميثا: لا تقولين جي...
شما: الا بقول...سمعي يا ميثا اذا حسيتي بعمرج القدره انج تتحملين الحياه وياه هذا في النهايه قرارج...لكن انتي حره صدج ما اكذب خالد حنوون فوق ما تتصورين وحساس وفي صفنا نحن البنات ولا يظلم مول...بس مشكلته مشكله....
ميث بصوت هامس: فديته يا ربي...
شما: هاه..؟؟؟
ميثا: لا ما شي ...المهم شماني انا ما بزعل من رمستج بس الحب مب باختياري على العموم بينا رمسه ثانيه خلاف...بس اقول...الحين ابي ادق حق امايه تييب لي الدريول عسب ارد الوقت تأخر وانا ابي ارد عسب ارقد....وباجر دوام مثل ما تعرفين...الا اقول شو سويتي بالغياب اللي عندج....
شما: هيه والله صدج بخبرج بعدين عقب من بينا رمسه ثانيه....
ميثا: شماني انتي مب زعلانه مني..
شما: لا فديتج مب زعلانه ولاشي بس عقب بتقولين شموه قالت...
ميثا: الايام من بينا....وانا واثقه من اختياري....بعدين خالد ما يدري...يعني حب من طرف واحد...
شما: هو ما يدري بس تبين الصدج هو بعد وايد متحمس لج..كل ما يبت طاريج تخبل علي...
ميثا بفرحه جنونيه..: لا تقولين والله بموت الحين لا ترمسين جي بتخبل...روحي متخبله من شفته اليوم....
شما: يالله هوني على عمرج يا حبوبه
.................................................. ..............................
غادرت ميثا ..بعد ان ودعتها شما...وبينما خالد يسترق النظر من مجلس الرجال...ليرى ملاكه وهي تغادر بيتهم....رجع الى المجلس....
خالد: ااااااااااه يا خليفه خبلت بي...
خليفه: هههههههههههه كم مره تتخبل يا خويلد بالشهر...
خالد: عيل والله اني اول مره احس بهالنار اللي بيوفي...
خليفه:سلامتك ما تشوف شر...الله يصبرك بس...
خالد: ويصبر الجميع....
يرن هاتف خليفه...يستنتج خالد انه من اهله...ثم يغادر لبضع دقائق حتى يأخذ خليفه راحته...وبعد ثواني قليله...
خليفه: يالله خويلد انا استأذن الاهل يبون يردون مثل ما تشوف الوقت متأخر وباجر دوامات...والعين مب جريبه...
خالد:لا والله افا بس ما يسلنا والله....
خليفه: مره ثانيه ان شاء الله...
خالد: بحفظ الكريم يالغالي....
في طرف البيت وبجانب الزراعه ومن مكان يكاد يراه الخارج...تسحب شما اختها حمده ويختفين بين الاشجار ...حمده بطبيعةالحال معارضه ولم يعجبها ما تفعله شما ولكن ماذا تفعل امام عناد شقيقتها الجميله شما....التي تكاد تموت وترى من هذا الذي يسمى خليفه....
يخرج خليفه نحو الباب...يبتعه خالد...وبعيداً عن الباب يودع خالد خليفه مسـتأذناً منه لكي يرجع للداخل...يرجع خالد ويمشي خليفه نحو الباب...وفجأة تصرخ حمده...
وماذا يكون موقف شما...
حمده: واااااااااي صرصور الله يخسج يا شموه...
خليفه: بسم الله الرحمن الرحيم من وين ياي الصوت....
يخرج خليفه مسرعاً نحو الخارج....
شما: يعلج يا ربي الموت الحين هذا صرصور والله ان سمع خالد اليوم بيقرون على روحج الفاتحه...
حمده: شسوي كله بسببج..انتي يبتيني هني...
وتنهضان فيما يخرج خالد مسرعاً نحو مصدر الصوت وبحركه تلقائيه تخرجان حمده وشما من خلف الزراعه المحاذيه للباب....
خالد بعصبيه شديده: من اللي صارخت فيكن...
شما: منو اللي صارخ..
حمده بخوف.: خالد شو فيك..؟؟
خالد: بسرعه من اللي صارخت فيكن...قبل ما اسوي شي اندم عليه عقب...
شما: شفيك من صرخ ...انت شو يالس تقول...
خالد: شما انجبي وطبي لسانج بثمج...من اللي صارخت يا حمدوه...
حمده وهي ترتجف : ما ادري ما ادري...
خالد: حمده تعرفين لو عصبت شو بسوي احسن ترمسين ...كيف ترضين علي هالصوت يطلع وربيعي هني لا وبعد في الحوش ياليت يوم طلع...رمسي يا حمدوه...
شما: خالد...
خالد: انتي سكتي بس وبعدين ليش يالسات هني...شموه والله ان ما رمستن ما تطبين الجامعه وانتي برايج...
ينصرف خالد مسرعاً نحو الداخل....
حمده: شفتي كنت ادري انه بيعرف...
شما: كله منج انتي يعني الحين ذبابه ما ادري بعوضه استوت صرصور...الله ينكد على عدوينج نكدتي علي فرحتي....
وفي البيت ............
يدخل خالد المطبخ ..وحصه موجوده...
حصه: شفيك يا خالد معصب...
خالد متجهاً نحوالثلاجه: لا ما شي...
حصه: كيف ما شي والله شكلك متضايج.....
خالد: سيري تخبري بنات عمج شو مسويات مسودات الويه......الشرهه مب علي ولا على شما الشرهه على حمدوه اللي نقول عاقله...امحق ويه وعقل...بس والله ان ما ادبتهن ما كون خالد...بعدهن ما شافن الويه الاسود مني...هذيل مب ويه احترام ولا حشيمه...
حصه: بسم الله شو مستوي...؟؟
خالد: الخايسات يصارخن بالحوش وخليفه هني شو بيقول عني وخواتي انا في الحوش وهن يعرفن ان في ريال بالميلس...
حصه بخبث: والله يا خالد ما ادري شقول لك بس تحذر على خواتك..وخصوصاً على شموه...
خالد باستغراب: ليش شو فيها شما مسويه شي..؟؟؟
حصه: لا لا مب مسويه شي بس تعرف بنيه وطيش البنيات....
خالد: حصوه في شي ولا لاء..
تدخل حمده المطبخ وعندما ترى خالد بالداخل...تخرج مسرعه.....
يصعد خالد للاعلى والظنون تغزو رأسه...بما تقصده حصه زوجة اخيه....
.......................
في غرفة حمده شما والحديث له بقيه...
شما: ما ادري احس في مصيبه بتستوي...
حمده: كله من تحت راسج....
شما: ما ادري والله ...
حمده: لا وازيدج من الشعر بيت....كان خالد ويا حصوه بالمطبخ شو يضمن لج انها ما قالت له...هاي محد يأمنها ولا يأمن الحريم بشكل عام...
شما: تخسي وتعقب تقوله شي هذي...
حمده: سكتي بس اذا قالت شي تستاهلين انتي اللي يبتي الرمسه لعمرج ليش تقولين جدامها..انج تبين تشوفين منو خليفه ما ادري منوهذا...؟؟؟
شما: خليها ترمس وشوفي شو بييها...بسير ارقد انا وانتي خبريني لو شي استوى باجر...وراي دوام..
..............................
.... يتبع .....</FONT></FONT></FONT><FONT size=3>
</FONT></FONT></STRONG></DIV></FONT></FONT></font>





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)