^
مممم شوف الاسطوري من ناحيه اللي يمسك زمام الامور هالشي مايعتمد ع الريال وشخصيته بس لا
يعتمد بعد الحرمعه ، دايما ايولهم الياهل ع ماتربيه والريال ع ماتعوديه ..
يعني مثلا :

لو نفرض انه زوجي شخصيته ضعيفه او يتهرب من المسوليه او ما شابه ذلك
انا بيدي خيارين :
الاول : اكون انا الحرمه والريال وامسك الامور واكون الامر الناهي ف البيت وهو مجرد شخص ينفق ع البيت
الخيار الثاني : اول سؤال اسئله نفسي : انا ليش عرست ؟! اريد يكون هناك شخص مسؤول عني وعن البيت ومستقبلا عن البيبي ووووو
هالشي متى يكون ؟
ف بدايه الزواج او حتى فب فتره الملجه وبششششرط :
انه الحرمه تبغي الريال يكون المسؤل ومايكون ( سمانديقا ) ع قولتك ..
لان ف اعتقادي الحرمة الذكيه سهههل جدا عليها تشكل الريال بالطريقه اللي تبيغبهـا ..

في نقطه اتفق وياك فيهـا ان التجديد ف العلاقه الزوجيه مطلـوب وان المفروض تكون في فتره نقاهه امبينهم لكن شدني مره برنامج للدكتور احمد النجار تقول فيه وحده انها اكتشفت خيانة زوجها لـها ف الايام اللي تبات فيها عند اهلها ، لذلك احنا معشر الحريم لووول ما انخلي الريال يسسسرح ويمرح ع هواه كل شي بحدود

مسئله الشور والقرار عند الريـال هالشي متداول ومعروف لگن بشششرط ، انه الريال يكوت ع قناعه ، رايي خطا يحتمل الصح وراي غيري صح يحتمل الخطا

مب انا اناقش واجادل وووو واخر شي هو يسوي لي ف راسه ومشاوراته مع الحرمه تكون باءت بالفششل ، شي جميل انه الريال يسمع شور حرمته ف بعض الاشيا وينفذها لر كانت صح هالشي مب عيب ولا غلط ..

لاتنسى وراء كل رجل عظيم ' امرأه'

شخصيا في بدايه ايام الملجه تعببببت وايد بحكم اني ارتبطت بانسان مختلف تمااااما عني من ناحيه التفكير والسبب البيئه اللي عايش فيها واحنا گلنا نعرف في فرق بين الحضر والبدو ف مجتمعنا ..

گنت مستسلمه ، اقول شو بغير ؟ وشو بخلي؟

واجهت صعوبه ف العادات ، اللبس ، الطلعات ، طليعة اهله وعاداتهم ، اهتماتهم وامورهم وايد وايد اشيا

قلت انا اعتبر نفسي فـ تحدي : تو بي اور نت تو بي ..

كان صلب ومع الايام بدا يلين ، اشيا واااايد تغيرت ، تفهمه اني يايه من اسره وبيت وبيئه مختلفه عن بيئتهم ساعدني ..

وايد اشيا ماكنت اعرفها علمني اياها ، وايد اشيا كنت اشوفها فيه غلط باللين وبالعقلانيه غيرتها فيه

الحمدالله وهالكلام قال لي اياه اخوه وللحين اذكره ' انتي غيرتي ف شهور اللي ماقدر يغيره حد او هو بذاته ف سنين '

مب لـ ذاتي لا ، مع اهله ، ف اطباعه ، ف وايد اشيا

صح البدايه صصصعبه وايد لكن الحمدالله التوفيق والتيسر من رب العالمين .

تنازلت عن اشيا وتنازل عن اشيا ، احيان نختلف لكن كل حد يحاسب نفسه ومانخلي الغلط يستمر ..

ما حد يضغط الثاني

كل حد يمارس حياته وهواياته والاشيا اللي تعود عليها قبل العرس

والامور ماشيه ..

وف الاخير كل حد يبني حياته بالطريقه اللي يشوفها تناسبه ،

والله يوفق الجمييييع يارب