السلام عليكم ،،
وايد فيه برامج بالآيفون ، الواحد يضيع من كثرهم ،
حاليا صايره أتعبث فيه ، شوي أنزل وشوي أمسح وشوي أجرب .!

بالنسبه للألعاب ، معظم اللي عندي مال تمخمخ :
ـ logpuzzlef : وااايد أحب هاللعبه ، مبين من اسمه ، بس إييكم ع شكل جذع الشير ، ولازم تظهرون الجذع المقصود من المتاهه ..
ـ dots free : هاللعبه كنا نلعبها ، مجموعة نقاط لازم نوصل مابينهم وعلى كل مربع نكمله نكسب نقطه / لعبه ثنائية ..
ـ لعبة الـ إكس أو : بس مادري ماتحمسلها وايد ، احتمال أشيلها ..
ـ UNO : اممم ما لعبتها للحين ، بس جربتها مره من نزلتها ..
ـ touch4 : هاي كذلك نلعبها مرااااات بالواقع ، نطيح الكوينز إليـ نوصل اربع منهم ونفوز / لعبه ثنائية ..
ـ myme : اعصاااااب ، اونه "how smart r u؟" ، أنصح بهاللعبه أكيد ، جي تختبرون ذاكرتكم وحس السمع عندكم ..
ـ sudoku : هاي معروفه ..
ـ brick : امم عاديه ، حلوه بس تنمل ..
ـ removem : حلوه بس يمكن لأني كنت ألعبها وايد بالكمبيوتر ، كذلك محتاجه لتركيز ..
ـ اختلافات : اممم لفتره وتنشال ، او يمكن اللي عندي سخيف شويه ، ما يفتح النفس ..

* وعندي الـ butterflieslite ـ جي اسم اللعبه ـ امممم ما اعتبرها لعبه ، واااااايد الملف حلو ،
جي فراشات يدورون ابـ خلفية هاديه ، بس تقعدين تمررين أناملج عالشاشه والفراشات بيدورون معاج حسب ما تحركينهم ،
ولمن تثبتين صبعج تثبت الفراشه عليه ، تخبلت على هالملف ، غصب تبتسمون من الخـــاااااااطر ..

* منزله كذا ملف لسوالف الـ ميك اب ـ أفكار ونصايح بشكل عام ـ مال عبط ومنه الـ اوكي ،
اممم بعدني أساسا ما لحقت أشوف اللي فيه ، كذلك احتمال اشيلهم ، زحمه .!

* عندي المصحف + أذكار + حصن المسلم + برنامج اسئلة ، وبعدني أدور على غيرهم ؟!؟!؟!

* نزلت الـ translator + معجم بس بنزل غيره ما عيبني هذا اظني مسحته .!

* shop list ..

* خلفيات ـ أسيف منهم اللي ابيه وأرد أمسح الملف ..

* واااااايد منزله برامج للـ quotes ، فوق الصفحتين عندي بالآيفون بس للاقتباسات بانواعها ،
بس كلها بالانجليزي ماعدا ملف واحد "حكم" ، والباقي كلهم بمواضيع مختلفه ، وفي برنامج الـ دايلي كوت "كل يوم اقتباس مختلف" ،
ـ الحياه ، الايجابيه ، peace ، اشيا طريفة ، اقوال مشهوره ، الحب ، اقوال جاندي ، غير مصنف ، الخ ـ

وهذا اللي ابـ آيفوني حاليا .!