. . . وعليكم الســلام والرحمــة . . .

تجربتي كانت بعيدة كــُل البـُعد عن أحــلامي وآمالي..
ما توقعـّت إني اشتغـــل في مجــال التــدريـس أبــد ..

لكن بحكـم "زواجــي" مباشــرة بعد التخـرج ..
فـ كل وظيفــة كان عليها × أحمـــر ، إلا التدريس ~

الحيــن بعد 4 سنين في مجـال التدريــس ..
أحس إني تأقلمت على الوضــع و "حبيــتـــه" . . .

رؤيتنــا ورســالتنـا واضحــة في مجال التدريس ((يبالي أدوّر لج رؤيــة ورسالة مدرستنا)) ..
لكــنها بدأت تصبح "ضبابيــة" لدى البعض مع "التدخـّل" المستمــر في المناهج وأساليب التدريـس ~

وحتى الطلبــة بدا تركيزهم يتشتت مع كثرة القرارات والتغييرات في المناهج ..
وأنا أتكلم هني بالذات عن منهجي اللي أدرّسـه ((مادة الحاسوب))..

أمــا عن انتــاجيــتــي فـ "تزيد" على كثر الضغط + التشجيع والمساندة من الإدارة ..
و "تقل" على الخمول وقلة المهام الموكـلــة لي + الضغط النفسي والتذمـّـر من الإدارة ~

ما أقصــد بـ "التذمر" من شغلي..
لكن من "الأفكار" اللي أقدمها لهم .. يتذمرون من الميزانيــة ، جدول "الأنشطة" ، الامتحانات ، أولياء الأمـور ، الموافقـة من المنطقة .. إلخ~

بس اللي يدفعني أكثــر للشغل وإعطــاء كل ما عندي في التدريس والأنشطة والمسابقات ..
هو طالباتي .. والفكرة اللي في راسي أنه "لو هذيل بناتي.. أبااالهم الأحسن في كل شي" . . .~

أحس بعد كلام وايد في خــاطري ..
بس أكتفي بـ هالقــدر حالياً ^^~

مشكـــوورة غلاي شمــه على هالطرح ..
وموفــّـقــة ~

كل الـــودّ . . .