اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد غلا مشاهدة المشاركة
مرحبـــا صبايا

ماركة شفا .. يبيعون منتجاتها في ساكس فيفث أفينيو :)

اللي جرّبوا الليزر .. شو رايكم فيه و وين أحسن مكان سويتوا فيه الليزر ؟

تحوفة : بالنسبة لـ أوباجي و شفا .. شو أحسن شي فيهم ؟

ويهي قاهرنييييي .. طالعين لي كم حبّــة في ويهي و مب طايعات يخووووزن صابني اكتئباااااااااااب بسببهن

قبل كنت أستخدم أدوية دكتورتي ومستانسة بس أحين ماشي منهم فايدة

=============================

من تجاربكم أبا أعرف شو أحسن شــي استخدمتوه لويهكم "للإهتمام"؟

فيشل و ماسكات و هالسوالف ==> ما جـــد سويتهم .. أبا أجرّرررررب
لليزر رقم واحد اوباجي

شفاء : سكراب الجسم + زيت الجسم + شاور جل مال الجسم .. اول ما بتشمينه بتحسين انه فكس بس يوم تتسبحين به جي بتحسين انج صدق فررررش
اما سكن كير الويه مال شيفا مابيعالج مشاكل الويه ...

اوباجي : كل شي عندهم زين ... انا ما ستخدمت الي استخدمته جنون امراءه مال ٣ ستبس .. انا استخدمت لاين ثاني من اوباجي فيه ستين الف كريم .. مافي شي احسن من اوباجي! صدق صدق صدق .. بس اللاين الي انا استخدمته يباله متابعه واستخدام منتظم .. وانا مليت من الستين الف كريم وخطوه لول السر في اوباجي هو التقشير وانج تستمرين على نظام اوباجي...

استخدمت وايد اشياء بعدين .. يبالي اسوي up date LOL!

بعد شفاء و اوباجي استخدمت kate somerville .. للاسف ما ماعندنا هالماركه في دبي معنها وايد زينه ... بس بتحصلينها في امريكا .. على فكره باريس هلتن واختها ونيكول ريتشي + لورين مالت ذا هلز يستخدمونها .. و هالماركه محصله جايزه احسن سبا يعدل الممثلات حق حفلات الاوسكار وهالسوالف

<object width="425" height="344"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/Ulcj5MTAXIU&hl=en_US&fs=1&"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/Ulcj5MTAXIU&hl=en_US&fs=1&" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="425" height="344"></embed></object>

اذا بتطلبين اون لاين عندهم لوشن اسمه Anti Bac Clearing Lotion يمنع الحبوب

وسبوت تريتمنت اسمه eradicate acne treatment تحطينه علحبه!

استخدمت من هالماركه لاين كامل

detox cleanser صبح ومسا ريحته حللوه ريحة فواكه
clarifying treatment toner حلو علبشره وايد جنتل
ExfoliKate ٢ في الاسبوع احسن شي في هالماركه
Micro Glycolic polisher مرتين في الاسبوع .. اول شي كنت استخدم هذا بعدين كنت استخدم ExfoliKate
clearing mask هالمااااسك حللللو
Anti Bac Clearing Lotion هاللوشن سحر .. بس ينشف الويه
eradicate acne treatment سبوت تريتمنت .. اذا يعني تحسستي من شي وطلعتلج حبه هذا يخوزها بيومين
oil-free mois احسن اويل فري مويسترايزر يربته في حياتي
Protect SPF 30 Sunscreen حسيت به عادي لول

بعدين استخدمت MD skincare اشتريته في لندن وصدق حلو بس kate somerville و اوباجي احسسسن

احلى شي عندهم هوMD Skincare® Alpha Beta® Daily Face Peel

http://www.dgskincare.com/productdet...m?SKU=MD031000

ام دي هي منتجات دكتور وايد معروووووف في نيويورك ( منهاتن) اسمه دنس غروس .. ممممم .. هو الي يعالج بشرات كمن ممثله في غوسب غيرلز + اوليفيا مالت ذا سيتي

نصيحه لكل حد .. يوم تشترون سكن كير .. استخدموا السكن كير كامل مب كريم من هالبراند وكريم من هني وكريم من هناكي لول
يوم تستخدمون السكن كير كامل بتشوفون نتيجه

علي فكره في الشارجه يمدحون دكتور هندي اييب الادويه من لندن .. اسمه سلمان او سيمان او شي جي لول .. مكانه في الدواعيس بس كل الي راحله قال انه شاطر وايد حد سامع عنه؟