المزوحي : شي وايد مسترايزرز لكل انواع البشرات .. اخاف اقولك هذا زين وما يناسبك .. QV مسترايزر قوي وطبي ووايد حلو حتا للبشره المختلطه .. انا استخدم واحد وياه spf من الشمس ٢٥

وهاي صوره كل الاشياء الي استخدمها حق ويهي حق الي سؤلوا .. وي الاسعار :

الاشياء الي استخدمها في الصيف :

اول ثنينه في الصيف : skin balancing facial toner و white tea moisturiser من شفاء .. التونر ب ٢٧٠ و المسترايزر ٣٧٥ و الكلينسر ناستنه في بوظبي مب مصورته بس وايد حللللو! ب٣٤٠

الي ورا ادويه اوباجي استخدمها في الشتا :

cleanser + toner + blender + exfoderm + clear + action + sunblock + complex A + dalacin t

الكلينسر والتونر كل واحد ب ١٧٠
بلندر+اكسفوديرم كلواحد ب ٢٢٥
كلير ب ٣٥٠
اكشن مادري كم لول
سن بلوك اعتقد ٢٠٠
كمبلكس أ ب ١٥٠
دلسن تي مب من اوباجي بس استخدمه ب ٢٥

وهالازرق من سيشيدو اسمه pureness refreshing sheets! هالشي انا ما اعيش من دوووونه! وايد رفرشنغ وجنتل علبشره يسوي رفرش صددق ويشل الميك اب والوصاخه و الغبار تخيلوا يوم جي انتوا رادين من المول في السياره متهايزين ومتكسرين من الشوبنغ ومالكم بارض تستخدمونه فيوم توصلون البيت على طول تصلون لول مافي داعي تتعايزون وتتاخر صلاتكم لانكم اوردي استخدمتوا هالsheets وطبعا انا عندي ٢ واحد في شنطتي اشله ويايه وين ماسرت وواحد حاطتنه بس case its out of stock lols!
بعد زين حق الي يداومون و يبون شي ينعشكم فتستخدمونه ! الحلو فيه انه ينظف البشررره عدددل .. بس عيبه انه مايشل الماسكرا .. سعره يمكن ب ١٤٠ ولا ١٨٠ ماذكر

و ورا التونر انتوا ماتشوفونه مسترايزر و سن بلوك two in one lol من qv شارتنه من بوتس وايد حلو ورخيص

الي ورا غسول للبشره الدهنيه من بوتس اسمه بلمش فري كلينسنغ فوم وايد خاااايس ما ينظف ولا شي ومادري ليش خذته ! لول

والي من ماك fix + .. ترومون تستخدمونه قبل وبعد الفاونديشن ويقولون انه يثبت الميك اب ويطلعه حلو بس بصراحه ماحسيت انه سوالي هل شي .. هو ماي فيه فيتامينات .. ممم ماستخدمه الا يوم اكون فاضيه

والي وراا ماك والفومنغ مال بوتس اشياء انا كنت قبل طارتنها هني.. من كليرنس make up remover called pure melting gel صدق وايد حلو يشل الماسكرا حتا من اخر رمششششه ! وحذاله تونر عادي لونه اخضر من كلارنس اسمه toning lotion with iris