السلام عليكم

وايد احب الميك اب ....

بس الميك اب اليومي يكون جلوس وجحال ...

في الجلوسات احب شانيل وديور وايد ... وكنت اخذ من ماك ...بس صارت زوبعات وايد على ماك ... فقمت آخذ الفراشي من ماك ...

اللي تبا وحده تمكيج ...وميك أب خفيف ..وحلو ..أنا ما انصح غير في كاتيا .. كانت في ميك اب فور ايفر ... طبعاً هيه تمشي ويا ذوقج ... واللي انتي تبينه

انا تعدلت عندها في الملجه والعرس ....وكل اللي يشوف أو حضر يقولي فرق كبير في الميك اب ... في الملجه كنت حاطه جحال أسود وروج أحمر وبلشر خفيف ..والجحال كانت مسويتنه بطريقه مفتوح في آخر العين ... وكنت لابسه عربي ... وذهب فطلع وايد حلو على اللبس والذهب ... أما العرس .. طلبت انها ما تحط لي جحال اسود ... ولا تحط اي اسود في عيني ... خطت عيني بالبنفسجي .. وحطتني ألوان ناعمه وايد هادي .... وحتى ملامحي ما تغييرت ..بس كان في لمعه في الويه .. مب لمعه جييه حبات .... لا الكريم اللي حطته يلمع بطريقه تعطي الويه نظاره ..وايد حبيتها ....

نصيحه حق اللي ما تعرف تحط ميك ..وتخط عيونها : استخدي اي شادوا وإلا قلم جحال لون ... وخطي عينج من داخل ..أو على الرموش التحتيه ... تبرز العين .. ووطبعا ممكن تحطينه على الرموش اللي فوق بعد ومن داخل العين ... تحطين أسود .. اقصد داخل بس فوق ... احس ضعتوا انا دايما جيه اسوي ... لأني ما احب الاسود وايد ...

شو بعد ,,,, بالنسبه للكونسيلر وايد ناسبني اللي في سيفورا .. ماركتهم نفسها واييج في كذا لون .. هو مدور ... (ارحموني ما اعرف احط صور)

تحوووووفه والله حبيت فكرة انج تشاركين العرايس في مشاويرهم وتشورين عليهم ...نفذيها وبسويلج دعايه ..وعلى فكره في وايد بنات محتاجين هالشي حتى لو مب عرايس ...توكلي على الله

لي عوده