آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 199

الموضوع: مكيــاجكم ~ ..

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    714

رد: مكيــاجكم ~ ..

>.< opssss

سوري يا رمششش دوم انسىىى خلاص الحين بطرش لجججج

--

انا واااايد اكره ماك بس آه هالشيئين وي بعض محد يقدر يكرهمممم!!!

هالبلاشر خوخي اسمه جنجرليي gingerly ينفع يكون برونزر لان لونه warm peach وهالاحمر جل عججججييب من ماك نفس البوسيتنت من بنفت بس مافي وجه مقاااارنه لان هذا بوايد احححلللى اللون! اسمه just a pinch gel blush .. نفس لون خدود اليهال يوم يلعبون وايد كيوت .. لمتد ادشن

هالاثنين وايد حلوين .. انا استخدم الجل اول شي علخدود وبعدين احط الباودر ع كل ويهي .. حلو حق الي يبا لوك الhealthy olive ppl look ! خاصه حق البيض

انا مب من قوم ايشدوات لاني دوم اتجحل بس هاي ايشدواتي الي استهلكم اكثر شي .. ماعندي لون شتوي وصيفي لان احس احلى شي الالوان الترابيه .. الي فيه ٨ الوان من لانكوم .. الي في النص من شانيل .. عليسار مال استي لودر .. عفكره الالوان عطبيعه غير ووايد احلى ...

فوق الايشدوات فاونديشن خلاص بيخلص من make up for ever شفت جويل مره وانا اسوي شوبنغ جان تمدحلي اياه وخذته لول

و بعد لووس باودر من شانل .. وسلكت كفر اب كونيسلر من ماك .. وايد ثجيل .. كنت استخدمه لان اخر كورس في الجامعه كنت اسهر واعفس رقادي وتحت عيوني كله اسوووود من قله الرقاد .. وهذا كان ثجيل وصدق وايد زين وبسسس !

ممم عندي فاونديشنات وباودرات ثانيه بس حاطتنهم في الثلاجه عشان ما تقضي عليهم الحراره يوم اسير بوظبي ....
    التعديل الأخير تم بواسطة تحفه ; 19-08-09 || الساعة 11:54 PM
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (0 من الأعضاء و 7 زائر)