ايـــه أحبك،، صيحتي وااااحد ؟!! مب غلطة مطبعيه يعني ؟!!
أفضل تفنشونـــه
المهم ،،
خبرتي كانت بسيطة و لمدة محدودة اكتسبت منها خبرة إدارية و خصوصا في إدارة فريق العمــل ،،
أعتقد - و correct me if I'm wrong - أسلوبج النايس و لسويت كان steady أقصد كنتي من البداية تعاملينهم بهالأسلوب و تميتي على وتيرة وحده ما اختلفت هالوتيرة ، وطبعا هي اللي حطتج في الموقف اللي انحطيتي فيه ،،
.
.
بس لا مــانع من بعض الشــدة أحيانــا .. مب غلط .. مب ضعف .. بس ممكن إشاره لهم .. احذر الحليم إذا غضب ..
لتصحيح الأوضــاع عندي نصايح بسيطه فــادتني جدا ..
1- كـوني واضحه في اللي تبينهم يسوونه و منو بالضبط اللي بيسويه .. يعني مافي مجـال ينقال لا ما قلتيلي و قلتي لـفلان ..
2- تــابعيهم during the process .. اطمني من وقت لوقت وين واصلين فهالشغله و شو اللي تاملهم يسوونه
3- Deadlines وااايد مهمه .. طبعا فترة انتي تشوفينها كافيه يخلصون الشغل و فترة تكفيج انتي تطلعين ع الشغل و فترة لين ما تقدمين الشغل
4- اذا تعدوا الديدلاين ممكن تفكرين بعقوبات بسيطه ..وبالمقــابل طبعا اذا خلصوا ع الوقت المحدد ، ممكن تفكرين بطرق مكافأة بسيطة .. كلمة شكرا أحيانا تكفي .. و ال recognition مهم جـــدا ،في اللقاءات الدورية ، في الاجتماعات ، أي فرصة ممكنه و جدام ناس لأن بني آدم يحب المديح ، بس طبعا بدون مبالغه ..
5- أهم شي على الاطـلاق .. الcommunication channels .. كوني متواصله وياهم أول بأول .. عن طريق الإيميلات ممكن أو بعض الدواير عندهم البوب أب مسج أعتقد ..
والألفـــــــــة اللي بينج و بينهم بترجع مع الوقت .. بابتسامه .. بترحيب .. بسلام حار .. بكلمة طيبة .. لا تضايجين يعني
أتمنى أكون فدتج بشي ،،
وموفقــة خير ياختي ،،
طفلـــة