آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: المقاتل والمواقف

عضوية الماجستير الصورة الرمزية المقاتل
    مزاجي
    Asleep
    قوة التمثيل
    372

المقاتل والمواقف

بصراحه .. وسبحان الله ، المواقف تعلم الانسان اشياء كثيرة ( بالتأكيد راح انسمي هالشي بمصطلح " التجارب " ) وبالفعل التجارب الي تمر على الواحد تطور من شخصيته الى الافضل وكل ما يكبر الانسان يكتشف اشياء واشياء .. اتوقعكم توافقوني الراي بهالفكره ولا أنا غلطـان ؟

طيب وشو يخص العنوان ؟ بسيطه لاني راح اتكلم عن موضوع يخص المواقف الي مرت علي وطبيعي لكل شي مقدمه ومقدمتي وذكرتها وبسم الله ابدأ :

" أدرس " يوم من الايام حضرت حصة الكمبيوتر ويلست على كرسيّ وسميت بسم الله وبديت اشتغل في برنامج لغـة الـ C ولا ما وعيت الا واحد من مسافة عشره كيلو متر .. راشـــــــــــــــــــد .. وصديت و لا صاحبنا المخضرم الملقب بـاسم Aziz طيب ابدا مافي اي مشكله .. ( جيف حالك ؟ بخير يعلك بخير ؟ الحمـدالله ؟ دوم ان شاء اللـه حياك حياك ) وقبض الكرسي ويلس .. بالعكس انا اكون سعيد اكثر يوم شخص ييلس عــدالي ومن لا يحب تكون له صحبه طيبه .. انزين .. راشد ؟ ( آمر ) شو يعني هذا ؟ ( هذا المصطلح الي يخلي الكمبيوتر يصدر صوت ) ايوااا ههه .. عجيب .. ونرد لشغلنا .. راشــــد ؟ ( هلا قول ) هاه كيف يسوونه خلني اشوف الي عنـدك .. اندوك شوف .. 10 دقايق لين ما نقل كل شي .. ماشي مشكله ( بخاطري اقول يانا الفرج وبنكمل شغلنا ) .. راشــــــــد .. ( لا إلــه الا اللــه .. قول ) خلني اشوف الي عندك دقيقه بس .. ( لا ابد مافي مشكله تفضل ) ... وتميت على هذا الحال وعقب ما وعيت الا والمدرس يقول every one please could you sign out and shut down the computers . ( يوم يا المره الثانيه قتله يالطيـــب إذا عندكـ اي استفسار عندكـ المدرس اسأله وتعلم ) لا ابـدا عادي عادي خذ راحتكـ قلت الريال بياخذ بجلامي .. شوي ولا قال راشــــــــد !!

" مثل العنز " يقولكم يوم كنت ادورلي على شقــه والانجليزي هاه ( so so ) يعني افهم وما افهم ، وهم يزيد الموضوع تعقيد ويحيسون الرمسه عدل .. المهم .. اللهم صلي على الرسول . دشيت المكتب وترييت وانا على الموعد شفت الحرمه تضحك وتقول تفضل وتقول " could you have a seat and we will be ready at moment " قلنا اوكي .. وقامت ونشت وانا نشيت وراها طلعت وانا معاها وقفت عند الاشاره وصدت وانا مستغرب " بلاها " جان تقول " please have a seat the inspector will come right now " .. ( مب جنه حسيت عمري مثل العنز ).

" carlton " مره من المرات يعــت وما عرفت شو اطبخ أو بالاحرى كنت " مب متفيج اطبخ " فقلت بشوف شو اقدر اسوي ولا جان اذكر مطعم pizza domino's وشفت كيف الطريقه عسب اطلب بالتلفون واتصلت " اشوف الـ answer machine ترد " اترييت وهذربت ومادري شو قالت وعقب فهمت اني لازم اقول اسم الـ state او المنطقه .. جان اقول " carlton " جان ترد علي بانها ما فهمت ( قولوا تميت 10 مرات وانا احاول اخليها تفهم وما فهمت ) جان اعق التلفون واسير ايلس من القهر .. بس لازلت يوعان وبطني يغروج .. إنا لله .. جان ارد اتصل ونفس الحكايه .. جان احيس رمستي شراتهم وهاااااه ويالله يالله فهمت .. عقب الخطوه الثانيه وما صدقت واستانست البيتزا بتوصلني احين .. طلعلي الريال يلست افهمه ابا سلطه وابا بدون لحم واذا حلال ولا لا و كيف حجمه وكم سعره واسم المنطقه والعنوان واخر شي طلع المكان بعيد وما يقدر اييه قال لازم اتصل مكان ثاني تلبست وسرت اشتريت ماكدونالد واقول الله يغربل هالبيتزا .

وللحــديث بقيه ،،

واعتذر عن اي اغلاط املائيه وان شاء الله يعجبكم الموضوع .

فمان الله .

مـراقــب
    مـراقــب واحة أخبار الدار
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    920

رد: المقاتل والمواقف

المقاتل على هذا الغياب يحتاي نقرأ مواقف اكثر من جيه، في صفحه وحده، وعقب مب مشكلة لو بترد تكتب مواقف زيادة

الله يحييك ... ويهنيك ... و be cool

بروفيسور متميز الصورة الرمزية العجيبة
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    431

ههههه

حلووو تكتب مواقفك وتشاركنا بها ... تمر بالواحد مواقف حلوة ...ومحرجة، وطريفة وغيرها اللي ترفع الضغط ...

بس مجرد تسجل أي موقف بعد فترة تقراااه بتم تضحك على ذاااك اليوم ....

استمر يالمقااااتل .......
    إن الفقيه هو الفقيه بفعله ليس الفقيه بنطقه ومقاله
    وكذا الرئيس هو الرئيس بخلقه ليس الرئيس بقومه ورجاله
    وكذا الغني هو الغني بحاله ليس الغني بملكه وبماله

أحسن عضو الصورة الرمزية شهوووودة الأمورة
    قوة التمثيل
    337

هههههه حلوة المواقف ..

وخاصة يوم يكون الموقف محححححرج أبـــــــــــدا ما تنساااااه ..

أستمر بالكتابة .. متاابعييين ^^
    [/CENTER]

مـراقــب الصورة الرمزية عهد الوداع
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    648

موضوووع جميييييل ومشيق ...

بنتظار البقيه ...
    لا تدع قطار حياتك يتوقف كثيرًا على " مـحـطـة " اليأس واحتفظ دومًا بـ "تـذكـرة " الأمل !!

بروفيسور متميز الصورة الرمزية مايهزك ريح
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    612

يحليلك يالمقاتل ..
    نحنا يوم كنا في امريكا ... نطلب من دومينوز بيتزا بالنت ..
    ونعرف حتى متى بيوصل عشان انجهز البيزات محلى التطور خخخخخخخ

http://www.dominos.com/home/index.jsp

الله يعينك على الغربه .. واترد بالسلامه ^_^

بروفيسور متميز الصورة الرمزية رمــش الغـــلا
    قوة التمثيل
    454

استمعت وأنــآ أقرا المواقف ..

موضوع مميز ومواقف حلوة أخــوي ..

نتريا مواقفك الباااقية ^__^

... I Love Me

.. [] ..

عضوية الماجستير الصورة الرمزية المقاتل
    مزاجي
    Asleep
    قوة التمثيل
    372

" تراكا " من سيرلانكــا، طالب من الطلبه لكنــه شاطر في الرياضيات ونحن ندرس عنده ، لكــن مشكلته إن نص لمواطنين يدرسون عنده و مستوي " مشغول " .. فعشان نتعلم لازم انسوي المستحيـــل ، فدرسنا معاه في المطاعم والمكتبات و في الكوفيهات ، فمره من المرات قلنا بندرس في المكتبه ، طيب no problem سرنا ويلسنا عدال قاعة quiet study .. وقام يدرسنا y=cosx+sinx انزين شو يساوي ؟ y=cosx+sinx انزين يا عمي يساوي شو ؟ Y=COSX+SINX هاك اليوم خبلت بالمدرس كنت توني واعي ومسطل وجان يشرح وشويه بيصيح جان كل القاعه يصدون يطالعونه وانا ناقع من الضحك وهوه يشرح What's funny قام وشل قشاره وروح وهوه يتحرطم .. وبعدين اتصلت فيه يا تراكا استهدى بالله انا هاك اليوم اضحك وياك وعزمته على كوفي عشان ما يزعل لوولز .

"Rob" من لندن لكــنه شايف نفسه فوق الكــل ويرفع لي ضغطي ، وما أحب اتعامل معاه ويسوي نفسه جنه رئيس وزرا و عنده بنت بس بعده مب معرس خوش شي ، وماشاء الله صوره بالفيس بوك مع عشيقته " حدث ولا حرج " المهم ما علينا منه " قطعناه وما عليه منه " بس هذا قصته قصه ، ماخذ ماده بالانجليزي يوم شفناه قلناه انته لغتك الام انجليزي تدرس انجليزي ليش بعده .. قلنا يمكن امه مب انجليزيه ولا متربي برع بريطانيا، طلع الاخو لازم ياخذ هالماده عسب يكمل تخصصه لان الانجليزي اجباري ، ما علينا ، بس المدرسه عاطتنه علامه 10/ 10 ونحن نتعب ونجتهد وتعطينا 7/10 قهر والله .. مره من المرات نقصته المدرسه درجه وحده ومب عاجبنه وشويه بيضربها ونحن المدرسه 4 درجات 5 درجات عادي عندنا شي عادي وهاي قصة Rob بس لها تكمله بعدين .

وبصراحه اسعدتموني بردكم كونه عجبكم وسامحوني لاني ما رديت عليكم فردا فردا ونفرا نفرا

وللـــحديث بقيه ،،
    بحفظ الله .
    التعديل الأخير تم بواسطة المقاتل ; 11-06-09 || الساعة 04:49 PM

عضو جيد جداً الصورة الرمزية فرفوش
    قوة التمثيل
    231

الله يعينك
    بس الواحد ان اغترب بيستفيد هنا

بروفيسور متميز الصورة الرمزية الا انا
    قوة التمثيل
    419

.^

لوول ..

الله يعينك ..^^

وفي انتظار البقيه ....

:)

..Those memories that you randomly ..
    remember and suddenly can't stop smiling

بروفيسور متميز الصورة الرمزية دمعة شوق
    قوة التمثيل
    482

حلوو الموضوع ومواقفك حلووه خاصه البيتزا قهررر ^^

بانتظار البقيه
    ,

قـُلــوْبّ تُـرِيــدْ وَ رَبّ يـشَـآءْ } ~

بروفيسور متميز الصورة الرمزية أنامل قلب
    قوة التمثيل
    450

أحب هالمواضيع / المواقف ،
    سبق ومريت بالموضوع ، وكنت ناطره التكمله !

بالانتظار دائما أخي ،
    موضوعك يبعث على الابتسام ..

~
    [ وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله } ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)