آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: قرموشة محتاره ><

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    503

رد: قرموشة محتاره ><

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة أمل مشاهدة المشاركة
    الآي فوون - كل شي تش سكرين فيه + اذا انتي من محبين الـ ipod touch بتتخبلين على الآي فون لانه نفس الشي بس وياه تليفون

البلاك بيري ستورم- يقولون انه تش سكرين بس مادريبه كزنتي عندها اياه

البلاك بيري الcurve فنان ولا الصغيروني الوردي... بس ابتعدي من شي اسمه بلاك بيري بووولد فيه مشاكل وبتكرهين حياتج

بقولج شي عن البلاك بيري
    ماينفع الا لو خط، ويوم تحولين خط لازم تدفعين 290 شهريا هذا من غير المكالمات < هذا اذا انتي دو مادري عن اتصالات.. وهذا ينحسب حق خدمات البلاكبيري فقط يعني البلاك بيري مسنجر ..الخ

الشي الوحيد الى حلو في البلاك بيري هو المسنجر!!! بس المشكله الكبيره انه انتي كـ انسانه تستخفين، يعني انا لاحظت انه كلنا الى حوّلنا بلاك بيري ماقمنا نتصل في بعض ولا شي كله بالبلاك بيري مسنجر لانه عملي وايد بس مادري < انا ارمس عن حالتي وحالة ربيعاتي
    غير انه لازم وايدين من ربيعاتج يكون عندهم بلاك بيري عشان صدق تتهنين فيه

الكروم كاربون، ها اي واحد؟؟
    الى اعرفه الكروم منزلين تليفون يديد ذهبي وياه يلد أبيض.. شكلياً رووووعه! بس يخييس بسرعه من العباه لكن يستوي تمسحينه بالمساحه!! بس روووعه! اختي عندها اياه يجننننننننننننننننننن 3> تخبلت عليه لدرجه يوم وصل طرشت صوره لملاك اقوللها i fell in love لول
    أحب شي يسمونه تج خصه اني تعودت على تيلفوني الطابوق p1i هههههه
    المهم عندي الحين i phone أستخدمـه بس جي تجربه واذاحسيته كول باخذ الـ 16 GB اليديد بس ممم بعد محتاره
    الـبلاك بيري الكيرف وايدين نصحوني فييييه بس مب تج ! استويت من عشاق التج هههه بس هو ان جنرال فناااان .. والحين صدق كل الناس عندهمممممم وانا ما أداني فون الناس تداوله بشكل كبير xD فاستوى أي شي عندي XD

والبلاك بيري ستووووررم على رأس القائمـه ! عايبني وااااايـد دفش وحلووو وتج .. يعني كل المواصفات المطلووبه
    افكر بشكل جدي فعلااااا فيه (L)

الكربون نازل من فتره قريبـه .. و عن هـ الكروم الذهبي اللي معاه يلد .. عند عمتي وبصراحـه واااااااايد حلوو .. !! توه توه نازل ويخبل .. انا حبيته وايد بعد

مشكوررره شمعه أمـل .. :heat:
    التعديل الأخير تم بواسطة قرموشة ; 21-03-09 || الساعة 10:47 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)