لوووووووووول رممممش واااااااللللله انه من ارررريح الكعووووب الي عندي!! يوم بتيربين هالنوع ما بتقولين وايد! اصلا ما بتحسييييين مووول!!

اولا النعال بمب من جدام مرتفع .. الي يعور هو الي من جدام نااازل موووول .. هالنعول النازله انا مول ما اطيييقها اشتريها للمناسبات والاعراس وبعدين اعقها فالكبت وانساها كليا .. ثاني سبب يخليج تلبسين بمب ١٥ سانتي انه من قوجي .. واريح كعوب هي كعوب القوجي 3>

اذكر اني في التخرج كنت شاله ويايه نعالين .. هذا الي حطيت صورته وواحد ثاني مرييييح وايددد عشان يكون عندي احتياط اذا تعبت وبغيت ابدل في البروفه النهائيه .. بس صدمني هالكعب لاني مول ماحسيت بالتعب

اخر كعب اشتريته بعد من قوجي ... كعب وايد حلو لونه يتغير جنه فقاعه طول الكعب روحه 4.1 + 1.4 مال البلات فورم ومريح

[IMG][/IMG]

وايد وايد وايد وايد مرييييح جنج لابسه نعال وسط !! .. هالنوع من النعول الي من جدام فيه رفعه مول ما يعورون .. غير عن النازلين من جدام هاذيلا يكسرون الظهر

انا مب قصيره لوووول طولي وسط ١٦٤ بس ربيعاتي كلهم طوااال ماشاءالله جنهم عارضات ازياء فاحب اكون طولهم عشان احس اني علخط وياهم وبعدين الطول حلو ماحب القصار احس ماعرف كيف اللهم لا شماته