آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 835

الموضوع: '{Sнŏppįηg ~

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    714

رد: '{Sнŏppįηg ~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد غلا مشاهدة المشاركة
    أنا استويت هالفترة أحب الكعب وااااااايد .. لدرجة إنه كلللللللل النعلة اللي اشترتيهم هالفترة كللهم بكعب عالي

بس أحين مادري شو ياينّي على النعلة المسطّحة .. أدوّر شي يكون مسطّح و ممزووووور كريستالات
    اللي تعرف وين بحصّل تقول لي بلييييزززز
    شي نعول جينا المنتشره عند كلحد وفي الهند يبيعونهم بميه درهم وهني اقل شي في التنزيلات بالف ونص للاسف انا شاريه من عندهم نعالين مسطحين .. صح انهم ما يختربون وماطيح الكرستالات بس الشي الخايس فيهم انهم يقطعون العبي من تحت وتخيلي اذا العبي مسوتنهم بسعار مب رخيصه غصصصصه

وشي وحده مواطنه تسوي احلى نعول مسطحه شفتهم في حيااااتي وبعد تسوي كعوب كلها لولو و شوارفسكي ومرييييحات ( شغل يد ووايد نظيف وراقي ) .. ماتصدقين انه في دبي يسوونه ;0

وايد شيخات كويتيات وقطريات يشترون عطرها ... و النعول ماتتحصل بسرعه هل بوظبي يتضاربون علنعول :S

انا اول ماشفته على وحده ماقدرت ما اسالها لاني احب اللولو ... وشكله احلى حتا من كرستيان لابوتان و جينا و ميوميو و شانيل .. وعلى كثر ما كرفته ماستوابه شي ولا نتف عبيي من تحت ودايمااااا دايما يوقفوني عشان يسؤلوني عند منو شارتنه
    حطيت صوره النعول قبل هني لكن مالقيتها ...
    المهم
    هذا قبل اسبوعين وصلني من عندها

التعديل الأخير تم بواسطة تحفه ; 22-01-10 || الساعة 08:44 PM
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 69 (0 من الأعضاء و 69 زائر)