سلااااااااااااموووووووووو ووو عليكم ورحمة الله وبركاته

او ل شي مبروووك عليكم الشهر وينعاد عليكم بالخير والبركة ان شالله

وياكم ايه احبك عضوه يقولون سابقه من ايام 2007 اشتهرت بازعاجها وخربطنها الي تعقه مني ومناك
((هذي مقدمه حق الي ما يعرفيني هيهيهي))
والي يعرفوني اقولهمممممممم وحشتوني احس من زمان ما كفخت الكيبورد بهالسرعه من الحماس
لووول
اعرف اعرف مقصره في حقكم وفي حق الواحات بس شو انسوي قدر الله وما شاء فعل
المهم رديت ان شالله ارد بنفس المستوى واحشركم بأذن الواحد الأحد
طبعا الكل صيام ومالكم بارض بس انا بحاول اطلع البارض وابن عمه هيهيهي
شو ابي اقول بعد
هيه اتذكرت
ليش اختفيت اربعت اشهر بالضبط بدون اليام الي دخلتها وكانت طشونه
الكل يعرف كنت اخر سنه الكليه والحمدلله اتخرجت بمعدل الحمدلله يرفع الراس لوول مب راضيه عليه بس الحمدلله
هذا كان في اول شهرين
بعدين سافرت في شهرين الي بعدهم
والحين رديت عشان ازعجكم
استوت اغنيه
وغيراكمل باجلر حاليا باروكلي صراحه بنسبه لي انجاز لنه مووول مب متفيجه ادرس بعد مره
المهم

شكرا لكل من سأل عني
منهم مزايا حبيبتي وقصايد عمري ورحي وحيونه
والكل غالي على قلبي والله فيكم الخير ما تقصرون
اقول حق تحفه انه طبيعي ما تقدرين تهدين الواحات لنه فيها ناس مافي اي منتدى ثاني شراتهم
يسألون ويحسسون الواحد بأهميته ومكانته في الواحات يالله نصيح
اونه كتبت خطبه لووول هيهي
عكفره انا اراقبكم يعني ادخل من فتره لفتره اشوف شو استوى عليكم مب اني هجرتكم موليه
فزعلانه لغياب اعضاء فعالين في الواحات منهم طعون جيز كيك حركات وخطايا مزوي مشاركتها قلت الدلوووعه عنود الريف خيال الحب البطالي بس دوام يقولون الحين مبروووووك وعقبالي ملوووووووووووووكه بليز ردي بدون حشرتنا الواحات ما تسوى المنصوري اباه يصلحلي الأخطاء الأملائيه ههههه وحصان نباااا برامج يديده منو بعد الم ترى -اسحر معي ليله صح كيف نسيييييييت صريييييييييييييخ وينه مبروك التخرج الغلااا مالها حس يقولون الزرعوني بعد يقولون محد -ترى اتمنى غيبها مبين كلهم صرقتنهم من موضوع توحشني مال حبيبتي شوق القلوب
انزين خنفروش والحمر وينهم هيهي هذا كله عشان انا محد تتتت هيهيهي
-- وكيف نسيت ابارك حق انامل قلب النك نيم اليديد مبروك عليج سكون بس ما بزقرج الا بانامل قلبي
طيروو سامحيني متأخره في تعزيتج بس احسن الله عزاج الله يرحمها برحمته ويسكنها فسيح جناته
--
هذي الأشياي الي مريت عليها من خلال المواضيع اتمنى وما نسيت حد
وهيه حمدلله على سلامة كل من رد من السفر

قروب ألوان
اسمحولي على الظهره المفاجئة ((صح الكلمه))
سعدت اني انضميت لكم لكن حزنت اني ما عطيتكم شي خلال هالشهر لكن اتمنى من كل كل قلبي انه تتوفقون ونجاحكم من نجاحي لني اعد نفسي لين الحين وحده منكم وان شالله المركز الأول

افففف في خاطري ارمس احس حد كان كاتم علي والحين فرغت

وبس هاي قصة حياتي بعد شدورون

الي اللقاء في الحلقة القادمه من الهذربان