ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

من زماااااااااااااااان ما ضحكت بهالطريقة خخخخخخخخ

"ام سلوم" الي فوقي جتلتني من الضحك !!
عيل في حد ينسى اسمه لول

=============

احيد يوم كنت في التمهيدي كنت وااااااااااااااااااااايد اخاف من المدرسة و في نفس المدرسة كانوا عيال عمي وياي. كان عندي بنت عم في كي جي 1 و انا كنت في كي جي 2 و بنت عمي العوده في ثالث ابتدائي و الي اكبر منها في رابع ابتدائي

عاد بنات عمي الكبار على حظهن "التعيس" انه انا و اختهم الصغيره كنا وياهم في نفس المدرسة
حليلهم كانوا كل يوم ييلسون ويانا في الصف الين ما نهدأ و عقب يسيرون عنا لول

و شي ثنين من الي وياي في الصف طلعوا عيال ربيعات الوالده "الوالدة كانت مدرسة و الحرمتين مدرسات وياها" فـ مره كانوا مسوين عزيمه في بيتنا لأنه تحولنا بيت يديد فـ كل وحده يايبه عيالها و انصدمت انه هالي يايين هم نفسهم الي وياي في الصف لول و تميت مب طايع ارمسهم لأنه اضاربنا على الحمام في اليوم الي قبله ! كنت ابغي ادش الحمام و هو يبغي يدش الحمام و كل واحد يقول انا قبل لول

يوم كنت في صف خامس كنت صدددددددق انسان مشكلجي "بجكي" لول
احيد على اخر السنه سرنا انا و ربعي "نفسهم الي شفتهم في بيتنا" و تسلطنا على المخزن مال المدرسة
كانوا حاطين في المخزن ثياب المسرحيات الي بيسوونها في الحفل الختامي
عاد قمنا انا و ربعي و حصلنا في المخزن الوان مال حصة الرسم "كانت الالوان تنحط في غراش" و قمنا و شلينا الغراش و رشيناها على ثياب المسرحيات و خيسنا المخزن بالكاااااااامل بالالوان و صبيناها على الدفاتر و كتب المدرسة و حتى قمنا نصبب الالوان في غراش النسكافيه عشان نخسرهم

و عقب طلعنا من المخزن و "كأن شي لم يكن"

و في آخر يوم من المدرسة في نفس السنه قررت اني انتقم من مدرس في المدرسة مره ضربني ضرررررب و هزأني جدام الاولاد بسبب شي سواه ربيعي

تخيلوا شو سوييييت !!

تحيدون القنبله الخضراء الي صوتها "عااااااالي" و يكون حجمها تقريبا بحجم قبضة اليد "بكس"
شليت وياي ثلاث من هالقنبله و فريت هنتين داخل سيارته و نقعتهن و احترق الكرسي ماله لول و عقب شلينا طفايه الحريجه من المدرسه و طفيناها "مب عشان نطفي الحريجه !! عشان نخيس سيارته بهالشي الابيض الي في الطفاية " و بككككل قوة ويييه سرنا و قلناله اللللحق استااااذ سيارتك احترقتت و قلناله بس نحن تلاحقنا عليها و طفيناها بطفايه الحريجه لول

حليله تم يزااااعق و يكفخ راااسه من القههههر لول

و طبعا محد جكنا لأنا كنا دارسين الجريمه الي سويناها عددددددددل

لي عوده مع ذكرياتي "الطفولية"