انزين ايــه أحبك

بدش عرض بخصوص النقاش اللي تتكلمون عنه حتى لو ما كنتي بتردين او سكرتي الحوار .. كيفج لول

بس انتي تشوفين ان سعر الشنطة اكثر من 20 الف وايد مبالغ فيه ....
وتعتبرين ان أعلى حد ممكن تشترين فيه شنطة هو 15 ألـف

طيـب اعتبااااارج هذا ..... بالنسبة لغيرج ومنهم أنــا أشوفه مثل ما تشوفين الشنطة ام الـ 20 الف وطالع ... يعني انا مستحيل اعق بيزااااتي على شنطة بالآلاف وانا اعـرف انه هالشي ما بيكمل وياي حتى سنة او احتمال نص سنة حتى !

الفكــرة اهنـي ... ان الناس اعتباراتها مختلفة ، ومب الكـل يشوف انه هالمبالغ فيها اسراف ، يمكن العشرين الف عندهم مثل 200 درهم عند ناس عاديين فـما عندهم اشكال من هالناحية .. وما اظن له داعي يكنزون فلوسهم فالبنوك - بنظرهم طبعا - وما يمتعون أنفسهم بحلالهم .... هم يشوفون انه هذا مب اسراف ولا تعدى حدود المعقول مثل ما انتي تشوفين او انا أو اي حد ثاني ...

يعني بالمختصر ... الاسراف عند تحفة مثلا يوم توصل الشنطة سعرها 100 الف ، وعندج انتي اذا عدت الـ15 الف ... وعندي انا امممم اذا عدت الـ 500 درهم لووول حتى ما اذكر اني اشتريت شنطة بهالسعر خخخ

اختلاف عقليااات يعني .....

ههه انا اذا اشتريت شنطة بالالاف بفكـر اطلع فيها زكاة لوول ... ناس مب لاقين ملابس يلبسونها وانا عندي شنطة بـ آلاف كثييييييييرة خخخ !

عالعموم الاسراف شي مهم ولازم كلنـا نلتفـت له وما نتغاضى عنه مهما كانت عندنا الفلوس
ولازم نحط فـ بالنـا إنــا مسلمين ولازم نفكـر باخوانـا المسلمين فـي كل مكان ...

فما يمنع اذا وحدة بتشتري شنطة بـ 10 آلاف فـ نفس الوقت تتبرع بـ 100 درهم عالأقل يزيد ربي رزقهـا ....

والله يوفقكم جميييعـاااا