:: ايــه أحبـــك ::

ترددت أكثــر من مره ، في الرد على ردج ، وبما أن الدنيــا كلها صايــمـــه ، والناس توها متسحــرة ، والله امر بالعفو عن المسيء ، بعفو لج أخطائج الإملائية ، وبرد على ردج ، وبحاول إني انقع اشويه عشان استوي شرات هذا شو اسمه نسيت .. جمبيه لاااااااااا شمبييه يمكن صح إذا ما خانتني الذاكرة ، اتقولون نسخه مقعدة من ايه احبك ، بس هي في الكتابه وهو في الكلااام ، هيييه هذا اربيع بو الكلوزر البحري ، بو مهيــّــــر ، أكيــد عرفتوووه ، بس أنا ما عرفته لأني بس شفت حلقتين منـــه .. عالعموم خل ارد على ردج أحســـن ، مع اني ما شفت أي استغلال منــج ، كنت اتحراج تبين اتردين على اللي ردوا على الموضوع ، ثرج بس مزهبــه رد واحد ..

وين ما كان الشخص يدرس أكيــد بيتعلم لو أراد هو التعلم ، وعن الكليــه تراني رديت على صريح ووضحت له بعض النقاط اللي اشوفها من وجهــة نظري في الكلية وفي التعليم العالي في دولتنا الحبيـبــة ،،

عن نفسي ، شهايد التقدير تارسه الكبت ، الحمد لله من صف أول لين ما تخرجت كنت دايماً من الثلاث الأوائل في الصف ، ولكــن لين قبل الصف الثاني اعدادي او الثالث اعدادي كانت علاماتي اعتبرها عاديه ، فجأة حصلت الطفره ..

اذكر شي مدرس الله يجزاه خيــر قال ليه أنا وواحد منصوري كنــّــا من اشطر الطـّلاب في الصف الاول ثانوي ، انتبهوا على أعماركم انتوا المناصير ، تراكم بسرعه تختربون ، وسبحان الله ، استمريت أنا على نفس المستوى والمنصوري الثاني نزل مستوااااه .. سمعت بانه يدرس خارج الدولة .. الله يوفقه ان شاء الله

شكراً على الهدية وعلى المشاركة وهذا من دواعي سروري وامتناني لج ..
ولا تزعلين من اخوج من الكلام اللي انقال فووق
مجرد دعابه

موفقة خيــر نحلة الواحات

والمعذرة

..