3 ردود ماشاء الله تباااااااااااارك الله !!!!

عيون الليل تسلمين حبوبتي على الرد .. انا حطيت ميزانية 200 الف اكثر او اقل مو مشكله انا اتكلم عن الكاش من غير القرض الي اقدر اخذه بس ان شاء الله ما اخذ قرض ابي ادفع واخلص نفسي

ولد خالتي قال نفس الكلام علشان جذي انا ابي السيارة هذي

الأسطوري انا قريت ردك كمن مرة والله خفت هذا كلام اخويه بس اهو زاد عليك شوي يقولي خذي كامري قلت حق ليش انا ما البس جلابيات يقولي اسم سيارة يا .... *معصب* هااهاهااا

انا بفكر فكلامك الي قلته بخصوص الخرابات الي فالمرسيدس بس انا ما اقدر اقاوم الشعار والشكل .. والله كل اهلنا سيارات غالية والوان عجيبه (بورش احمر ومرسيدس فيروزي) اقل شي لاند كروزر حق البيت يعني انا الحين لازم اركب سيارة ماركة معروفه علشان المظاهر فالعايلة .. انا اتكلم بصراحه علشان اوصل لحل يرضي جميع الاطراف ويرضيني ..

الاسطوري انت فاهم الموضوع ماشاء الله ما احتاج استرسل

اللكزس شفتها عند صديقتي فيها شاشه حلوه ومكيفها بارد بعد بس شكلها الخارجي مثل تاكسي ( اسمحولي على الكلام هذا) بس الحين الناس عليها بالظاهر وانا ما اقدر اركب سيارة خسفه او مستعمله او عاديه ... المرسيدس اذا بشتريها بغض النظر عن الخرابات الي تكلم عنها الاسطوري بتكون حلوة فعيون الناس

منو ما يهمه كلام الناس .. غلطان .. انا اشوف الناس الحين كيف يعاملون الواحد الي عنده سيارة يكشخ فيها .. ابا اكون ضمن الفئة الحلوه