آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: نمر بن عدوان

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    714

رد: نمر بن عدوان

تعرفين ان نحنا العرب نملك أغنى لغه من ناحية التعبيرات والكلمات والمرادفات .. لدرجة انا نحن عندنا اكثر من اميه كلمه مرادفه لكلمة الحب ... ومع ها نحن اكثر ناس بينا عداوات وحساسيه :S

في انتظار الجزء الثاني ام عبودي 3>
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية شوق القلوب
    مزاجي
    Pensive
    قوة التمثيل
    571

ام عبــادي..

المقدمه شوقتنا أكثــــر لمتــابعته..

موضوع مهم وايد.. و احنا محتاجين نطرق لهالنقاشات.. لانه مرات الحياه تفرض على الانسان استايل معين ولو انه كان في قراره نفسه رافضنيه..

..

.
    .

ربي.. لك الحمد
    .
    .

مـراقــب
    مـراقــبـة الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

وتحفه صدقج والله...حتى بأسلوب كل رجل أو إمرأة يقدر يلعب بالألفظ بأسلوب رهيب حلو انه الزوجين ينسون اسامي بعض ويزقرها حبيبي حياتي عمري روحي قلبي.....والاحلى انه تكون عفوية يا حلاتها يوم تكون عفوية وجدام اي حد وما يحس انه ارتكب غلط يوم زقرها حبيبي صار من التعود شيء عادي بس هالشيء في نفسية المرأة له عظيم الأثر...شريحة كبيرة من النساء ما تهتمهم الذهب والهدايا الغالية يحبون الشيء عفوي قولولي في شيء اروع من انه الزوج يجهز الفطور بيوم اجازة ويوعي حرمته بعدين...في شيء احلى من انه يطبخ معاها هذا ما ينتقص ابدا من رجولته بالعكس ...يكبر بنظر زوجته...بتقولولي الرياييل ما يفهمون طيب فهموهم هذا دور الزوجة مثلا ببساطة تشوفون فيلم اجنبي ويا سلام على بعض الافلام تشوفين واحد يطبخ لزوجته تقولين روعه احساس وايد حلو انه الواحد يفاجا حرمته جي...عقي الملاحظة واصبري عليه يمكن يوم او شهر او شهرين او اكثر بتشوفينها بيوم بيسويها لج اهم شيء الصبر...وعندي كلمة دوم أقولها لأي زوجة لا توعدين بشيء انتي مب مقتنعه فيه قوليليه يصير خير نتناقش...بس لا تجبرين نفسج على شيء ما تحبينه بعد كم سنه بتشوفين وحده من معارفج ما تنازلت وحاولت بالتفاهم تقنع زوجها واقتنع بس انتي كنت مستسلمة في هاللحظة بتتضايقين وايد...

المهم ناقشوني...وبنتكلم بس انا امس رادة من السفر وبعدها اجازتنا فما بدي اضيع الوقت بحاول ارد اكتب اذا فضيت :)
    الحمدلله ربي

قوة التمثيل
    714

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الحب مشاهدة المشاركة
    وتحفه صدقج والله...حتى بأسلوب كل رجل أو إمرأة يقدر يلعب بالألفظ بأسلوب رهيب حلو انه الزوجين ينسون اسامي بعض ويزقرها حبيبي حياتي عمري روحي قلبي.....والاحلى انه تكون عفوية يا حلاتها يوم تكون عفوية وجدام اي حد وما يحس انه ارتكب غلط يوم زقرها حبيبي صار من التعود شيء عادي بس هالشيء في نفسية المرأة له عظيم الأثر...شريحة كبيرة من النساء ما تهتمهم الذهب والهدايا الغالية يحبون الشيء عفوي قولولي في شيء اروع من انه الزوج يجهز الفطور بيوم اجازة ويوعي حرمته بعدين...في شيء احلى من انه يطبخ معاها هذا ما ينتقص ابدا من رجولته بالعكس ...يكبر بنظر زوجته...بتقولولي الرياييل ما يفهمون طيب فهموهم هذا دور الزوجة مثلا ببساطة تشوفون فيلم اجنبي ويا سلام على بعض الافلام تشوفين واحد يطبخ لزوجته تقولين روعه احساس وايد حلو انه الواحد يفاجا حرمته جي...عقي الملاحظة واصبري عليه يمكن يوم او شهر او شهرين او اكثر بتشوفينها بيوم بيسويها لج اهم شيء الصبر...وعندي كلمة دوم أقولها لأي زوجة لا توعدين بشيء انتي مب مقتنعه فيه قوليليه يصير خير نتناقش...بس لا تجبرين نفسج على شيء ما تحبينه بعد كم سنه بتشوفين وحده من معارفج ما تنازلت وحاولت بالتفاهم تقنع زوجها واقتنع بس انتي كنت مستسلمة في هاللحظة بتتضايقين وايد...

المهم ناقشوني...وبنتكلم بس انا امس رادة من السفر وبعدها اجازتنا فما بدي اضيع الوقت بحاول ارد اكتب اذا فضيت :)
    تدرين كلامج حلو بس انا احس ان مستحيل انسان يتغير اذا هو متعود على طريقه معينه فالحياه ..
    بس تخيلي ريل مايبي يفهم ويشوف هالسوالف خربطان للابد بيتم جيه

عضو ممتاز الصورة الرمزية طفلة من هذا الزمان
    مزاجي
    Tired
    قوة التمثيل
    335

أم عبـــادي .. حمدلله ع السلامــة أولا ،،

ثانيـــا شو حركات التشويق و الإثــارة هذي

لسبب غريب ماعرفه.. ماشدني هالمسلسل أبدا رغم اني احب اغنية راشد اللي في البداية اعتقد و كانو يحطونها في الدعاية .. حمستيني اتابع لو حلقات بسيطة و اتعرف على هالشخصية ..

لي تعليق بسيط ..
    لأول مرة أقتنع تمــاما .. وأعتقد إني كنت مقتنعة قبل زمن و تناسيت هالحقيقة .. إنه لا يمكن لأي شخص أنه يتغير إلا إذا حس هــــــــو بذاته و بنفسه ضرورة للتغيير .. تغيير ما يرضي حد فيه غير نفسه فقط .. لأنه إذا ما كان مقتنع بهالضرورة لا يمكن يواضب عليها إلا إذا كان مجبور لكسب رضا شخص أو يمتثل لرغبات شخص غيره .. والغير مقتنع بيعيش صراع داخلي مع نفسه باعتقاده بصحة أفعاله و أقواله وما بيرضى بهالتغيير لوفت طويل .. وفي النهاية يا بيرجع لنفس ما كان ..أو بيكره الشخص اللي تغير عشانه لأنه ما تقبله مثل ما هو .........

و أوافقج أن الصبر ينفع .. لكن مب بالضرورة دوووم .. في شخصيات استبدت فيها السلبية و الاعتقادات الغلط .. وهاييل ما ينفع وياهم منطق أو ملاحظة تنعق و نقول بيحسون أو صبر ... هذا بس ينفع (اسولف)

وفي ناس عايشه لمجرد العيش و تبا تعيش يوم بيومه بدون الالتفات لهالأشيا الانسانية في العلاقة الزوجية و يعتبرون مالها داعي أحيانا .. و أحيانا حركات مبالغ فيها وأحيانا يعتقدون أنها تقليد فقط للناس ..و هاييل بعد ضايع وياهم المنطق ..

عيبني النقاش و تحيديني ماقصر في هالمواضيع

في انتظــــــــــــارج

و لي عودة
    I was FINE before LIFE happened to me

كـــــــــل شيء صار مـــرا في فمي .. بعدمـــا أصبحت في الدنيا عليمـا
    أين من يأخذ عمــري كلــــــــــــــه .. و يعيـد الطفلـــة و الجهـل القديما

(أحدهم)

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية أمطار
    قوة التمثيل
    372

الموضوع قمــــة الرووعــــة ..
    وبإذن الله لـــي تعليقااات مش تعليق !

برب
    Insta: @bati0art

مـراقــب
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

تحفه...أولا كلمة صعب ومستحيل ما أعترف فيها...الشيء الي أعترف فيه الصبر مفتاح الفرج بشكل بسيط جدا بوعبادي ما جد سافر الا مرة وحده بس من تزوجنا اولا سويت برنامج شهر العسل بشكل يخليه يحب يسافر ومن المكان الي سرناه لليوم قام يحب يسافر وكل اجازة عيد فطر لازم نسافر وكل اجازة اليوم الوطني لازم نسير مدينه في الامارات صار هو يفاتحني في السفر وصار يحب ترتيباتي بالنسبة للسفر والفنادق والبرنامج والحين هو يخرشني عالسفر ربي لا يغير علينا هي مسألة تعود ومب تدخل من اهل الطرفين اشياء وايد يغيرها الريال في الحرمه وتغيرها الحرمة في الريال
    الحمدلله ربي

مـراقــب
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

طفلة...يمكن في شغلها تعلمت ببيت اهلي من خلال شخصية الوالد الله يحفظه كل شيء بالإقناع خلاني اسوي الشغلات الي اباه بس هو مب مقتنع فيها وكنت يوم افشل اقوله كلامك صح يا ابوي بس كان لازم اجرب عشان اقتنع...وصعبه جدا تتعاملين مع شخص ما يبا يغير شيء ويحس انه بيرفكت ....وراحة البال اهم شيء في هالدنيا وانا ادقق على العلاقات الانسانية اكثر من انه الناس شو بتقول ...وفي شغلات بسيطة الاثنى تحبها الرجل يمكن يشوفها سخيفة بس اكثر البنات يتمنون الرومانسية الواقعيه طبعا ومب مهم عندهم الذهب والا الاشياء الغاليه يا حلاتها وردة وكلمة حب.....الخ

شوق القلوب...اختي ملجت من فترة قلت لها جملة انه الملجة فترة الاكتشافات ومهما قدم لج من مشاعر لا توعدينه بشيء انتي مش مقتنعه فيه اهم شيء القناعه لانه عقب كم سنه بتقولين ليتني ما وعدت لانه الرجل يغير قناعاته عقب ما يرتاح للمرأة الي اختارها زوجة مسألة وقت فقط....لسبب بسيط في رياييل اذا وعدتيه بشيء وعقب غيرتي رايج يقولون لج طب انتي وعدتني ورضيتي...!

أمطار ...اترياج الغاليه...وسوري اني مقصره بمكالماتي بس دلع حواري دلع بنات من الخاطر ربي يبارك فيها عسل ربي لا يحرم حد من الذرية الصالحه
    الحمدلله ربي

قوة التمثيل
    714

تدرين عاد قليلين الي هم قابلين للتغيير (;

معظم الاشكال الي اشوفها واسمع عنها هي هي من انولدت .. احس كلوحده وحظها

يقولون لج كان في واحد معروف ولد عايله وجي وملج على وحده وكان زززززززززززززززززززطي ونحسسسس ودوم يضاربها على اي لبس تلبسه وفلس ما يطلعه لدرجة ان البنت كانت بتعرض عليه انهم يعيشون اول شي في بيت "اهلها"!! وحليلها .. الموهيم.. فجو الملجه وكلواحد عرس وراح في نصيبه...يقولج هالريال اتزوج وحده ثانيه وكان غير صدق صدق غير وياها .. يعني عطاها كان يعطيها سيايير و بدال الشقه سوالها بيت و وماكان يدش البيت وايده فاضيه

فهل تؤمنين بان ويه الحرمه ولا الريال خير على بعض؟ نفس مايقولون عن مطر اسماعيل وحرمته؟ XP
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

مـراقــب
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

تحفه....شو سالفه اسماعيل مطر وحرمته هاي بعد انا هالشخصيه احترمها وايد...خبريني هالسالفه عشان افهم وبرد بناقشج في سؤالج
    الحمدلله ربي

قوة التمثيل
    714

يقولون من خطب اسماعيل مطر و حظه قايم .. صار يدّخل اقوال وقامو يعطونه القاب والكل يشجعه ويحبه وتسهلت عليه وايد اشيا منها انه حصل بيت وسياره وجيه .. فهو من نفسه يقول ان ويه حرمته "خير" عليه!

مـراقــب
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

ههههههه ما اعتقد عيل انا بيكون ويهي نحس على ريلي...بس سبحان الله هذا رزقهم وكل واحد الله يرزقه بنيته ربي يبارك لهم
    الحمدلله ربي

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية قصايد غلا
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    362

أشكرج أم عبادي على الموضوع الحلو

في خاطري أشوف حور ، تشبه عبادي فديته ولا ؟
    لي قــــلب واحد .. و انت لـه [محبوب] .. { ما غيرك أحد ٍ هَـــزْ بـه شعرة}

مـراقـب
    مـراقـبـة واحـة الخواطر
    الصورة الرمزية مــهــابه
    قوة التمثيل
    813

قصوده :
    مب جنج داخله عرض

أم عـبدالله :
    بانـتظار التكملـه ، ابا اناقش واسولف

مؤمنه بّ / آن اللہَ سيمنحني أجمل مَمآ آريد ♥'

مـراقــب
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    382

قصايد...بمر عليج يوم هيه تشبه عبادي يوم صغير....برجع اكمل النقاش بس بلاكم نمتوا
    الحمدلله ربي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)